الرئيسية | حوادث وقضايا | درك الصخيرات يستمع لـ "رئيس الجماعة" على خلفية اختفاء "سيارة فارهة" من المحجز البلدي في ظروف غامضة

درك الصخيرات يستمع لـ "رئيس الجماعة" على خلفية اختفاء "سيارة فارهة" من المحجز البلدي في ظروف غامضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
درك الصخيرات يستمع لـ "رئيس الجماعة" على خلفية اختفاء "سيارة فارهة" من المحجز البلدي في ظروف غامضة
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بالصخيرات، استمعت خلال اليومين الماضيين، لرئيس جماعة الصخيرات، البيجيدي "أحمد فاقيهي"، على خلفية شكاية تقدم بها صاحب سيارة من نوع "بي إم سيري 1" تحمل ترقيما أجنبيا (سويسرا)، اختفت من المحجز البلدي في ظروف غامضة جدا.

وبالرجوع إلى كواليس هذا الملف، فقد أكدت مصادرنا، أن السيارة المذكورة، جرى حجزها سنة 2017، بعد بيعها لسيدة بوثائق، إحداها مزورة، حيث تم على إثرها اعتقال البائع، الذي عمل على تسوية وثائقه الإدارية، وحل المشكل، قبل أن يكتشف حينما ذهب إلى المحجز البلدي، قصد استعادة سيارته، أنها اختفت ولا وجود لها بالمحجز البلدي.

عقب ذلك تقدم بشكاية لدى قاضي التحقيق، فتح على إثرها بحث قضائي، استدعى الاستماع إلى رئيس مصلحة الممتلكات والنزاعات، بمعية رئيس الجماعة، وأيضا حارس المحجز، حيث أخلى كل طرف مسؤوليته مما حصل.

في ذات السياق، أكدت مصادرنا أن حارس المحجز صرح بأنه تلقى مكالمة هاتفية من رئيس المصلحة، أخبره على ضوئها أن "ديباناج" سيأتي لاستلام السيارة المذكورة، في وقت نفى الأخير أن يكون قد أمره بذلك، وبين ذلك تبقى الخبرة التقنية كفيلة بكشف ملابسات هذا الموضوع.

أما رئيس الجماعة، فقد أكد في محادثة هاتفية، أن أي عربة لا يمكن أن تغادر المحجز إلا بقرار قضائي، تسبق إجراءات إدارية معلومة، وهو ما أكده من خلال الاستماع إليه من قبل مصالح الدرك، يضيف الرئيس، وأنه لا يتحمل أي مسؤولية فيما وقع.

مجموع المشاهدات: 2811 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة