الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم جدا...لهذا تم تمتيع الخليجي المتهم باغتصاب فتاة قاصر بمراكش بالسراح المؤقت

صادم جدا...لهذا تم تمتيع الخليجي المتهم باغتصاب فتاة قاصر بمراكش بالسراح المؤقت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم جدا...لهذا تم تمتيع الخليجي المتهم باغتصاب فتاة قاصر بمراكش بالسراح المؤقت
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع أخبارنا المغربية عن تفاصيل صادمة جدا في قضية السائح الكويتي الذي توبع في حالة سراح في قضية اغتصاب فتاة ذات 14 سنة قبل أن يغادر المغرب فارا إلى بلده.

المعطيات التي نتوفر عليها تؤكد أن المتهم اعترف خلال الاستماع إليه بممارسته الجنس على الطفلة، لكنه أكد أن الأمر تم بمحض إرادتها، بل أن والديها هما من سلماها له بعد توسط "قواد" بينهم.

وليس هذا فقط، بل إن المتهم قدم تسجيلات تثبت أقواله مشددا على أنهم قدموها له عن طيب خاطر مقابل مبلغ مالي متفق عليه سلفا.

ويضيف المواطن الخليجي أن خلافا نشب مع والدي الطفلة بعد مضاجعته لها جعله يمتنع عن أداء كامل المبلغ المتفق عليه، وهو ما دفعهما إلى تقديم شكاية ضده واتهامه باغتصاب ابنتهم القاصر.

هذا وقد جرى بعد ذلك إبرام صلح بين الطرفين دفع خلاله المتهم مبلغا ماليا يناهز 30 مليون سنتيم مقابل تنازل والدي الفتاة عن حقهما في المتابعة القانونية.

مجموع المشاهدات: 29875 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (30 تعليق)

1 | Abdel
Marrakech
مراكش معروفة بهدا الشىء مادا تريد بدون عمل أو مساعدة الدولة الفقراء كل مغربية تخرج من المنزل فهي في شك ولو انها تعمل ومتزوجة اماالغيرمتزوجات فحدت ولا حرج
مقبول مرفوض
1
2020/02/13 - 03:27
2 | مغربي
خاص يتقدموا للعدالة لا يمكن بتاتا عطاهم 30 مليون و يمشي بحالو ....الدولة خاصها تحمي القاصرين و لو تم التنازل خاص تكون متابعة في حق الوسيط و الابوين اللي داروا هاذ الجريمة و هو الكويتي يجب معاقبته حتى لا يكرر هذه الفعلة....
مقبول مرفوض
9
2020/02/13 - 03:30
3 | متتبع
الفجور
لعنة الله على هذا الاب وهذه الام يقول المثل تجوع الحرة ولاتاكل من تديها. اسر اخر الزمن
مقبول مرفوض
8
2020/02/13 - 03:35
4 | Medmy24
اللهم ارحم أمة محمد صلى الله عليه وسلم
قد يقول البعض قبح الله الفقر.ولكن بدون تربية و اخلاق و انسانية. وقبل الحديث عن الإيمان و الخوف من الخالق الجبار.... فانا ارى اننا لا محالة ضائعون
مقبول مرفوض
3
2020/02/13 - 03:42
5 | Fassi
الجهل مصيبة
الى الأخ صاحب التعليق رقم ١
البنت و العائلة من فاس وليس مراكش
او هادشي معروف على فاس. و اكادير. و تطوان. و و اليونان و الفيكينك و سكان القمر....
اقرا لعلك تفهم..
مقبول مرفوض
1
2020/02/13 - 03:51
6 | Vaudois
Le Thaïlande
Marrakeche c’est le Thaïlande du maroc arrêtez de ce voilé la face ce phénomène tout le monde est au courant car des familles dans la misère les jeunes son perspectives et le piège ce referme sur eux la seule solutions c’est vendre son corps
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 03:54
7 | الصنهاجي
جريمة
باي ذنب فقدت عذريتها هاته البريءة، القانون المغربي يجب ان يتغير مع تغير الجراءم من النوع الجديد، المحاكمة للوالدين بعقاب شديد.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 04:00
8 | شهدان
لا أظن ان الفقر جاء بهم من فاس الي مراكش بل جشعهم وانعدام الضمير انهم يستحقون العقاب الشديد هم وقواديهم .
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 04:02
9 | Hassan
الحمد لله من البداية قلت للجميع التأني في إصدار الأحكام المجحفة ضد القضاء والضابطة القضائية لأن الأمر فيه اتجار بالبشر والقوادة لهذا المطلوب من النيابة العامة إعتقال الأبوين والقواد الذي ربط الإتصال بينهم وحتى البنت واخضاعهم للمساءلة القانونية
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 04:22
10 |
هذا ليس مبرر لتمتعه بسراح يجب معاملته كما تعامل بلده المغاربة
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 04:50
11 | الخاوة
بدون تعليق
قال عليه السلام في حق الديوث:اقتلوا من لا غيرة له...
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 05:18
12 | محمد
العلم عند الله
لا يعلم بالغيب الا الله لا انت ولا انا نعرف الحقيقة من يعرف الحقيقة المعنيين بالامر هم وحدهم انا الاخبار والشائعات فهده كلها تكهنات
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 05:19
13 |
رواية مشروخة ومفضوحة .لنفترض جدلا ان الرواية صحيحة .
فأين العدالة واين القضاء في حماية الاطفال؟
لماذا لم يتابع القضاء والدي الطفلة؟
لماذا لم يتابع الكويتي في حالة اعتقال؟
لماذا القضاء المغربي يكيل بمكيالين؟
لماذا الشعب في نظر القضاء لا قيمة له إن لم يكن ذا جاه وسلطان؟
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 05:50
14 | مجوض
البدوفيل الكويتي
مفهمت والو هدو كاملين خاصهم الحبس والهرمكة اولاد الحرام هادو ماشي من العائلات العريقة في مراكش حاشا
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 06:04
15 | محمد احمد المختار
رواية مشروخة
لا أظن أنه يوجد آب أو أم سويين يبيعان ابنتهما لمجرد الفقر؛إلا أن يكونا غير سويين أو قوادين فهذه الأشكال موجودة في كل البلدان؛(لم يثبت أن الفقر كان سببا للمشاكل؛وإنما حب الدنيا وضياع الدين والأخلاق هو السبب.
مقبول مرفوض
-1
2020/02/13 - 06:26
16 | عبدو
المغاربة طينة واحدة
الفساد في المغرب كله و لكن مسلط عليه في مراكش بسبب السياحة التي اصبحت جنسية بالنسبة لوالدي الفتاة فهما من فاس .هذا لا يعني ان فاس معروفة بالفساد ولكن معروفة بالاجرام
مقبول مرفوض
1
2020/02/13 - 06:50
17 | متتبعة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..اللهم أرفع مقتك وغضبك عنا..لطفك اللهم.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 06:54
18 | مغربي
المال
لا يمكن ان نكون خيرا من اسلافنا الذين ربطوا الامم بالاخلاق فعندما تغيب هذه الاخيرة تغيب الاولى
و الحال هو كذلك فقد اصبح الانسان همه الاول و الاخير هو جمع المال بكل الطرق رغم مظاهر التدين
و قد زادت الالة الجهنمية للاعلام و التواصل في اذكاء نار التهافت على المال
فاذا كان ماجاء في المقال صحيحا فنرجوا من الله ان لا يحاسبنا بما فعل هؤلاء
و ان يسقنا الغيث من عنده
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 07:20
19 | الداه
الداه
اذا كان الامر صحيحا يجب القبض على الزوجين فورا بتهمة الاتجار في البشر.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 07:22
20 | Brahim
العدل
وفين اوي جمعية متقيس ولدي
راه كلت ليكم هاد الخليجي جاب ريالات لعيالات
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 07:41
21 | ميمي
تعليق
هنا المتابعة لا تسقط بتنازل الوالدين .نحن هنا امام قضية اغتصاب لطفلة شارك فيها الابوان المجرمان والوحش الكويتي . اذا كنا في دولة القانون .يعاقب الوالدين بالسجن . والمغتصب الكويتي بالسجن لمدة طويلة . مع رفع حضانة الابوين عن طفلتهما وايذاعها لذى مؤسسة خيرية لكي تقوم برعايتهل والتكفل بتعليمها .
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 07:44
22 | عذر أقبح من ذنب
من خلال ماجاء في المقال رآه من الناحية القانونية وجب إضافة تهم و متهمين جدد للملف. والسؤال المطروح فهاته الصفقة يتبادر إلى الذهن سؤال جديد واش غي والدي الطفلة لخداو الفلوس؟ والفاهم يفهم.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 08:07
23 | ابراهيم
لا حول ولا قوة الا بالله
إن كانت هذه الأخبار صحيحة فاتنة الله على والديها اللذين سلما فلذة كبدهما لمكبوت أعرابي من أجل المال، فيجب على السلطات التدخل للحد من هذه الظاهرة التي تسيء لسمعة المغرب و المغاربة.
أما إن كان الخبر مجرد شائعة فعلى اخبارنا تقديم انتظار لاهل الضحية حيث أن الخبر لا ينشر الا بعد التأكد من صحته.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 09:02
24 |
ان الأب ديوتي و الوسيط كلب من الكلاب الضالة و الأم مجرمة و يجب متابعة الجميع قضائيا
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 09:26
25 | قال الله تعالى
المال مقابل الجنس
كان أناس في الجاهلية يكرهون فتياتهن أي مملوكاتهن من الإماء على الزنى من أجل الاكتساب من وراءهن فنهاهم الله عن ذلك وقال (وَلا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا).
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 09:34
26 |
لعنة الله على هذين الوالدين. على الدولة ان تأخذ بحق الاطفال المغتصبين من الوحوش المغتصبةو خصوصا الخليجيين لعنة الله عليهم إلى يوم الدين. يجب محاكمة الوالدين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 10:06
27 | عباس
حسبي الله ونعم الوكيل
لا علاقه للمراكشييين بالدعاره
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 10:22
28 | سعودي
عادي
عادي فالمغرب الا من رحم ربك اللهم اهدنا واهدهم الى طريق الصلاح
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 10:40
29 | سعودي
عادي
عادي فالمغرب الا من رحم ربك اللهم اهدنا واهدهم الى طريق الصلاح
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 10:41
30 | عباس حر
الى تعليق 1
الى تعليق 1 كتعلق على موضوع أونت معارف والو بالنسبة للفتاة قالو أنها من مدينة فاس وأنها تلقاو مع المتهم ف أكادير والله أعلم منبقاوش غ داويين أوحتى مدينة فمغرب مخاطيها المنكر الله يسترنا
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 11:02
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع