الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطة تتدخل بالسلاح بسبب اعتداء خطير بمكناس

الشرطة تتدخل بالسلاح بسبب اعتداء خطير بمكناس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة تتدخل بالسلاح بسبب اعتداء خطير بمكناس
 

أخبارنا المغربية ـ مكناس

اضطرت عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة لولاية أمن مكناس، صباح اليوم الأحد، لإشهار أسلحتها الوظيفية دون اللجوء إلى استعمالها، وذلك خلال تدخل لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، يبلغ من العمر 21 سنة، كان في حالة سكر واندفاع قوية وعرض عناصر الشرطة والمواطنين لاعتداء خطير وجدي بواسطة سلاح أبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير متقدمة، وذلك بعد أن تهجم على المارة وعرض ثلاثة من بينهم لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض بحي الأطلس، كما أصاب موظفي شرطة بجروح أثناء محاولة توقيفه، وهو ما اضطر مقدمي شرطة رئيسين من عناصر الدورية لإشهار أسلحتهما الوظيفية بالشكل الذي مكن من ضبط المشتبه فيهما وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

 
مجموع المشاهدات: 3840 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة له .
يا سلام .
مقبول مرفوض
0
2020/02/23 - 04:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة