الرئيسية | حوادث وقضايا | صهر الحبيب حجي يخرج عن صمته بخصوص تسجيل صوتي اتهم شقيقه بنقل العدوى لزوجة المحامي

صهر الحبيب حجي يخرج عن صمته بخصوص تسجيل صوتي اتهم شقيقه بنقل العدوى لزوجة المحامي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صهر الحبيب حجي يخرج عن صمته بخصوص تسجيل صوتي اتهم شقيقه بنقل العدوى لزوجة المحامي
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

نفى أنس الخراز، صهر المحامي الحبيب حجي، ماورد في التسجيل الصوتي الصادر عن كريم الخصاصي، المحامي بهيئة تطوان، والذي تطرق فيه إلى موضوع إصابة ابنة خالته، بفيروس "كورونا".

المحامي الخصاصي كان قد كشف في التسجيل أن زوجة سليفه الحبيب حجي  (متزوج من ابنة عمة زوجته) أصيبت بالعدوى قبل حوالي أسبوع في جنازة خالتها ، مؤكدا أن هذه الأخيرة توفيت بأزمة قلبية وجنازتها أقيمت بتطوان وليس بالمضيق، كما أوضح أن الفيروس انتقل إلى زوجة المحامي عبر ابن خالتها القادم مؤخرا من إسبانيا في اليوم الأخير قبل إغلاق الحدود .

أنس الخراز وهو بالمناسبة شقيق الشخص الذي اعتبر المحامي أنه نقل العدوى لزوجة الحبيب حجي، قال في توضيح خص به موقع "أخبارنا" أن المحامي المذكور "لم يحترم أدنى شروط الموضوعية وتحري الحقيقة وقام بإلحاق تهم وإدانة أشخاص بالتسبب في إصابة آخرين بدون وجه حق"، مقدما التوضيحات التالية:

-السيدة المذكورة في تسجيله دخلت مصحة النخيل يوم 22مارس وتوفيت ليلة23 مارس وتم دفنها يوم 24 مارس بعيد صلاة الظهر دون  مراسيم الجنازة المتعارف عليها بتطوان.

-ابن الهالكة المذكور في التسجيل قدم إلى المغرب يوم 11 مارس لتقديم العزاء في أب زوجة الأستاذ الحبيب حاجي، وغادر يوم 12 مارس قبل تنفيذ قرار إقفال الحدود.

-زوجة الأستاذ حاجي لم تحضر عزاء خالتها ... وكانت تعاني من أعراض المرض قبل وفاة خالتها بأيام.

-العديد من أفراد العائلة الذين حضروا عزاء أب زوجة الأستاذ الحبيب حاجي، الذي كان بين يومي 8مارس و11مارس، يعانون منذ أيام من أعراض مشابهة لأعراض الكورونا وبعضهم تحت المراقبة الطبية في انتظار نتائج التحليلات.

-السيد كريم الخصاصي لا ندري ما فائدته في نشر معلومات خاطئة وجرح مشاعر أفراد ثلاث عائلات، علما أننا أمام هذه الجائحة كلنا ضحايا ولسنا جناة، فعوض أن يتقدم الأستاذ المحترم العزاء في وفاة خالة زوجة الأستاذ حاجي قام بتقديم معلومات خاطئة لا طائل منها و دون أن يطلبها منه أحد.

وعليه فإن أسرة الهالكة تعتزم متابعته قضائيا،  خاصة وأنه لم يقدر حرمة الموقف والظرفية التي تمر بها البلاد، يؤكد صاحب التوضيح، الذي هو صهر الأستاذ حاجي وابن خالة زوجته في نفس الوقت. 

مجموع المشاهدات: 17889 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | منصور
كفى جدالا
واش هذا وقت هذه الشي الله يهديكم ....الناس تركز على الاهم وحنا غادي نخضيوا هدرة الحمام ولد ولد بنت خالتي.....اخبارنا كنحترموا زعما.....الله يهدينا جميعا
مقبول مرفوض
3
2020/03/26 - 02:40
2 | متابع
؟؟؟؟
والله مافهمت وزة، صهر المحامي وهو ابن عمة خالة زوجة المحامي، وعزاء أب زوجة المحامي، المهم أخويا اللي فهم يفهمنا.
مقبول مرفوض
1
2020/03/26 - 03:24
3 | مهاجر
تخربيق
حتا انا مافهمت والو الهذرة تاع كرونا شكون جابها لبلاذ .هذ شي لي فهمت
مقبول مرفوض
1
2020/03/26 - 04:17
4 | مواطن
التخربيق
والله او ماكنت كاتجيب 10/10.في math ما تفهم شي حاجة.مابقيت عارف شكون مات الله يرحمو شكون داعي و شكون شاكي و شكون خرج و شكون دخل من الحدود .القضية معقدة.واش هاذا وقت هاذشي الله يهديكم.
مقبول مرفوض
0
2020/03/26 - 04:57
5 | زكية
الحقيقة
مهم هادشي كله الحقيقة فين هي واش زوجة المحامي مريضة ولا لا
مقبول مرفوض
0
2020/03/26 - 05:02
6 | علي
الوطن أولا
صراعات فارغة المهم هو اكتشاف من نقل العدوى ومعرفة الأشخاص الذين خالطهم من أجل عدم انتشار الفيروس وإصابة أشخاص آخرين.
أما أن نتصارع من أجل استمالة وسائل الإعلام فهذا ليس وقته
نتضامن مع الحالات المصابة كجميع الحالات الوطنية دون تمييز ودون استثناء وآخيرا من يكون الحبيب حاجي او زوجته حتى تعطى لهذا الموضوع أهمية كبيرة في الظروف الراهنة؟
مقبول مرفوض
2
2020/03/26 - 07:03
7 | واميمتي
والله مافهمت شي حاجة.
واش هذا وقت الحجايات
الفراغ في عهد الكورونا
مقبول مرفوض
0
2020/03/26 - 08:05
8 | متابع
الخلاصة
الخلاصة هو أن حاجي وزوجته مصابان بالمرض والأهم من ذلك هو أنه كل من خالطهم يجب وضعهم في الحجر الصحي لتقليل إصابات محتملة بالمئات لا قدر الله..!!وعندما تنتهي معركتنا مع هذا الوباء اجتمعوا في ردهات المحاكم واقتصوا من بعضكم هذا إذا قدر العيش لمن أصيبوا بالمرض..حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 12:03
9 | عنترةابن شداد العبسي
مهزلة
في الوقت الذي يجب ان نتضامن مع بعضنا البعض في هذه الاوقات العصيبة....نرى زمرة من المحامين يرفعون دعوى ضد بعضهم البعض .....خصوصا ذلك المدعو الحبيب حاجي الذي يعشق البوز ..والشهرة بشكل مريب ...في فضيحة اومصيبة في المغرب ..نراه يقحم نفسه فيها ..نتمنى له شفاء من كرونا....والشفاء من اشياء كثيرة...نعرفها نحن اهل تطوان .....ارجو من القميمين. على هذا المنبر المحترم ...يغ ض الطرف على هذه الاخبار البىيسة
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 11:14
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة