الرئيسية | حوادث وقضايا | بالتزامن مع محاكمة ابنته..اعتقال والد "دنيا بطمة" بمراكش لهذا السبب

بالتزامن مع محاكمة ابنته..اعتقال والد "دنيا بطمة" بمراكش لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتزامن مع محاكمة ابنته..اعتقال والد "دنيا بطمة" بمراكش لهذا السبب
 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

تعرض "حميد باطمة" والد الفنانة "دنيا بطمة" للاعتقال من طرف المصالح الأمنية بمدينة مراكش في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، الذي يصادف مثول نجمة "أراب أيدول" وشقيقتها أمام قاضي التحقيق عى خلفية قضية "حمزة مون بيبي".

وقالت مصادر محلية أن السلطات الأمنية اعتقلت بطمة الأب، بسبب قيادة سيارته في حالة سكر طافح، حيث تم اقتياده إلى الدائرة الأمنية .

وتقرر وضع "بطمة" الأب رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة، قبل مثوله يوم غد الثلاثاء، أمام النيابة العامة.

مجموع المشاهدات: 54368 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (36 تعليق)

1 |
من اين ذلك الغصن من تلك الشجرة
مقبول مرفوض
8
2020/02/24 - 03:44
2 | جمال الصحراوي
من شابه اباه فما ظلم
لو كان شخصا سويا ما ترك ابنته تعيث في الارض فسادا . وما تركها تتطاول على اعراض الناس اما قيامها بالشطيح واحياء ليالي المجون في الخليج . فذالك شأنها وشيء يعنيها هي وحدها
مقبول مرفوض
6
2020/02/24 - 03:46
3 | جهاد
عائلة محترمة جدا جدا ههههههه
مقبول مرفوض
6
2020/02/24 - 03:49
4 | متتبع
الحقيقة
يقول المثل المغربي "من الخيمة خارج مايل" هذا الأب ديال باطمة وفهاذ السن وبنتو ستعرض أمام المحكمة رفقة شقيقتها وهو سهران ومقصر وسكران . لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
5
2020/02/24 - 03:52
5 | عبدالالهsni
السلام عليكم:
ماشاء الله تبارك الله،من أين هو ذلك الغصن، من تلك الشجرة ياعمي،يكفي هذه المهزلة،هذه بمثابة السجن المؤبد لبناته،صفعة وألف صفعة،مبروك عليك يا باطمان ابو باطمة،والله العظيم،مهمومة وألف مهمومة.
مبروك ومبروكة هذه القضية الجديدة،اكيد أن بفضل فلذات كبده يمكن له أن يحتسي الخمر،ربما المسكين يفعل هذا لينسى ما يقع لبناته.
الله يسامح لنا من الوالدين،قولوا معي:
ااااااااامييييييييييين.
الله يرحم الوالدين.
مقبول مرفوض
2
2020/02/24 - 03:53
6 | محمد أمين
عائلة الفن
إذا كان رب البيت للطبل ضارب ، فشيمة أهل الدار الرقص ، اللهم عافنا مما ابتلى به غيرنا
مقبول مرفوض
7
2020/02/24 - 04:13
7 | الشرقيه
ههههههههه
عاىلة محترمة ودات اخلاق عالية
مقبول مرفوض
4
2020/02/24 - 04:22
8 | Abdel
إلى اين؟
اللهم لا شماتة
مقبول مرفوض
5
2020/02/24 - 04:38
9 | MUSTAPHA
ونعم التربية
سكير في نضركم مادا سينجب لنا ؟
لكي تعرفو أن المنزلهو من يصدر لنا العاهات وليس المجتمع المجتمع يتكفل بسقل العاهات ونفخها ولاكن التربية في البيت هي الأصل ونعم التربية سي باطمان.
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 04:45
10 | الودادي المميز
الله يهدي مخلق
الله يهدي مخلق هدا مربى راسو عساك يربي بناتو
مقبول مرفوض
1
2020/02/24 - 04:55
11 | Musta
لا شماتة
اللهم لا شماتة اللهم اهدنا واهدي جميع المسلمين
مقبول مرفوض
3
2020/02/24 - 04:59
12 | مغربي
لاشئ
يقول المثل من أين هذا الجحش من هذا....الحمار.
مقبول مرفوض
3
2020/02/24 - 05:18
13 | houssa
o fine howwa dawre...
لا صافي عائلة محترمة جدًّا هاذ العائلة عند دميا فاطمه
مقبول مرفوض
3
2020/02/24 - 05:23
14 | Rachid ouallal
.....
اش كنتو تسناو نلقاوه فالمسجد اعطي الحديث جذورها فاسدة و قاعدتها مبنية على باظل .شوهتوا بالعائلة الغوانيه لي الكل كيحترمها ا اقدرها .
اتمنى ان يسجن و تسحب منه رخصة السياقة مدى الحياة.
مقبول مرفوض
3
2020/02/24 - 05:29
15 | محمد بومهيدي
ومن يشابه أباه فما ظلم
الأب سكير إلى حد الثمالة لا يقيم وزنا للكرامة والأخلاق هذا شيئ طبيعي أن تشبهه ابنته ابتسام في الإباحية وترقص مع مول البندير عثمان على أغنيته الجنسية الفاضحة (ديتو ديتوا الغابة ودرتلو جنابة ) يقصد بكلامه الجهاز التناسلي للمرأة وأثناء أداء هذه الأغنية يضع المغني يده على قضيبه وابتسام بطمة ترقص لتزيد الصورة إيضاحا بلباس ضيق يحدد فرجها وثدييها من الأمام ومرخرتها من الخلف والمشاهدون أمامها تسيل لعابهم على حركاتها الجنسية فنقول من يشابه أباه في الانحراف الأخلاقي فما ظلم
مقبول مرفوض
2
2020/02/24 - 05:35
16 | مول جافيل
عدروه هو ماعمرنا عرفناه تابانت هاد الساطة دبنتو
وتا يحسن عوانو
مطلق لمرا وبنتها مخنزا الضواصا هي وختها وروينا فالمحكمة
وتاريخ بطمة توسخ
الراجل داخ مابقى بان لو فين يصد وجهو غير لبار والطاسة كان فوق ومرغاتو بنتو فالغيص
الله يعفو علينا وعليه
الراجل اليوم ما يتزوج مايولد
اش يولد ؟ بوزبال ؟
ههههه
مقبول مرفوض
3
2020/02/24 - 05:50
17 | مول جافيل
عدروه هو ماعمرنا عرفناه تابانت هاد الساطة دبنتو
وتا يحسن عوانو
مطلق لمرا وبنتها مخنزا الضواصا هي وختها وروينا فالمحكمة
وتاريخ بطمة توسخ
الراجل داخ مابقى بان لو فين يصد وجهو غير لبار والطاسة كان فوق ومرغاتو بنتو فالغيص
الله يعفو علينا وعليه
الراجل اليوم ما يتزوج مايولد
اش يولد ؟ بوزبال ؟
ههههه
مقبول مرفوض
2
2020/02/24 - 05:52
18 | سعد الزان
اب بطما فقمة
راه كان كيجيب الفلوس مرحبا ومعندؤش خرج علينا ،وسكرنا وهو لادنبة له الام هي لي تحلوليها الفم واش ستيها مشرملة السيوفا وفينك الحموشى راها كتهدك انت حيت وخا الامن كاين لي يخدم في السر راها هزات السيوفا خاص كواهم يتعتقلوا اول باول الام لي كتهدد بالسيوف وبالوعيد لي تكام دونياغادي نديرواه الخطوط
مقبول مرفوض
1
2020/02/24 - 06:09
19 | معقول
باينة فيه سكير من الطيارة.
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 06:43
20 | فاسي
لا شماتة لا شماتة لا شماتة
نطلب له الهداية وكفى
ولا يجب النفخ والشماتة في هذا الرجل
اللهم اهدي الجميع الى الصواب اميييين
مقبول مرفوض
1
2020/02/24 - 07:08
21 | رشيد
مسكين. غاوي مشاكل. الفلوس موجودة والشراب موجود. الحبة والبارود من دار القايد. دنيا تحصد وهو يدرس. المهم هذه هي خصوصية الميدان. وطز على الميركان. ولبغا يربح العام طويل. الله يرحم العربي القائل : الدنيا عرجاء....
مقبول مرفوض
1
2020/02/24 - 07:32
22 | البيضاوي
أياه زوينة هادي
سبحان الله المغاربة كلهوم باغيين الخدمة فدنيا باطمة
أنا من جيهتي حتا أنا مع المغاربة وهاديك السيدة يلا كانت ضالمة كانتمنا القانون ياخد المجرى ديالو وماضورش فلوس باش هي تخرج منها
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 07:36
23 | مريريكشي
اللي ماقدو فيل زيدو فيلة
قيادة السيارة تحت السكر تستوجب الإعتقال لأربعة وعشرين ساعة تحت الحراسة النظرية وخمس مئة درهم غرامة، وفي بعض الأحيان سحب رخصة قيادة لأربعين يوما.
قالك اللي ماقدو فيل زيدو فيلة
مقبول مرفوض
3
2020/02/24 - 08:02
24 | عبداللطيف
حسب قانون السير في البند المتعلق بالسياقة في حالة سكر تسحب رخصة السياحة وتحتجز لمدة ستة أشهر مع اداء غرامة 5000درهم. لكن في بلادنا المحترمة يمكن أن تتوقع أي شيئ مخالف..
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 08:47
25 | خالد
للأسف المغاربة كتسناو غي فرصة باش تعايروا السيد سكران مع العلم المغاربة جزء كبير منهم كيسكروا وكيتخدرو لكن هو من عائلة باطمة خاصنا نعايروه ونعايروا ولادوا بركة من السبان وهظروا في البطالة ولا عدل ولا مساواة والتعليم لي كيتدهور يوم من بعد يوم أما عائلة باطمة هي عائلة فنية وضريبةالشهرة هي هادي للأسف
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 08:48
26 | Farah
مشاء الله كلشي العاءلة الى سجن تبارك.الله ونعمة العاءلة والتربية وحنا كنقولو مال بناتو فاسدين قول سيد تاهوا مصفيها الفقيه لكنتسناو براكتو دخل جامع بلغتو نشاء الله حتى الحاجة تلحق بيكم حشوما تخلوها بوحدها باش ديرو فرقة فلحبس
مقبول مرفوض
-1
2020/02/24 - 09:00
27 | مغربي
لا حول ولا قوة الا بالله
قال الله تعالى (وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى)
مقبول مرفوض
1
2020/02/24 - 09:12
28 | الملاحظ
اذا رب البيت ضاربا للدف فشيمة اهل البيت الرقص
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 09:26
29 | عبد الله
امين
اللهم اهدينا واهدي المسلمين اجمعين امين يارب العالمين
مقبول مرفوض
3
2020/02/24 - 10:02
30 |
دفاتير الوسخ وفلوس خليج بدات تعطي اكلها. وفضيحة لان مال الدي لايتعب عليه بني ادام تتبعو كوارث.
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 10:09
31 | فاملة
محترم
إذا لم تستحي فافعل ماشئت ، الأب محترم وكيف لم تكن البنت محترمة صاحبة العفن
اللهم أرنا فيهم الحق وباعد بيننا وإياهم في الدنيا والآخرة يارب العالمين
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 10:28
32 | عزوز
اخلاقهم زفت
إنه القدوة للعاءلة المحترمة ذاك الشبل من هذا الاسد وذاك الزنديق من هذا الفاسق إنها الاخلاق الرفيعة والاخلاق الحسنة والسمعة الطيبة عند المغيبين التافهين امثالهم الذين يوالوهم ويرفعونهم فوق رؤوسهم ويمدونهم بالدعم المادي والمعنوي.. تشابهت قلوبهم وساءت اعمالهم وانتهى أمرهم وخاب سعيهم أجمعين
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 11:02
33 | ملاحظ
اللهم لا شماتة. "ان من اموالكم واولادكم عدوا لكم فاحذروهم". صدق الله العظيم. المال والبنون في هذا الزمان فتنة ومهلكة الا من رحم ربي.اللهم احسن عاقبتنا في الامور كلها ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 11:19
34 | إسماعيل
سترك يا رب
لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله و يبتليك.
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 11:29
35 | كريم
الاب باطما
نطلب له الهداية انه مازوم ومتاثر بسب محاكمة ابنتيه فلا تشمتوا با الرجل
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 11:32
36 | الواعظ
اللهم لا شماتة
الحمد لله الذي عافنا مما إبتلى به غيرنا،كل بنو أدم خطاء وخير الخطائين الثوابين،نسأل الله عزوجل الهداية للجميع والكف عن الطعن في أعراض الناس فلنا رب هومن يعفو أو يعاقب لذا دعوا الخلق للخالق .
مقبول مرفوض
0
2020/02/24 - 11:50
المجموع: 36 | عرض: 1 - 36

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة