الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على أشخاص بطنجة المتوسط حاولوا تهريب مخدرات داخل علب أغذية (صور)

القبض على أشخاص بطنجة المتوسط حاولوا تهريب مخدرات داخل علب أغذية (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على أشخاص بطنجة المتوسط حاولوا تهريب مخدرات داخل علب أغذية (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تمكنت مصالح أمن ميناء طنجة المتوسط، أمس الأربعاء، بتعاون مع مصالح الجمارك من إيقاف ثلاث أشخاص كانوا على متن سيارتين نفعيتين متوجهتين إلى إسبانيا عبر رحلة بحرية، وذلك في حالة تلبس بحيازة مخدرات وسجائر مهربة وكمية من مادة الطابا.

وكشف بلاغ أمني، أن الفرقة الأمنية العاملة بميناء طنجة المتوسط بنقطة المراقبة، تمكنت بواسطة جهاز السكانير والكلاب البوليسية المدربة، من الكشف عن المخدرات في السيارة الأولى وهي مدسوسة بعناية في علب خاصة بالأغذية، وفي السيارة الثانية تم الكشف عن 700 غرام من مخدر الشيرا و 40 كيلوغرام من مادة الطابا و 75 من علب السجائر المهربة.

المعنيون تم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم من طرف فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط و ذلك باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 5413 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | التجميل و السعادة النفسية
تعليب بيو وتدريحة نفيسة
هذه الشوحنة العينة تحترم معيار السلامة حيث كانت في رحلة مكوكية إلى مختبرات اسبانيا ولكن شركة طابة الإسبانية طبعا لم ترقها ان تدخل هذه السلعة النفيسة والقسحة جدا إلى اسواقها الداخلية هذه العينة كانت ملفوفة بعناية حتى لا تفسد انزيماتها وبالتالي لا تعود صالحة للتجميل و ضمد الجروح والآلام النفسية و إسعاد الإفرنجية كذلك عينة الحشيش المبينة هي من صنع تقليدي وربما ستتابع المهربين مراكز ضغط المرخصة وتركيز المادة بدوار ثلاثاء بن أحمد
مقبول مرفوض
-1
2020/02/27 - 08:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة