الرئيسية | حوادث وقضايا | تعرفا على بعضهما في ملهى ليلي...قضية "الخليجي والقاصر" تعود إلى الواجهة والكشف أخيرا عن كافة تفاصيل الواقعة

تعرفا على بعضهما في ملهى ليلي...قضية "الخليجي والقاصر" تعود إلى الواجهة والكشف أخيرا عن كافة تفاصيل الواقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعرفا على بعضهما في ملهى ليلي...قضية "الخليجي والقاصر" تعود إلى الواجهة والكشف أخيرا عن كافة تفاصيل الواقعة
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

كشفت مصادر حقوقية عن كافة التفاصيل المتعلقة بملف الطفلة ذات 14 سنة اتهمت سائحا خليجيا بهتك عرضها ومغادرته التراب الوطني بعد استفادته من سراح مؤقت بطريقة مشبوهة.

المصادر التي اطلعت على تصريح الضحية والمتهم المسجلان بملف القضية قالت أن المواطن الكويتي أقر بأنه تعرف على الفتاة قبل نحو سنة بملهى ليلي بمراكش، لتتطور علاقتهما، حيث دعاها إلى المنتجع الذي يقيم فيه شهر يوليوز الماضي، أي بعد 4 أشهر على أول لقاء، وهناك مارس عليها الجنس  مقابل مبلغ مالي محدد في 3500 درهم ليكتشف بعدها أنها فقدت عذريتها معه .

ويضيف المتهم أن مسلسل الابتزاز بدأ ساعتها، حيث ظلت تهدده بتقديم شكاية ضده إن لم يمدها بالأموال.

في المقابل تدعي الفتاة أن الكويتي هو من اصطحبها معه إلى المنتجع وقام بإخفائها عن أعين الجيران وحراس الأمن، ليقدم على اغتصابها بالقوة وافتضاض بكارتها، بعد ذلك سلمها مبلغا ماليا حددته في 2000 درهم فقط.

للإشارة فإن السفير الكويتي بالرباط نفى أن تكون سفارته قد تدخلت في القضية لاستفادة مواطنها من امتيازات قضائية مؤكدا أن عودته للمغرب للمحاكمة ممكنة.

مجموع المشاهدات: 48376 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (30 تعليق)

1 | الكرموسي
الإغتصاب
مادا كانت تفعل في ملهى ليلي نعرف أن الملاهي الليلية لا يوجد فيها إلى العاهرات و السكايرية كلاب المال
مقبول مرفوض
18
2020/02/22 - 02:10
2 | عبدو
لاحول والقوة الا بالله
حقيقة مؤسف وضعنا ومخجل اللهم لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء منا فان كان لزامًا معاقبة المجرم الحقيقي فيجب معاقبة أولياء أمور هؤلاء الأطفال لعدم قيامهم بواجبهم في رعاية شؤون ابنائهم والحفاظ عن مصالحهم وحمايتهم وووووووهذا من جهة.
ومن جهة أخرى تبقى مسؤولية الدولة قائمة. والسلام
مقبول مرفوض
9
2020/02/22 - 02:16
3 | عزوز
السويد
الحبس لي والولدين ديالها . وتلقو الرجل مزيان . ارخص لحم هوا المغربية لي بغا المتعه كيجي المغرب
مقبول مرفوض
5
2020/02/22 - 02:38
4 | سفيان
اللعنة
اول واحد خاصو اتحاسب في هاد الملف هو صاحب الملهى الليلي تانيا الوالدان الى كانو عندها شي والدين تالثا الصلطات لمكتراقبش اشنو كيوقع في العلب الليلية مراقبين غير صحاب داعش عارفينهم كاملين رابعا الفتات بتهنة الابتزاز عاد نشوفو الكويتي لانه اصلا لم يرتكب اي جرم مخالف للقانون المغربي
مقبول مرفوض
4
2020/02/22 - 02:42
5 | ام يوسف
باركا مانزقوا في الواقع
اودي اش من اغتصاب راه هي الي تغتصبوا كلنا عارفين بناتنا(بنات المغرب) اش كيديرو مع خليجين كتشوفو بحال بنك ديال الفلوس بالاخص طلبات العلم( طلبات الرزق) في ثاناويات والاعداديات انا ساكنة حداهم راه خاصني سلسلة مقالات ومتقدنيش على الي كيوقع. البنت مشات بخاطرها وركبات معاه في كوفر السيارة باش متبانش ومغامرة براسها معرفاتش الا خباها واش غادي بها المنتجع ولا شي غابة و هو ف اول مقال قريتو الجريدة اخبارنا قالك عندو فيديو صورها وهي كترقص بالله عليكم واش الي غادة برجليها وكترقص مع راسها وقابطة ثمن (خلاص متعة) واش تقولو عليها مغتصبة و ولديها فين كانوا مين بنتهم بيتا على برا واحد الحاجه اخرا قريتها في اول مقال قالك البنت مشات ل اكادير باباها جرا عليها ومتهنات الدعارة باش تصرف على راسها واش الي ياله غتصبات واش تمشي للدعارة راها غير تشوف الرجال و تخلع اغتصاب كلمة كبيرة باش تقولوها على هذ البنت. الي بغيت نقول خليكم عليكم السيد فحالو.انا لو انني المراة كنقول الي تمشي عند شي واحد كيف ماكان خليجي او ولد البلاد للخلوة ويغتصبها بصحتو حيث المراة الحرة وبنت الاصل الي تخاف على شرفها اكثر من عينها ماديرش هكذا. وبلا ما نكذبوا على راسنا ونزوقو الواقع
مقبول مرفوض
4
2020/02/22 - 02:52
6 | سيدي حنيني
وقاحة
هل التي ترتاد الملاهي الليلية تعتبر قاصر و ان كانت ذات 14 عاما ؟؟؟
ان كانت عاملة نظافة او خادمة فصاحب الملهى يحاسب على توضيفها ...و يحاسب الوالدين على تركها تسهر في الملاهي و ان كانت تشتغل فيما يشتهر به الملاهي فالمصيبة اعظم ...
اي وقاحة ان تدافع على من تتعرف على الغرباء في ملاهي ليلية ....
مقبول مرفوض
4
2020/02/22 - 02:53
7 |
القاصرين في ملهى ليلي؟
اطرح سؤال فقط هل هناك ضوابط لدخول الأطفال للملاهي الليلية مثل قوانين بيع الخمور والسجاير ام لا؟
مقبول مرفوض
3
2020/02/22 - 02:58
8 | Yassin Tanger
قاصر في ملهى ليلي....قانونيا القاصرين ممنوع عليهم ...اين الحراس..اين المراقبين
مقبول مرفوض
3
2020/02/22 - 03:36
9 | كليل
الصمت
السن اللي فيها البنت صعيبة أعلاش كتلوموا الواليدين واش البنت غتقول للأم ديالها راني غادا مقصرة أماما وأنا مازال في هاد السن اللوم أعلا اللي غرها بالفلوس منحكموش أعلى الناس راه الدنيا دوارة وكل واحد فينا غيشرب من نفس الكاس اللي صقى بيه الناس ????????????????
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 03:49
10 |
England
It is very unfortunate to hear such disgraceful news about the youth of our country, where is the security? Where are the fathers and mothers of these people? They really bring us disgrace????????
مقبول مرفوض
-1
2020/02/22 - 03:50
11 | انتم وراء حمار ميت ؟
اليس الملهى الليلي يحرس عليها الامن الوطني ؟ انتم وراء حمار ميت ؟
مقبول مرفوض
2
2020/02/22 - 04:11
12 | Aziz
القااااصرة وصاحب المال
هل بإمكان القاصرين الدخول للملاهي الليلية؟
مقبول مرفوض
3
2020/02/22 - 04:30
13 |
و كتجابهو معا الجزايريين و التوانسة بان المغرب احسن منهم و اننا نعيش احسن منهم و حنا بلادنا غادية بالسياحة الجنسية و البدوفليا و الحشيش الناس ولات كتبيع ولادها صغار باش تعيش .الحمد لله على نعمة الغربة .
مقبول مرفوض
3
2020/02/22 - 04:36
14 | الصاعق
يكفي أن نطرح على القاصرة الأسئلة التالية : هل حقا كنت متواجدة في الملهى الليلي وماذا كنت تظنين أنه فاعل بك عندما وافقت على مرافقة خمسيني إلى بيته؟؟..ثم أين آلت ال 2000 درهم التي صرحت بأنك استلمتها منه؟؟..هل بقيت معك منها بعض الدريهمات أم أنفقتها كاملة أم تصرف فيها والداك اللذان نراهما اليوم يتقمصان دور الضحية؟؟..أسئلة يجب أولا محاصرة هذه العائلة الحقيرة بها..بعدها نلتفت إلى الكويتي النذل..
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 04:40
15 | Safn
هنا في أمريكا لا يسمح لمن هم أقل من 21 سنة بشراء السجائر والخمر وبعض الأنواع من الأدوية التي تشترى بدون وصفة طبية ولا يسمح لهم بدخول الملاهي. ومن خالف من أصحاب المحلات يتم تشميع محله ويتابع قضائيا.
لبغيت نقول راكم مغاديش تغطيو على مسؤولية الدولة في هذا الملف في عدم حماية قاصريها والمتاجرة بشرف بناتها حتى سار المغرب يذكر في مصاف الدول الرائدة في السياحة الجنسية في صحف وقنوات عالمية.
مقبول مرفوض
4
2020/02/22 - 04:42
16 | abdo
التربية
احسن حاجة تقدمها للامة هو تبية ابنائك وكفى.
مقبول مرفوض
2
2020/02/22 - 04:51
17 | سفيان
مارست معه واخدت المقابل واخد والديها مقابلا أيضا...بقا غير حتى احنا كمجتمع مدني ناخدو المقابل ونسكتو...قلة الحيا هدي
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 05:06
18 | ستوكهولم
هده الا اكدوبة لكي يفلت من العقاب وسوف لا يعاقب
الملاهي الليلية لا يكون فيها قاصرات والخليجيين معروفين بشراء الفتيات الفقيرات و بلاخص في مصر حيت يشترونهن الله يخد فيهم الحق .
مقبول مرفوض
2
2020/02/22 - 05:35
19 | مواطن
متتبع
الكويتي لالوم عليه هو فقط زبون خاصة انه اصطحبها من ملهى ليلي.
إذا كانت هناك من متابعة فيجب ان تشمل البنت وصاحب الملهى وكل من سهل ولوجها واستغلالها.
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 05:47
20 |
الي أصحاب التعاليق المجرم الوحيد في هاته النازلة هو القضاء الرخيص لانه المسؤول عن تطبيق القانون والضحية قاصر من يحميها أليس النيامة العامة هي من تدافع عن حقوق المواطنين دارت فلوس والقضاء يبيع أم من أجل المال
مقبول مرفوض
1
2020/02/22 - 06:40
21 | مول ازريعه
شوهتكم شوهه
ههههههه. بغيت غير نسولكم خصوصا هاد لعيلات الي ماعندهم شغل كل انهار خارجات للشارع هازات لافتات احنا حقوقيات احنا احنا احنا ماتقيس بنتي ماتقيس .... ماتقرب......واسيرو قابلو اصلا اولادكم فديوركم.الرعيه تاتصلح من البيت اولا الي هو لبودرا ديال المجتمع. وهاد الخانزه الي قالبين لينا روسنا بيها. شكون تايمشي لبواط والبيران وخصوصا نص الليل . واسيرو تكمشو . المغرب معروف فالخليج . شوهتونا وكلنا اعليكم الله سبحانه.
مقبول مرفوض
-1
2020/02/22 - 07:09
22 | سليم
فرنسا
أولا لابد أن نرى القضية من الجانب القانوني. .القاصر غير مسؤول على تصرفاته إلى حد بعيد وهو الأن من واجب القانون أن يحميه. .ملاحقة المغتصب الوالدين وصاحب الملهى ...وليس أي عذر ان تكون الدولة المغربية بجانب القاصر...
ليس لأي غريب حتى ان يصطحب في سيارته قاصر هذ قانون دولي. ....ما بالك قضاء ليله معها. .
لأن حتى تنازل الوالدين لا قيمة له. ..
القانون واضح غ الدولة المغربية فتحت دار الدعارة
للأجانب. ...والخليجيين وتحاول بحث على نصوص قانونية. ...
مقبول مرفوض
2
2020/02/22 - 07:11
23 | Terminator
أبناء هؤلاء هم من يحكمون علينا
أمسكوا بوالديها الذين يسترزقون بلحمها و إفضحوهما في القبيلة و عرفوا البلد بأكملها بهذه الحثالة. أما صاحب الملهى الليلي فأنزلوا عليه بغرامة مالية ثقيلة تجعله عبرة لغيره. أنا فقط أقول ما يحرق قلبي، أنا أعرف أن المغرب يحكمه أبناء هؤلاء السياح و بالتالي هم لن يفعلوا شيئ يضر أبائهم و أعمامهم من مختلف الجنسيات.
مقبول مرفوض
-1
2020/02/22 - 08:02
24 | الخليل فرنسا
الله اكون في عونك ياطني
الكويتي هي التي ذهبت معه للفراش مقابل المال
وذلك
قد يكون بتشجيع من والديها لان الاقوال تتضارب فالمواطن الكويتي ما أخذها بالقوة انها التربيه والارشاد
الذي تتلقاه من امها ربما هي من اعطتها الضوء الأخضر وعندما انكشفت الحقيقة أو بخل عليهم بالمال
تهموه بالاغتصاب
انا في رأييى يجب محاسبة والديها أشد الحساب
مقبول مرفوض
-1
2020/02/22 - 09:02
25 | مجوض
القاصر
القانون هو القانون واش حنا في جزيرة الوقواق
. لك الله ياوني.
مقبول مرفوض
2
2020/02/22 - 09:03
26 | احمد
في الدول الغربية المتقدمة
لا يسمح في الدول المتقدمة للاقل من 21 سنة الدخول للملاهي احنا ما شاالله طفلة عندها 14 سنة حسب ما قالوا اهلها و هي التي ليس لها شهادة ميلاد تدخل ملهى ليلي و مقتصر مع راسها.لماذا محاكمة هذا الشاب الكويتي فالطفلة كانت في مكان دعارة يعني هي سائبة و والديها يتاجرون بها . لما سمعوا كويتي طمعوا اكثر و اخذوا اجر البنت، لماذا تتدخل جمعيات حرق الانسان في هذه الفضيحة؟ لأجل المال لان الشاب خليجي. سيروا دافعوا على ليلى بنت الشعب الي أقرت زوجة المحامي انها كانت علي علم بعلاقة زوجها منذ 2016 يعني ان ليلى كانت آنذاك قاصر و بان المحامي بيدوفيل
مقبول مرفوض
-1
2020/02/22 - 09:47
27 | houssa
dawlate assiba
c'est de la justice corrompue la nôtre
anniyama al3amma ou le parquet n'est fort que devant les pauvres et les plus démunis parmi le peuple.
certains reprochent du proxénétisme aux parents, j'aimerai bien dire à ces ânes qu'en supposant même que ses parents étaient au courant de cette affaire, le pédophile émirati n'aurait pas dû l'accompagné chez lui et la violer, là, c'est l'acte pédophile qui doit être puni avec des circonstances aggravantes : (le trafique du genre humain 'proposition d'argent pour acte sexuel sur une fille de 14ans issue de famille pauvre et l'intention de commettre un viole sur elle en sachant qu'elle est mineure, la préméditation)

Toufiq Bou20 écope sa peine de prison alors-même que les présumés actes qu'il aurait commis (ce dont je ne suis absolument pas convaincu) se sont déroulés sur des femmes majeures mais comme il s'agit d'un règlement de compte que les mafieux lui avaient préparé avec le complot des juges corrompus, 'il n'a même pas pu bénéficier de poursuite judiciaire en statut libre ou en liberté conditionnelle car on est dans le pays des merveilles : la jungle des mafieux
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 11:59
28 | عماني
الله يستر على المغرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مواطن خليجي من سلطنة عُمان ونجي للمغرب بالزاف حيت مزوج مغربيه للاسف الحاله الي وصلت لها بعض بنات المغرب يرثى لها نقول بعض بنات المغرب وليس الكل ..شوهو صورة المغرب فين ما تمشي ف دوله سياحيه ف العالم تلقى المغربيات خدامات ف الدعاره جابوا لينا الشوهه الله يلعنهم سبحان الله ارخص حاجه عندهم لحمهم انا مندافعش على الكويتي لكن الموضوع باين غير موضوع دعاره وإستغلال مادي مافيه لا إغتصاب لا والو المغرب خصو القوانيين الصارمه لي تحارب هذي الظاهره انا كنت جالس مره ف مطعم ف الرباط جالس نتعشاء ومن خرجت تبعوني جوج بنات يمكن عمرهم ف ال13 وحده منهم قالت لي سلام قلت سلام هدرت معاي مفهمتهاش بصراحه كنت منفهمش الدارجه نهائيا من بعد قالت لي بغيت تحوي؟ قلت شنو دارت لي حركه بيديها توضح ليا شنو قصدت انا جاتني غريبه تفاجأت منها كيف فيها الجراءه تهدر هكا ما رديت عليها غير كملت طريقي وخليتهم
مقبول مرفوض
0
2020/02/23 - 02:23
29 | خالد
البنت قاصر
يجب معاقبة الخليجي لان البنت قاصر فهو مخادع خدع القاصرة والمغاربة وهرب
مقبول مرفوض
0
2020/02/23 - 12:47
30 | ابراهيم
بِأْسَ الاب و الام
صراحة و بدون عاطفة أضن أن والدي القاصر مسؤولان و بشكل مباشر في ما حدث، و كل القصص والروايات تورطهما أكثر و اكثر، كل شيء واضح في هذه القضية التي تسيء للمغرب، فهذان الوالدان أعمى الطمع عيونهما و قدما فلذة كبدهما لوحش آدمي على طبق من ذهب مقابل دريهمات قليلة. لذلك تجدهما يتنازلان عن متابعة المتهم لغاية في نفس يعقوب، بأس الأبوة و الأمومة.
ارجوا التحقيق المعمق في القضية، وأن لا تأخدكم الرحمة ولا الشفقة بهما.
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 02:02
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع