الرئيسية | حوادث وقضايا | عصابة خطيرة تستخدم "حيلة جهنمية" لسرقة السيارات في وجدة

عصابة خطيرة تستخدم "حيلة جهنمية" لسرقة السيارات في وجدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عصابة خطيرة تستخدم "حيلة جهنمية" لسرقة السيارات في وجدة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع المنصرم، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و35 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة وترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطة القضائية بمدينة وجدة كانت قد باشرت أبحاثا ميدانية على خلفية تسجيل سرقات استهدفت سيارات كانت مستوقفة بعدد من شوارع المدينة، مكنت من توقيف اثنين من المشتبه فيهما المتورطين في الاستيلاء على أنواع محددة من السيارات، وذلك عن طريق كسر أقفالها وتعطيل نظام الحماية الإلكترونية، قبل تفكيكها وتصريفها من قبل المشتبه فيه الثالث.

وأضاف أن عمليات التفتيش المنجزة في مستودعات خاصة بالمشتبه فيهم مكنت من حجز أربع سيارات، وثلاثة أخرى مفككة ومعدة للبيع، فضلا عن مجموعة من المعدات والمفاتيح المزورة والخيوط الكهربائية المستعملة في ارتكاب هذه السرقات.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تم إجراؤه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن تتم إحالتهم على العدالة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي بعد تحديد هوياتهم.

مجموع المشاهدات: 12048 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | جمال
ولصوص الملايير طلقاء
3 اشخاص تجندت الشرطة للاقاع بهم بتهم الاشباه في سرقة ممتلكات الاشخاص واما لصوص المال العام بالملايير ومهربي ثروات الشعب وسراق الميزانيات الضخمة رغم تقارير جطو ووجود وثائق وحجج ومستندات ودلائل على سرقتهم لم يعتقل منهم احد بل مازالوا يمارسون انشطتهم ويعتلون مناصب سامية وكبيرة في الدولة
هل الشرطة واجهزة الامن والجيش وجد ليعتقل ابناء الشعب واما ابناء المخزن فلهم حصانة او ان المغرب ضيعتهم
الخوانجية والذئاب الملتحية غادين اخرجوا على المغرب بسياسة عفا الله عما سلف للصوص العمالقة
مقبول مرفوض
1
2020/02/24 - 09:43
2 | ملاحظ
يا ربي ة السلامة والستر على قوم كيف دايرين. الراجل يخرج قزديرة بالكريدي ويبقى يخلص فيها حتى يموت ويجي واحد يدينا يبيعها طراف. خاص قطع اليدين راه هاد ثقافة حقوق الانسان غادي تخرج علينا. وراها حقوق الانسان حتى يكون هاد بنادم انسان بعدا عاد تعطى لو حقوقو اما بحال هاد النوع راهوم ماشي بنادم
مقبول مرفوض
1
2020/02/24 - 10:15
3 | مواطن
الله الوطن الملك
مدينة وجدة خلال زيارتي الاخيرة لها.اول ما لاحظته انها اصبحت تعج بالمنحرفين و السارقين.و تعدد سرقات السيارات
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 07:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة