الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال المشعوذ الذي ظهر في فيديو بالفايسبوك

اعتقال المشعوذ الذي ظهر في فيديو بالفايسبوك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية ـ فاس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، مساء اليوم الأربعاء 26 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 67 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والقيام بأعمال الشعوذة، سبق أن شكل موضوع مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجرى توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، على خلفية ظهوره في مقطع فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لاقتحام عدة أشخاص لمنزله بمدينة فاس عندما كان يستغله في ممارسة أعمال الشعوذة، وتصوير عدد من زبنائه المفترضين، فضلا عن توثيق عدة صور لتمائم وأحراز تتعلق بهذه الممارسات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل معرفة ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين في الوقائع التي يوثقها هذا المقطع المصور.

مجموع المشاهدات: 18002 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
والله ايلا السيبة في البلاد اشنو بغاو عند السيد ماشي خدمتهوم هاديك وخصهوم يتعاقبو كاينة السلطة المكلفة بمثل تلك الامور شرع اليد راه فوضى وجريمة يعاقب عليها القانون
مقبول مرفوض
-5
2020/02/26 - 08:55
2 |
من نيتك
نتي ولا نتا صحب التعليق الاول باينة كان غيقضيليك شي غرض وزربو عليه.
دابا تبعوه بتهمة الشعودة والنصب والاحتيال
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 11:41
3 |
لازم السلطة هي التي لها الحق ان تتدخل و ليس تشجيع أصحاب كما يقال (شرع الله) عن هذا الفعل الغير قانوني . لازم معاقبة كل من قام باقتحام مقر المشعود من أجل التصوير و التشهير وكل من ساند هؤلاء سواءا من الطرفين . فهذا يدل عن الفوضى .
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 06:12
4 |
التعليق 1 مالك بقا فيك الحال علاش شدوه. عندك نية خايبة يكما داير معاك اقاد ليك شي حاجة
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 06:19
5 | ليلى
تحية لشرطة
اوولا على سلامة ماي شدوه ثانية دبا شحال هذي باش اشدوه راه فيديو شهور هدي باش فضحو المشعود انا بغيت غي دوك الحمارات لي جاو لعندو اتكرفصو تا هماتي اكونو عبرة لغيرهم ولكن الى شدو واحد كاينين بزااف شحال قدهم اشدو احسن عوانهم
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 06:29
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع