الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد توقيفه في حالة سكر طافح..هذا مصير "بطمة" الأب

بعد توقيفه في حالة سكر طافح..هذا مصير "بطمة" الأب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد توقيفه في حالة سكر طافح..هذا مصير "بطمة" الأب
 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

من المنتظر أن تتم متابعة حميد بطمة والد الفنانة المغربية دنيا بطمة  في حالة سراح، وفق قرار  النيابة العامة بابتدائية مراكش، بعد اتهامه بقيادة سيارته في حالة سكر.

وكشفت مصادر مطلعة أن حميد بطمة دفع كفالة قدرها 5000 درهم مقابل إيداعه في حالة سراح، و ذلك بعد توقيفه يوم أمس الاثنين و هو يقود سيارته في حالة سكر طافح، ليتم سحب رخصة سياقته، واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية في حالة اعتقال.

 
مجموع المشاهدات: 58635 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (45 تعليق)

1 | بهلول
كل صحن بما فيه ينضح
نمادج بشرية ماذا يمكننا أن نقول عنها؟
قلة العفة والاخلاق وانحلال وتخلف عقائدي وروحي. كما يقول المثل من اين هذا الشبل من ذاك الأسد.
ومن أين هذه الطامة من ذاك الجحش.
وهكذا دوالي. الرعونة بجميع صفاتها.
هناك من البشر من لا تصلح حاله الا بالفاقة والفقر
مقبول مرفوض
7
2020/02/25 - 09:19
2 | تريكة السكايريا
الفلووووووس، و السكرة. التريكة د السكايريا، و الشيخات. تفو
مقبول مرفوض
3
2020/02/25 - 09:29
3 | محمد
سيماهم في وجوههم
سبحان الله ومن يتق الله يجعل له مخرجا من حيت لا يحتسب باينة ونعم الاب والأخلاق
قال ليه منين داك العنقود قال ليه من ديك الشجرة والفاهم يفهم
مقبول مرفوض
7
2020/02/25 - 09:36
4 | عبدالالهsni
السلام عليكم:
كم دفعت باطمة في مجموع الكفالة،لنفسها،اختها وباطمان ابوها؟
إذا في هذه البلاد،اذا كانت لك الإمكانيات، لا حرج عليك.
مقبول مرفوض
5
2020/02/25 - 09:54
5 | الشريف
سبحان الله الصورة التي تصحب تعليق اخبارنا تذكرني بشي لافيش ديال سينما مرحبا ولا الريف ايام السبعينات بمراكش...الصورة تعبر عن اصحابها.المهم قالوا الا طاحت البقرة تيكترو اجناوة . في المحنة تيبانو اصحاب .في هذه الظروف يظهر لي ان هذه العاءلة غير محبوبة داخل المجتمع المغربي .منذ مدة ولا تسمع الا القبيح عن اسرة باطمة .الله يستر.لحفر شي حفرة تيطيح فيها.
مقبول مرفوض
1
2020/02/25 - 10:12
6 | زمروق
لحم الحمار
الحمد الله لي متقولش شي واحد وهو سايق سكران
مقبول مرفوض
1
2020/02/25 - 10:17
7 | مريمرين
حسرة
دنسوا الإسم يا صاحب الرحيل. وكأني بك تتململ حسرة من تحت التراب .
مقبول مرفوض
3
2020/02/25 - 10:23
8 | ابو خليل
عندما تموت الاخلاق
عائلة محترمة جدا
مقبول مرفوض
3
2020/02/25 - 10:41
9 | ابو محمد
باقي ام دنيا
باقي غير أم دنيا لي أموال ما دفعت كفالة هههه العقبة لها و الله شي مخزي و مضحك
مقبول مرفوض
-3
2020/02/25 - 10:43
10 | ابو خليل
عندما تموت الاخلاق
عائلة محترمة جدا
مقبول مرفوض
2
2020/02/25 - 10:45
11 | عبدالله
واش هدا النوع نتقاسم معه الوطن ؟؟؟
تبا الطفيليات التي نتقاسم معها البلاد ..والوطن الذي ضحى من أجله جنود يتقاضون راتب 1500درهم تبا الاوغاد
مقبول مرفوض
4
2020/02/25 - 10:54
12 | أبوسارة
يجب تطبيق القانون
المادة 183 من مدونة السير عقوبة جنحة السياقة تحت تأثير الكحول في الحبس من 6 أشهر إلى سنة و بغرامة من خمسة آلاف درهم إلى عشرة آلاف درهم، أو بإحدى العقوبتين فقط، وتأمر المحكمة المختصة لزوما بإجراء إضافي بموجبه توقف الإدارة رخصة السياقة الخاصة بالمعني بالأمر لمدة تتراوح بين 6 أشهر و سنة واحدة.
مقبول مرفوض
3
2020/02/25 - 10:56
13 | عبده كندا
المسخوطة ديال دنيا دنست اسم باطما الدي كان محل احترام وتقدير
مقبول مرفوض
1
2020/02/25 - 11:09
14 | Karim
Meknes
ونعم الاب؟ ونعم الام، ونعم الأبناء الله ينعلها تربية.. إخخخخخ.
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 11:10
15 | Otmane
Usk
الله يعفو عليه وعلينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات.حتى واحد ماخطاتو البلية و كل واحد و فين جاتو.ماعرفتش علاش شادين فهاد الناس وتاتنعتوا فيهم بهاد النعوت والشتم والسب والقذف.
خليو عليكم الناس في التيقار شوية و ديوها غير في ريوسكم شوية.شوفوا عيوبكم انتم عاد شوفو عيوب الناس.راه المخير فهادو لي تايسبوا تلقاه مزبلها مع الله و العباد و غارق ذنوب.
مقبول مرفوض
2
2020/02/25 - 11:48
16 | omar kerkouch
ما علاقة
الكل يتحمل مسؤلية ما فعل
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 12:02
17 | ابوليلى
_سبحان الله
سبحان الله هناك من يعاقر الخمر ويتحول الى مرشد ديني ما ذا فعل هذا الشخص من جريمة حتى ينهال عليه هولاء البشر بالقذف والتشفي والاستهزاء اعتقد بان العقول ضعفت كما لو انه لا يوجد مشكل اكبر يستحق التعليق وربما هناك مرض يحرك اصحاب التعليقات الدينية هو مرض فضح عورات الناس والشملتة والتشفي
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 12:21
18 | ابوليلى
_سبحان الله
سبحان الله هناك من يعاقر الخمر ويتحول الى مرشد ديني ما ذا فعل هذا الشخص من جريمة حتى ينهال عليه هولاء البشر بالقذف والتشفي والاستهزاء اعتقد بان العقول ضعفت كما لو انه لا يوجد مشكل اكبر يستحق التعليق وربما هناك مرض يحرك اصحاب التعليقات الدينية هو مرض فضح عورات الناس والشملتة والتشفي
مقبول مرفوض
-1
2020/02/26 - 12:23
19 | محمد
عاءلة محترمة جدا ... لا حول ولا قوة الا بالله .
وزايدينها معلقين لها الوسام الملكي ... عيب وعار . هؤلاء اللي اختاروها باش تاخد الوسام خصهوم الحبس
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 12:40
20 | غير مندهش
قالوا في المثل:
قالوا منين داك العويد..قالوا من ذاك الشجيرة.ماشاء الله اسرة مفخرة لكل المنحرفين
مقبول مرفوض
5
2020/02/26 - 01:02
21 |
إذا كان عندك عمر فأنت برئ،وإذا لم يكن في جيبك فلس فأنت سجين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 01:50
22 | ولد لبلاد
الرحمة
فنانتنا عزيز علينا وحشوم عليكم تشوه صورتها
الاب الله يعف عليه ورد بيه
مقبول مرفوض
-1
2020/02/26 - 03:14
23 | حمادي
واش عائلة باطمة معفية من السجن بقرار من الكنيسة فين غادا هاذ البلاد علاش القضاء كيتعامل بصرامة مع المغاربة لي طاح يدخل للحبس وفاش كيوصل لاسم باطمة كيخدم الفرامل سؤال لاجواب له
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 04:01
24 | الحسن
الله يهديه
الله يهديه ويتوب عليه. ومتشفاو في الناس طلبو الهداية
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 05:26
25 | عبود
سيماهم على وجوههم
غير وجهو يعطيكم الاخبار. داير كي المقص. تريكة الشر الله يعفو علينا من هاد الاشكال.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 06:35
26 | البيضاوي
قمة الاستهتار
هاد دفع كفالة وخرج سراح مؤقت يجب مراجعتها لأن صحاب الفلوس زاغو خاص يكون الزجر نساينو هادا حتا يدير شي كسيدة ويشرد شي عائلة عاد نحبسوه راه اللي صايق سكران بحال اللي خارج يچريسي خاص عقوبات صارمة لا حتى طيح الروح عاد نعقبو الإنسان
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 07:34
27 | مع
التضحية الى 11
المغرب ضحى عنه ابناؤه من المقاومة المدنية ولا شيء غير ذالك.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 07:49
28 | محمد
دعاء
اسال الله تعالى أن يهديك يااخي . بالمناسبة اقول ادهب أمام المرآة وانظر إلى الشيب وقد غزى مفرقك. تستعد لليوم الرحيل . اوصيك واوصي
نفسي بتقوى الله . والله يعز علي ان تبقى غافلا وأسيرا تحت تأثير الشيطان. اخي محمد انك تحمل اسم اعضم بشر عرفه الكون اسم رسول الله
بالمناسبة انا لست متزمتا أو متشددا. شعاري الله الوطن.الملك.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 07:53
29 | Ahmed
Kif kif
Tel père, telle fillllllllle aaaafannnne.عفن.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 08:00
30 | Ahmed
Kif kif
Tel père, telle fillllllllle aaaafannnne.عفن.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 08:03
31 |
من هلندا
كفى من اكل لحوم الناس في التعليقات على المواضيع التي تنشرها الجرائد ادعوا لأخيك بالهداية والتوبة كيف ما كانت خطاياه فلا تدري نفس ماذا تكسب غدًاوتركوا الناس لرب الناس ان شاء غفر وان شاء عذب
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 08:22
32 | بوتهجالين
و غدا فالمقهي اتفرعن عاوتاني على الشلوح! !!
حنا العرب جبنا ليكم الدين أو خرجناكم من الكهوف و القبور! !!!
قال الله تعالى : كل نفس بما كسبت رهينة.
هذا ليس شعر !!!!!
لأن هناك كثير من العرب لا يعرفون الفرق بين الشعر و القرآن.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 09:23
33 | جيمس بوند008
الحقيقة
الرجل طلاع ليه الدم وضربها بسكرة اين هو المشكل الله يرزقو الصبر لان أقوال الناس في اي مكان على بناته هو السبب في كل ما يحصل له لا تظلمون الأب لان حميد رجل طيب والكل يعرفه ويعرفون عائلة العربي باطما .
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 10:11
34 | بوتهجالين
إلى الأخ / الأخت من هولندا
ليس مستبعدا أنك من نواحي البيضاء و من مدمني المسلسلات التركية و من مترددي الزيارات إلى تركيا و الخليج لأغراض فظيعة و تريدين ان تظهري مثل شيوخ البلاط استغلال الدين لمصالح أخرى.
عائلة مجرمة و يتعين على القضاء سجن كل أفرادها ما بين 10 إلى 20 سنة لأنهم أفسدوا المجتمع .
ادخلوا علينا همج الخليج المتوحشون.
على الأقل خلع الجنسية المغربية لهم و طردهم إلى جزيرة العرب القاحلة
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 10:37
35 | ابو فهد
مشاركة
اترك الخلق للخالق
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 10:56
36 | مغربي مرتاح في الخليج
طبع واضح على الكثير
حرام عليكم معظم التعليقات تحتوي على التشمت والضحك والاستهزاء بوالد دنيا بطمه لأنه شرب المسكر.
طيب سؤالي هل جميع المغاربة لايشربون الخمور أنا أعتقد أن 80% من المغاربه يتعاطون المسكر ومنهم 52% من شباب وكبار السن و28% فتيات خاصة من لهم في الملاهي الليليه سؤالي التاني كيف تنتقدون هذا الرجل لأنه شرب المسكر ومصانع الخمور موجوده في المغرب و تصدر للخارج عن طريق المغرب ما نقول إلا ياربي السلامه.
مقبول مرفوض
-1
2020/02/26 - 11:21
37 | محمد
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 11:24
38 | مغربي مرتاح في الخليج
طبع واضح على الكثير
خافوا الله أيها المعلقون اتركوا الرجل وشأنه
مقبول مرفوض
-1
2020/02/26 - 11:37
39 | كريم
لا شماتة
اتركوا الرجل لحاله ولا تشمتوا ولا تشتموا الرجل يا شعب المنافقين
مقبول مرفوض
-1
2020/02/26 - 11:58
40 | قيصر
الله يمهل ولا يهمل
سبحان الله الله والعليم ظلموا ام حلا الترك ،الا وظلم الولاية ربنا يخرب عليها بلاد
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 12:32
41 | عزالدين
مجرد تعليق
تنتهي حياة عدد من الفنانين والفنانات بالفقر والفضائح .. ابتعدوا عن الفن لأنه فضيحة
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 12:55
42 | واحد
بدون عنوان
من حق أصحاب التعاليق التح
امل على هذا الاب عندما استقل سيارته وهو غائب عن الإدراك ولولا يقظة رجال الأمن اتسبب في حوادث دانية ودون توقف
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 01:30
43 | MOULAY RACHID
من المسؤول؟؟؟
إذا كان رب البيت سكيراً فماذا ننتظر من بناته؟ وهذا هو نتيجة الحرية، والسماح ببيع الخمر للمسلمين، إن العواقب وخيمة، ومن يرى غير ذلك، نقول له انظر من حولك وسترى كم من البيت خربت بسبب الخمر، وكم من موظف ومسؤول ومستخدم خسر مستقبله ومستقبل أبنائه بسبب شرب الخمر، انظر من حولك وسترى كم عدد حوادث السير التي كان وراءها شرب الخمر، وكم من الأبرياء ذهبوا بسبب السائقين المخمورين، إن الحكومة لا ترى من إنتاج الخمر سوى ذلك الربح المادي الكبير الناتج عن فرض الضرائب عليه، لكن لا ترى في الإنسان سوى سلعة يفترض فيه أداء الضريبة لتمتلئ خزينة الدولة، لمن بالمقابل لا ترى كم ستخسر الدولة نتيجة المصائب التي تدمر هذا الشعب.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 02:08
44 | أمل الثمالي
استغفر الله
الدعوه كورونا وموت خلو الناس في حالهم الله يسترنا جميع ويحفظكم ويحفظنا من غدر الدنيا قولوا آمين
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 03:38
45 | mohammed taza
بلبلة
انا ﻻ ادافع عن عائلة باطمة المغرب دير فيه لبغيت سكر صلي سرق بعد غي على المقدسات هدوا لكيشتمو باطما شنو دار سكر صافي المغرب كلو بسريات شراب وملاهي سيرو هدرو يديرولكم فبن تخدمو كنوحلو غي مع الحزاق واش ااجنة ضمنتها لكم مكين لا عشور لا صداقة وكتهدروا على اسلام تفو على لمكيحشمش
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 05:23
المجموع: 45 | عرض: 1 - 45

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة