الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف مختل عقلي بعد اعتدائه على سائحة أجنبية بفاس

توقيف مختل عقلي بعد اعتدائه على سائحة أجنبية بفاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف مختل عقلي بعد اعتدائه على سائحة أجنبية بفاس
 

أخبارنا المغربية ــ فاس

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 21 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبدو في وضعية عقلية غير طبيعية، ولا يحمل معه أية وثائق هوية، وذلك للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي بواسطة أداة راضة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الضحية التي تقيم بطريقة قانونية بالمغرب كانت رفقة أحد معارفها بالشارع العام عندما عرضها المشتبه فيه لاعتداء جسدي بواسطة أداة حديدية راضة، دون سبب ظاهر ولا خلفيات واضحة، وذلك قبل أن يدخل في نوبة هيستيرية بعد توقيفه من طرف المواطنين ودوريات الشرطة التي حلت بمكان الاعتداء.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل الضحية للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بسبب إصابتها بجرح في الرأس، حيث تبدو حالتها مستقرة حسب الطبيب المعالج، بينما تشير الأبحاث والتحريات الأولية إلى أن المشتبه فيه سبق أن خضع في السنوات الأخيرة للعلاجات النفسية والعصبية بمؤسسة استشفائية متخصصة.

وتم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذا الاعتداء، وتحديد خلفياته الحقيقية، علاوة على التحقق من الوضع العقلي والصحي للمشتبه فيه المتورط في هذا الاعتداء. 

مجموع المشاهدات: 3793 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | نادية
أنا من فاس
فاس عامرة بالمختلين عقليا منتشرين فالشوارع وكيعرضوا حياتنا للخطر وللأسف الدولة لا تحرك ساكنا،ختي فايت طرشها حمق كانت ماشية حتى جاتها تصرفيقة ، وأنا فايت تبعني حمق بقيت نجري وهو يجري مورايا حتى هربت،واش خصنا نكونوا أجانب باش تهتموا بينا بحال هاد الأجنبية ؟
مقبول مرفوض
3
2020/02/22 - 11:04
2 | مغربي
رسالة
هناك شخص مختل عقلي خطير في درب السلطان بدرب ليهودي يهدد المارة والسياح ومعاناة السكان معه بالليل والاوساخ يقوم الامن باعتقاله بعد ساعة يعود لمكانه فالناس تعاني الملقب ببوبي
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 04:02
3 | baz
غريب هنا بسرعة تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس ؟ اما الكويتي لا غريب ؟
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 04:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع