الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يعتقل قاصرا اعتدى على سائق سيارة أجرة بحجر وبَتَر له جزءا من أذنه

الأمن يعتقل قاصرا اعتدى على سائق سيارة أجرة بحجر وبَتَر له جزءا من أذنه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يعتقل قاصرا اعتدى على سائق سيارة أجرة بحجر وبَتَر له جزءا من أذنه
 

أخبارنا المغربية - بني ملال 

تمكنت مصالح الأمن بولاية أمن بني ملال، زوال يوم الجمعة 14 فبراير الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة الرشق بالحجارة.

وذكر بلاغ لولاية الأمن توصل به موقع أخبارنا ان مصالح الشرطة ببني ملال قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها مساء يوم الخميس 13 فبراير الجاري سائق سيارة من الصنف الثاني، على خلفية تعرضه بحي قصر غزافات بالمدينة للرشق بالحجارة من قبل شخص مجهول، أصيب على إثره بجرح بأذنه، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث الميدانية المكثفة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المشتبه فيه أصاب السائق، الذي كان زجاج سيارته مفتوحا، بشكل عرضي أثناء تراشقه بالحجارة مع قاصر آخر نتيجة خلاف بينهما.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الأحداث بمصلحة الشرطة القضائية تحت  إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

هذا وعلمت اخبارنا من مصادرها أن الضحية تعرض لمضاعفات، فأُخضع لعملية جراحية ثانية على مستوى أذنه ، حيث طالبت نقابة سيارات الأجرة ومعها الساكنة  بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية بحي قصر غزافات وبولكرون وبوشريط وللاى عيشة.

مجموع المشاهدات: 5440 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | متتبع
على الآباء أن يقوموا بواجبهم تربية أطفالهم منذ نعومة اضفارهم لايتركوهم يعربذون بدون مراقبتهم ومحاسبتهم .كونوا في قمة المسؤولية.
مقبول مرفوض
0
2020/02/16 - 06:35
2 |
اسماء الاحياء عنوان حي لمن يسكنها .
مقبول مرفوض
0
2020/02/16 - 09:12
3 | Meryam Rochdi
رأي مستقل
قبل ان اقرا تفاصيل الخبر بحث عن المدينة كنت اعلم انني ساجدها بني ملال , فبني ملال مدينة فقدت الامان و اصبحت تعج بالجريمة مثل فاس
مقبول مرفوض
0
2020/02/16 - 09:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة