الرئيسية | حوادث وقضايا | الواتساب يسقط "زوجة خائنة" في قبضة الأمن

الواتساب يسقط "زوجة خائنة" في قبضة الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الواتساب يسقط "زوجة خائنة" في قبضة الأمن
 

أخبارنا المغربية ــ أكادير

لا حديث بين ساكنة مدينة تيفلت، سوى عن الفضيحة الأخلاقية التي تفجرت بعد افتضاح أمر زوجة خائنة، بعدما اطلع زوجها على هاتفها ليكتشف محادثات وصور غرامية تجمعها مع عشيق لها.

وفي التفاصيل، تقول مصادر محلية أن الزوج أقدم على وضع شكاية لدى الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بتيفلت، مرفوقة بهاتف الزوجة، حيث أكدت الخبرة التي أجرتها المصالح التقنية على الهاتف احتواءه على فيديوهات وصور وصوتيات تؤكد بالملموس علاقة غير شرعية بين الضنينة وخليلها الذي يصغرها بثلاث سنوات.

وأنكرت الزوجة حين استدعائها التهم الموجهة إليها، لكن بعد مواجهتها بالصور والفيديوهات، اعترفت بشكل تلقائي، حيث أكدت أنها تعرفت على عشيقها مند سنة وهي من قامت باستدراجه وأوهمته أنها مطلقة وكان لهما 3 لقاءات بحديقة الدالية لتستدرجه إلى منزلها وتمارس معه الجنس كما سافرت معه رفقة أبنائها إلى مدينة سلا.

في المقابل، أقفل العشيق هاتفه النقال، وفر إلى وجهة مجهولة حيث تم تحرير مذكرة بحث في حقه على المستوى الوطني ،فيما تم وضع الزوجة تحت تدابير الحراسة النظرية، وفور استكمال البحث وتحرير محضر رسمي تم تقديمها يوم السبت الماضي أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتيفلت بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة، حيث أمر بإيداعها السجن المحلي بتيفلت إلى حين تقديمها أمام ذات المحكمة لتقول فيها كلمتها .

مجموع المشاهدات: 29091 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | سليم
فرنسا
واوو....القضاء يتابع صاحب الصور. .ويخلي الكويتي. .. ما هي الحقوق المخولة لأي واحد يدخل فضاء خاص. .. الواتساب. ..مثلا راه فضاء خاص لا يحق للدرك أو الشرطة معاينتها إلا بإذن من المحكمة وفي حالات نادرة. ..
المهم هل قضية الكويتي. . الاخطر او قضية هذا العشيق
مقبول مرفوض
4
2020/02/19 - 06:07
2 | حسن
لا حول ولا قوة الا بالله
يبدو أن هذا الشخص إختفى ليتجنس بالجنسية الكويتية.
مقبول مرفوض
2
2020/02/19 - 08:31
3 | طارق
شاهد
دخلو الشعب للحبس...فيناهيا الخيانة ..واش فيديو تيعتابر خيانة....او حرية شخصية...فوتو الاسلام باشواط ....حيت الفعل المادي تيتمثل في الممارسة و تشودوهم متلبسيين...قانون هدا .....قىقو على الشعب نسخ من القواننين باش يفهمو ...يمكن شي نهار شي حد الا قال السلام لشي وحدة تشودوه بالخيانة الزوجية...و نجي نكمل الهضرة ديال مول التعليق 1...الجواب راه باين....نعكسوه....كو كان شي مغربي غتاصب كويتية...السلطات الكوتيية شنو غدير معاه.....؟ المرجو شي حد يجاوب؟
مقبول مرفوض
1
2020/02/19 - 08:51
4 | ياسين
مشكل
هذا ما ينادي به دعاة العلاقات الرضائية،
مقبول مرفوض
1
2020/02/19 - 09:35
5 | ال
ولكن هناك العديد من الحالات تقع في بلدنا. ولكن مع الاسف اصحابها يثمتعون بالحرية. . الكويتي الذي اغتصب الفتاة. ليلى والمحامي. قاضي اكادير متلبس بالرشوة . عمدة مراكش وتبدير المال العام. وووووووووووووو لاتعد ولاتحصى. المهم. نرجو اللطف. هناك محاطمة الالخية في انتظرنا لافرق بين هذا وذاك. .لمن الملك اليوم.لواحد القهار نرجو حسن الخاتمة.
مقبول مرفوض
1
2020/02/19 - 11:16
6 | Simo
الى طارق تعليق 3
اقرء جيدا لتفهم ، ان الزوجة اعترفت و الاعتراف سيد الادلة انتهى الكلام .
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 12:29
7 | تبون الودادي
من خلال التعاليق كشلي كيدافع على هاد العلاقات الغير شرعية وكلشي خايف من واتسب والشرطة لانهم ريما يفعلون نفس الشيء مع النساء المتزوجات
خبر رائع ورادع في نفس الوقت لمن سولت له نفسه العبث بزوجات الرجال حتى لو كان الخطا من هن، اي واحد الا عرف المرأة مزوجة يبعد عليها ماشي يزيد في المنكر اذن هو لي يتحمل المسؤولية وانا مع مراقبة الهواتف غير لي فكرشو العجينة لي غادي يعارض هاد القضية
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 02:03
8 | مواطن
مسخرة
هذا السيد كان عليه تطليق زوجته دون فضيحة وكفى آلله المؤمنين شر القتال.
نحن شعب نعشق التشهير. هل هذه روح الإسلام السمح؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 06:30
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة