الرئيسية | حوادث وقضايا | فظيع: خرج لصلاة الفجر ولما رجع اكتشف فضيحة صادمة

فظيع: خرج لصلاة الفجر ولما رجع اكتشف فضيحة صادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فظيع: خرج لصلاة الفجر ولما رجع اكتشف فضيحة صادمة
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

لا حديث لساكنة دوار “تكاديرت نايت علي” جماعة آسني بأعالي جبال الحوز، إلا ما عاشه أحد الأزواج بالدوار في الصباح الباكر من يوم أمس الخميس. 

مصادر من عين المكان أكدت أن الزوج وكعادته خرج لأداء صلاة الصبح، إلا أن عودته المبكرة من المسجد إلى منزله وعلى غير عادته، فضحت له زوجته، والتي فوجئ بها رفقة عشيقها بفراش الزوجية منهمكان في الممارسة الجنسية. 

الزوج لم يتمالك نفسه وشرع في الصراخ ليتجمع أهل الدوار ويحاصروا الفاعلين في انتظار حلول عناصر الدرك الملكي، التي أوقفت الزوجة وهي بالمناسبة أم لطفلين رفقة عشيقها، ليتم وضع الإثنين رهن تدابير الحراسة النظرية قبل إحالتهما على النيابة العامة بمراكش.

 

 

مجموع المشاهدات: 50014 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (16 تعليق)

1 |
لا تعليق سوى اللهم إن هذا منكر.
مقبول مرفوض
8
2020/02/14 - 10:11
2 |
ربما مقصر في حقها لهذا السبب تبحث عن الحرام والله أعلم.
اللهم ربي لاتؤاخذني في تحليلي هذا.
مقبول مرفوض
-10
2020/02/14 - 10:25
3 | دمناتي وافتخر
الله يصبرو
عليه المطالبة بعمل ADN ليتبث نسب الطفلين ربما لايكونان ابنيه.
مقبول مرفوض
6
2020/02/14 - 10:40
4 | سليم
سلام
هذا يدل على أن الزواج صار مشروعا فاشلا الزوح له حاجاته والزوجة لها حاحاتها فلا هذا يلبي حاجات هذا ولا ذلك يلبي حاجة الآخر ويتعايشان في روتين قاتل فقط لتربية الأبناء...هل هناك من حل
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 10:51
5 | متتبع
هادشي ليتايقراو الخليجيين وتيجيو تايجريو عندنا... بطريقة غير مباشرة.. تاتشتغلو قوادة لا شعوريا..
مقبول مرفوض
1
2020/02/14 - 11:03
6 |
صلاتك لربك فضحت المستور
مقبول مرفوض
5
2020/02/14 - 11:04
7 | عباس
عيد الحب
اهتموا بزوجاتكم واتوهن من حيت أمركم الله فهن حرث لكم.... والا غايتكلف شي حد عوضكم
الفراغ يملأ
La nature n'aime pas le vide ❤️
مقبول مرفوض
-1
2020/02/14 - 11:39
8 | فهمي
همس
الحل هو مجانية الزواج ومجانية الطلاق هل هناك من يعرف مصلحة الإثنين أكثر منهما إلا خالقهما. ..هناك أمور بين الإثنين والله ثالثهم ومداخل الآخرين فالحياة قصيرة فادتركوا الناس تعيش متمنين رحمة الله .
مقبول مرفوض
1
2020/02/14 - 12:04
9 |
هذا جاري به العادة في مدن وقرى المملك لكون الكثير ينقصهم الإيمان عندما تجد العديد جالس في الشوارع والطرقات ينتصرون من يمر أمامهم متبرج ليطلبو منه واعني هنا الجنسين ان يداجعه بدون استحياء ولا خوف لا من الله ولا من العبد وسواءا كان متزوج أغير متزوج أو مثقف أو جاهل .المهم الكل يشارك في مثل هذه الحالات.
مقبول مرفوض
0
2020/02/14 - 01:20
10 | مواطن
السبب يرجع اساسا الى المدونة المشؤومة.نقطة نهاية.
مقبول مرفوض
0
2020/02/14 - 01:42
11 | حقانية
اختيار الصحيح
أصبحت ظاهرة الخيانة كثيرة والسبب إهمال الزوج ومعاملة السيئة وكذلك عدم اختيار الصحيح للزوجة لأن الرجل يبحث عن الشكل ولو تكون فاسدة أو بدون اخلاق هذا السبب في كثرة الخيانة فالرجل لابد أن يكون له اخلاق ويكون عارف أمور الدين وكيف كان النبي يتعامل واختيار المرأة الصالحة لكي نحد من إنجاب ابناء بدون اخلاق فلو مثلا أب وأم ليس لديهم اخلاق سوف ياتي جيلمنحرف التزام بأمور الدين سوف تنقد المجتمع المغربي من التخبط والخيانة والفساد والدعارة طالما اختيار الرجل للشكل المشكل قائم وسيتفاقم الله أن تقيم الساعه
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 01:48
12 |
هذا سببه تبدلت الوقت وما بقاتش هبة الرجل هذا الاخير اكتريتهم دويوتيين الراجل كيشوف مرتو كتخرج وقتما بغات وبلا غرض وتترافق مع قليلات التربية وبحال هاد النوع تاع الرجال اش كينتظر من مراتو
ايضا نجد اباء غالبينهم عيالاتهم ولا يستطيعون ضبط سلوك بناتهم اللائي يتعودن على الانحلال الخلقي ولما تكبر الفتاة وتتزوج تصبح قنبلة مفتوحة على كل الاحتمالات القبيحة مشات التربية مع الناس القدام قبل
ما يكون ما يسمى بالتنمية البشرية مثمتلة في الجمعيات والتعاونيات وووو التي اخرجت المرأة من قوقعتها لتحتك بأمور اخرى وتتأثر بتربية اخرى لم يالفها بعد المغاربة
مقبول مرفوض
-1
2020/02/14 - 02:22
13 |
اليس في المغرب سوى الفضائح هناك دول مفضوحة في اصلها عندها كل المصائب لكنها لا تنشر خبثها وانتم يا صحافة المرحاض تبحثون عن الفضائح وتضيفون فيخرات وهكذا تقومون بضرب بلدكم في مقتل باسم حرية الصحافة ولعنة الله على من يوقض الفتنة وكما يقول المثل الرجل مفرط فزكو فماذا تريد ان تفعل زوجته الا العبث خارجا ولكن لا نصطاد في الماء العكر باسم الصحافة
مقبول مرفوض
0
2020/02/14 - 02:38
14 | مغربي
سبب دلك الزواج بالقاصرات وايضا الإكراه على الزواج والزواج التقليدي حيث يجب ان تبقى المرأة عذراء حتى الزواج
مقبول مرفوض
0
2020/02/14 - 04:02
15 | مبارك البيضاء
أسباب الخيانة الزوجية كثيرة و متنوعة و أهمها عدم تفهم الزوج للعلاقة الزوجية بحيث معظم الأزواج لا ينتبهون و لا يهتمون بالرغبات العاطفية و الجنسية لزوجاتهم.
يظنون و يعتقدون خطأ بأن الزوجة همها الوحيد هو تربية الأطفال و القيام بالأعمال المنزلية و بأنها لا تبالي بكل ما هو حميمي و جنسي.
كم من زوجة تشعر بالرغبة الجامحة في داخلها لإشباع غريزتها الطبيعية في وقت من الأوقات لكن و نظرا لعفتها و خجلها و خوفها من ردة الطرف الآخر لا تسطيع البوح بذلك لزوجها و مع طول الوقت قد تلجأ إلى ما حرم الله
أيها الرجل إذا لا حظت و أحسست بأن المرأة التي هي زوجتك من خلال حركاتها و تصرفاتها تريدك في الفراش فلا تمتنع عن ذلك و إلا فإنك قد تساهم في وقوع ما لا يحمد عقباه.
ثم لماذا تتزوج المرأة و لماذا يتزوج الرجل؟
لتكوين أسرة و إنجاب أطفال هذا لا شك فيه لكن هناك جانب مهم و أساسي في الحياة الزوجية إنها العلاقة الحميمية بين الزوجين .
مقبول مرفوض
0
2020/02/14 - 05:43
16 | عبدو ربه
اللهم اجعل خير اعمالنا خواتمها
اكيد ان الرجل ذهب لاداء ما افترضه الله عليه والزوجة ادرى بذلك ،فهل هذا جزاء الزوج عن احسانه وثقته بها ,فهل جزاء الاحسان الا الاحسان،اللهم استرنا في الدنيا والاخرة يا ستار يا حفيظ
مقبول مرفوض
0
2020/02/14 - 08:35
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة