الرئيسية | حوادث وقضايا | الكشف عن غموض جريمة قتل وقعت قبل 12 سنة

الكشف عن غموض جريمة قتل وقعت قبل 12 سنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكشف عن غموض جريمة قتل وقعت قبل 12 سنة
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، تأجيل النظر في قضية متابعة متهمين على خلفية اختفاء شاب منذ 12 سنة، قبل العثور على جثته مدفونة في أحد الحقول نواحي المحمدية.

وقد تم تأجيل النظر في القضية إلى غاية 25 مارس، لكي يتسن لدفاع أحد المتهمين، الإطلاع على الملف وإعداد الدفوعات اللازمة، علما أن  متهم ثالث يوجد خارج المغرب.

وأكدت بعض المصادر أن أم الضحية، الذي كان يبلغ من العمر وقت اختفائه 17 سنة، مصرة على المضي قدما في الملف واسترجاع حق ابنها ، اذ انتظرت طيلة 12 سنة دون معرفة مصيره.

وترجع أحداث القضية إلى منتصف أبريل من سنة 2007، بعد أن خرج الضحية رفقة أصدقائه على متن سيارة، حيث انقطعت أخباره تماما، إلى حين العثور على جثته التي اشتبه من خلالها تعرضه للتعنيف قبل وفاته.

مجموع المشاهدات: 19950 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الوجدي
الخوانجي حرامي الدين
اذا كان الخوانجي حرامي الدين الذي ادين بقتل الطالب ايت الجيد وكل الدلائل تثبت تورطه في عملية القتل مع سبق الاصرار والترصد . واذا كانت عصابة الباجدة تصر على عدم تسليمه للقضاء . بل وتتحدى الدولة كما صرح كبيرهم :لن نسلمكم اخانا . فكيف سيحاكمون مشتبها بهم فقط . اذا كان المعلوم لم يعتقل فكيف سيحاكم المجهول
مقبول مرفوض
-1
2020/02/26 - 06:09
2 | محمد طه
عنوان تجاري
أي كشف تتحدث عنه هذا يسمى كذب إستهجان بالقارئ
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 06:29
3 |
أهل هناك فوضى في بلدنا كما قيل : ( لم نسلمكم أخونا ) ؟؟؟؟ !!!!!! لازم متابعة كل شخص ضد القانون و إن لم يطبق ذلك ( القوي نفوذا سيأكل الضعيف من ليس لديه ....) .
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 01:26
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة