الرئيسية | حوادث وقضايا | سرقة وكالة لتحويل الأموال بطنجة تحت تهديد السلاح

سرقة وكالة لتحويل الأموال بطنجة تحت تهديد السلاح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سرقة وكالة لتحويل الأموال بطنجة تحت تهديد السلاح
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة طنجة قد باشرت، بتاريخ 13 فبراير الجاري، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال، عمد خلالها شخصان إلى اقتحام الوكالة والاستيلاء على مبلغ مالي بعد تهديد مستخدم بها بواسطة أسلحة بيضاء، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المنجزة إلى تشخيص هويتهما وتوقيف واحد منهما يوم أمس الثلاثاء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني.

 

مجموع المشاهدات: 4677 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Rachid ouallal
من هنا داز
قري و علم الشعب ا ما يسرق .انها مسؤولية الحكومات المتناوبه دايرين بينا بحال الكار اتناوبوا علينا بحال الشوافر دبا اقلب علينا .لا مسؤولية لا جديد لا ضمير لا تعليم لا صحة لا حتى حاجة اجي رئيس الحكومة اقليك الحمد لله العام مزيان. ها العار سيروا ارتاحوا بركا خلي الشباب أخدم شويا
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 09:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع