الرئيسية | حوادث وقضايا | بعدما أصبحت القبلة المفضلة للباحثين عن المتعة الحرام...حملة أمنية غير مسبوقة ضد الدعارة وفتيات الليل بمارتيل

بعدما أصبحت القبلة المفضلة للباحثين عن المتعة الحرام...حملة أمنية غير مسبوقة ضد الدعارة وفتيات الليل بمارتيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما أصبحت القبلة المفضلة للباحثين عن المتعة الحرام...حملة أمنية غير مسبوقة ضد الدعارة وفتيات الليل بمارتيل
 

أخبارنا المغربية : محمد حبشاوي

دشنت المصالح الأمنية مرتيل ليلة أمس الثلاثاء، حملة أمنية واسعة أسفرت عن اعتقال عدد من فتيات الليل اللواتي تعج بهن شوارع المدينة صيفا وشتاء، وذلك تفاعلا مع شكايات عدد من المواطنين بشارع ميرمار الذي أصبح مرتعا خصبا لتجارة الجنس.

العناصر الأمنية تجندت للحد من انتشار هذه  الظاهرة التي أساءت كثيرا لسمعة المدينة وسكانها، حيث استهدفت عددا من بائعات الهوى اللواتي يتخذن من  بعض شوارع المدينة الساحلية فضاء لاصطياد الزبائن الباحثين عن المتعة الحرام.

و بحسب مصادر أمنية، فإن الحملة سوف تستمر خلال هذه الأيام بشوارع مرتيل الكبرى و الأحياء المجاورة للحد من هذه الآفة التي أصبحت تشوه صورة مرتيل التي تعد وجهة سياحية مفضلة للعائلات المغربية.

و أضاف المصدر أنه ستتم إحالة الموقوفات على العدالة بتهمة الفساد والتحريض عليه بالشارع العام، بعد انتهاء التحقيقات تحت إشراف النيابة العامة .

 

مجموع المشاهدات: 9913 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Must
La loi des plus corrompus
Il faut arrêter vous conneries un peu chaque dans ce genre d opération c est toujours les filles qui sont visées DITES MOI POURQUOI
مقبول مرفوض
0
2020/02/19 - 08:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة