الرئيسية | حوادث وقضايا | هل سهلت سفارة الكويت بالمغرب فرار "البيدوفيل" الذي ضاجع "طفلة مراكش"؟

هل سهلت سفارة الكويت بالمغرب فرار "البيدوفيل" الذي ضاجع "طفلة مراكش"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل سهلت سفارة الكويت بالمغرب فرار "البيدوفيل" الذي ضاجع "طفلة مراكش"؟
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

لازال الغموض يلف الطريقة التي حصل بها البيدوفيل الكويتي الذي ضاجع فتاة في 14 من عمرها بمراكش على السراح المؤقت، وبعدها تمكنه من مغادرة المغرب عائدا إلى بلده رغم خطورة التهمة التي تلاحقه.

المعطيات التي تم تسريبها مؤخرا من داخل المحكمة تفيد أن مسؤولين بارزين في سفارة الكويت بالرباط قدموا ضمانات تؤكد حضور المتهم لباقي جلسات المحاكمة مقابل منحه السراح المؤقت، متحججين بالتزامه بمواعيد طبية ضرورية ببلده، وهي المعطيات التي لم تؤكدها أو تنفها السفارة الكويتية، والتي فضلت نهج سياسة الصمت رغم كل ما قيل في الموضوع.

المثير في الأمر هو أن المتهم الهارب لم يحضر الجلسة الأخيرة، مما يعني أن الضمانات التي حصلت عليها المحكمة، إن صح الخبر طبعا، ما هي إلى وسيلة لتمكين "البيدوفيل" من الهرب من حكم مؤكد بالسجن.

فهل ستصدر السلطات المغربية مذكرة بحث دولية في حق المجرم الهارب؟ أم أن الأيام ستكون كفيلة في إلهاء الرأي العام وطي الفضيحة وكأن شيئا لم يحدث.

مجموع المشاهدات: 8476 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (20 تعليق)

1 | علي بصلي
التدخل
تدخل السفارة مؤكد لانعدام وجود دولة في المغرب !!
مقبول مرفوض
5
2020/02/21 - 08:30
2 | الحبيب
إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المطلوب الآن إحضار المجرم ، وقبله من سهل له مغادرة المحكمة ، ومن أوصله إلى المطار، وماهوالثمن الذي دفع ومن أخذالثمن ؟ الطفل هوبن الوطن ورمزالمستقبل وشرف هذه الأمة ، ولاينبغي السكوت عن الجريمة أومحاولة طيها، فمن يبيع أطفاله من السهل أن يبيع وطنه ، والعقاب يجب أن يكون بحرمانه من أداة الجريمة حتى يكون عبرة لغيره .
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 08:42
3 | قاسم
دولة فاسدة وتشجع على الفساد . المفروض هذا القاضي كان يجب عليه ان يطبق القانون بحذافره ولتكن له غيرة على بنات وطننا .. لم تعد روح الوطنية لدى مسؤولينا . هذا القاضي خطر على الوطن ان لم يصون حق بنت قاصر فقيرة فكيف له ان يصون حق الوطن ممكن يبيع اي شيء مقابل المال.
يجب على الصحافة ان تنشر إسمه وصورته ليعرفه الناس هذا اقل عقاب لأننا نعرف انه لن يعاقب لان امثاله كثر
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 09:26
4 | جمال
تجارة البشر تحت غطاء ديبلوماسي
كان من الاجدر طرح سؤال اكثر جرأة وموضوعية : هل تواطئت سفارة الكويت في تهريب البيدوفيلي؟
وهل تلك الضمانة الواهية كانت خدعة وغطاء لضحك على ذقون شعب الخبز وأتاي في حالة انكشاف امر العصابة؟
وهل قدمت السفارة اموال التفاوض او كفلة التفاوض او قبمة وسعر صمت وتنازل اهل الضحية ؟
هل سيحاكم القاضي الذي اعط السراح للبيدوفيلي
هل ستغلق سفارة الكويت لانها اتضح ان دورها ليس ديبلوماسيا بل مكتب تجاري لنخاسة واستقطاب البيدوفيليين والسهر على حمايتهم وتهيئة الاجواء قبل واثناء تواجدهم ؟
هل سيحاكم والدي الضحية بتهمة النخاسة وتجارة البشر والدعارة والعنف المعنوي ضد الفروع وسوء تربية الابناء واهمالهم
وهل ستنكشف الخطوط الحقيقية والسعر الفعلي في صفقة تهريب البيدوفيلي واعتقال كل من ساهم في ذالك.
ام ان المغاربة مجرد دهماء وسذج واغبياء يسهل الضحك عليهم وانساءهم في اشياء باشياء
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 09:28
5 | امجوض
الاغتصاب
القاضي الدي اعطاه السراح الموقت هو المسؤول غير مسموح نظرا لجسامة الجرم .هدا القاضي لطخ سمعة الوطن في التراب.
مقبول مرفوض
3
2020/02/21 - 09:38
6 | Stikeur du halazoune
لأ حبيب لا والي
تغيير في الموقف من طرف الجريدة تحت الضغط: ضاجع بدل اغتصب.
هنيئا جريدة أخبارنا.
مقبول مرفوض
3
2020/02/21 - 10:06
7 | علي
نكون او لانكون
المطلوب عودة الرجولة والشهامة الى روح المغاربة .انعدامها او تغييبها هي السبب في ما يقع من انحلال اخلاقي خطير من الدعارة والشدود و بيع الاعراض اما الكويتي ما كان ليتجرأ على فعله لولا علمه مسبقا انه في آمان تام من المتابعة وحتى لو توبع الدينار الكويتي كفيل بحل الازمة ....والكل يعلم ان الاقتصاد المغربي يعتمد بشكل كبير على الدعارة التي تسمى ظلما السياحة لان اثرياء المغرب يهربون اموالهم الى الخارج .
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 10:25
8 | جمال
بدون تعليق
يجب إحضار الأبوين اللذين سمحا لها بممارسة الدعارة مع الخليجي طمعا في الملايين لأنهم كانو على علم وكذلك الفتاة دهبت عن طواعية وعرفت مادا ستفعل معه لأن مجتمعنا للأسف كترت فيه الفتن والزنا والكل متوفر في الأنترنيت والشارع مما يبت الفتنة بين الفتيات والشباب
مجرد رأي
مقبول مرفوض
3
2020/02/21 - 10:32
9 | فتحي
هؤلاء الرعاة الابل الانسان المغربي لا يساوي عندهم شيءا ،لان ولد البلاد لا يفقه في كرامة ابن جلدته شيءا.منذ زمان والمكبوت الخليجي ياتي لافراغ نزواته في المغرب بعد ان اغلقت الابواب اللبنانية في وجهه القبيح. على العموم الصباح رباح ،وعلى ال الصباح ان يتدخلوا لانصاف البراءة والطفولة المغرببة .واظن ان نبل وشجاعة الامير الصباح ستفرض على السفارة الكويتية بارجاع المتهم الى المغرب .على الاقل كتابة عقد الزواج على القاصر والزام بقاءها بالمغرب حتى تبلغ العشربن سنة .وهذا لحفظ كرامة الطرفين .
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 10:53
10 | سعيد
honte
الخليجيون يتعبرون المغرب مرحاضا لتصريف مكبوتاتهم الجنسية لأن دولتنا أصبحت خاضعة لهم
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 10:59
11 | بهلول
شر البلية ما يضحك
ما هذا الهراء. المشكل ليس في السفارة. كلنا يعرف الواقع ونتحدث وكأننا لا علم لنا بما يحصل بهذه الديار.كفانا من هذه التعليلات الواهية.
الصلاحيات التي يتمتع بها عربان الخليج بالمغرب لا تخفى على أحد.
العنوان الصريح هو الذل والهوان والمذلة والاحتقار والدياتة والاستحمار
مقبول مرفوض
4
2020/02/21 - 11:10
12 | متتبع
منير فريد
لقد سبق ان قالها مغني لبناني . كل شئ غال في المغرب الا الشرف
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 11:21
13 | Samir
Ce pays nommé le Maroc est un bordel dyal les putes et les Pds.... Un peuple pourri qui manque de la moralité et de la dignité...
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 12:09
14 |
كرامتنا أصبحت في الحضيض لأن الفلوس اغتصبت ماشي غير البنت وإنما اب وام القاصر القضاء والامن وكل من ساهم في هروب الكويتي.....احساسي هو أن سفارة الكويت ومواطنها اغتصب الدولة باكملها بمساعدة من الشمايت.... هما يدخلو الفلوس واحنا شدينا الدل فضهرنا فين ما مشينا ريحتنا عاطية
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 12:26
15 | سيدي حنيني
و هل البنت التي لها من الكفاءة ان تستدرج شخصا على بعد 5000 كلم الى مدينتها هي بريئة و ان كانت قاصر ؟؟؟؟
هل الوالدين ابرياء الذان قبضا المال مقابل التنازل هما ابرياء ؟؟؟
هل اختطفها ام ذهبت بمحض ارادتها الى بيته ؟؟
هل البنت التي رافقت شخص غريب الى بيت ليستفرد بها هل ذهبت ليعلمها اصول الدين ؟؟
هل مدينة مراكش
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 08:55
16 | خالد
سفارة..قنصلية!!!
لا فرق بين جريمة الكويتي للطفلة المغربية و جريمة السعودي للكاتب خاشقجي....كلها دبلوماسيات لا غير????
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 09:00
17 | مغربي اصيل
اين التربية
للتذكير يا أبناء وطني,منذ سنوات فجرت صحيفة اسبانية فضيحة من العار الثقيل وهي استفاذة بيدوفيل اسباني وهو عميل اسرائيلي بالمناسبة, من (العفو الملكي)...طبعا البوليس الاسباني اعتقله بمجرد دخوله اسبانيا لعلمهم بخطورته الاجراميه...اما في المغرب فقد فجر هذا المعفو عنه مؤخرات أطفال قاصرين بالعشرات نعم بالعشرات...وانتم تعلمون ميكانيزم نفسي يجعل من المُغتَصَب مرشحا لان يصبح بدوره مُغتَصِبًا هذا عن عمل قوم لوط... اما الزنا فاصبح في بلدنا حديثا للتنذر والضحك عادي في بلد سفه عاقله وأهين كريمه وعبد فيه الجاه والمال ونسي الناس ربهم ودينهم.
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 09:16
18 | راجعوا الشباب لا النتائج
rach
لا تلوموا الكويتيين أو غيرهم من الاجانب، فالعيب فينا نحن المغاربة.
هده البنت القاصر هي ضحية ابويها، اللدين بدورها ضحية الفقر والتهميش.
قد يقول قائل إن دولا فقيرة كدول الجوار فيها فقر و ليست فيها هده الشوهة، أقول نعم ولكن فيها تعليم جيد يعطي الحصانة الفكرية والأخلاقية والسلوكية للجميع و مستشفيات عمومية تضمن صحة جيدة للمواطنين وظروف اجتماعية تعطي انطباعا و كأن الجميع هم في طبقة وسطى لا فقيرة ولا غنية.
ادن علينا أن نراجع الأسباب الحقيقية لا النتائج.
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 09:16
19 | لاجى من هولندا
بلا عنوان
عندما تدخل البرلمانيين الهولنديين في قضية حراك الريف قالوا لانقبل هذا والمغرب له سيادة ووو...ونعم السيادة وعندما يتعلق الأمر بفضاءح السياحة الجنسيةفاهلا وسهلا بالخارج في المغرب ليقول كلمته انا لله وان اليه راجعون احمد الله وأشكره اني استقر في هولندا واطلب منه ان يفرج عن المغاربة اجمع.
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 10:13
20 | خليجي
ههه
اللي يسمعكم بقول الشي هذا حصل لاول مره متعويييده دايما
مقبول مرفوض
0