الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصور..تفاصيل اعتقال عصابة خطيرة متخصصة في سرقات وكالات تحويل الأموال وصرف العملات وهذا ما تم حجزه

بالصور..تفاصيل اعتقال عصابة خطيرة متخصصة في سرقات وكالات تحويل الأموال وصرف العملات وهذا ما تم حجزه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور..تفاصيل اعتقال عصابة خطيرة متخصصة في سرقات وكالات تحويل الأموال وصرف العملات وهذا ما تم حجزه
 

أخبارنا المغربية - الفقيه بن صالح

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين 27 يناير الجاري، شخصين يبلغان من العمر 29 و38 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة وترويج المخدرات،  ينشطان في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالكسر من داخل وكالات تحويل الأموال ومحلات صرف العملات وكذا المحلات التجارية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد باشرت بداية الأسبوع المنصرم إجراءات معاينة عدة سرقات بالكسر استهدفت محلات تجارية وأخرى خاصة بتحويل الأموال بمناطق مختلفة بمدن الفقيه بن صالح، وخريبكة، وقلعة السراغنة وبني ملال، باشرت على إثرها أبحاثا وتحريات ميدانية مكثفة، مكنت من تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهم وتوقيفهما تباعا.  

كما أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الأمن بمساكن المشتبه فيهما بضواحي مدينة سوق السبت ومنطقة البروج بإقليم سطات، عن حجز معدات وأدوات حديدية تستعمل في كسر أقفال المحلات المستهدفة، كما مكنت أيضا من استرجاع خزنتين حديديتين ومجموعة من المعدات الإلكترونية وبعض المتحصلات من عمليات السرقة سبق وأن عمد المشتبه فيهم إلى التخلص منها بإلقائها انطلاقا من أعلى قنطرة على نهر أم الربيع بإقليم الفقيه بن صالح.

وفي المقابل، تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، تم تحديد هوياتهما باعتبارهما مشاركين رئيسيين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

مجموع المشاهدات: 9524 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Yass
طنجاو
الللي مفهامت فيه والو هو الحجز على الشامبوان و جوج قراعي
مقبول مرفوض
1
2020/01/27 - 02:37
2 | Sofian
عصابة خطيرة
الى كانت هاد الاشخاص لستعملو الصابون وشابان ومقس وبريكا يعتبرون من العصابات الخطيرة اشنو غادي نقولو عيهم ادا كانو كيتوفرو على السلاح الناري والمعدات المتطورة المغرب كامل مترع غير لي جا اسرق وزيد كيحصلو غير لمزاليط بحال هادو
مقبول مرفوض
1
2020/01/27 - 04:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة