الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل: إصابة رجل سلطة بمراكش بفيروس كورونا

عاجل: إصابة رجل سلطة بمراكش بفيروس كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: إصابة رجل سلطة بمراكش بفيروس كورونا
 

أخبارنا المغربية - مراكش 

علمت أخبارنا المغربية من مصادرها الخاصة أن رجل سلطة من درجة قائد تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

المسؤول المذكور وحسب ذات المصادر، أصيب بنزلة برد مباشرة بعد الأمطار التي شهدتها المدينة هذا الأسبوع، وظهرت عليه بوادر الوباء، ما تأكد فعليا مساء اليوم بعد إجراء التحاليل المخبرية اللازمة، تؤكد مصادرنا. 

مجموع المشاهدات: 58676 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (26 تعليق)

1 | لوسيور
الله اشافيه واشفي جميع المرضى في كل مكان
مقبول مرفوض
3
2020/03/26 - 11:51
2 |
ياربي يشافيه
مقبول مرفوض
3
2020/03/26 - 11:59
3 | mohajira
Lah ychafih lah m3a jami3
مقبول مرفوض
2
2020/03/27 - 12:00
4 | برهيم
الحدر
يجب على رجال السلطة و اعوان السلطة والقوات المساعدة .الشرطة.الدرك.الجيش ...اتخاد كافة الاحتياطات ( الاقنعة الواقية.المسافة..عدم لمس ورقة التصريح بالخروج....) اتناء تادية مهامهم النبيلة. الله يسمح لينا منكم.
مقبول مرفوض
3
2020/03/27 - 12:14
5 | مصطفى
مراكش
اللهم اشفيه و عافيه و أحفظه لأسرته و لزملاءه
مقبول مرفوض
1
2020/03/27 - 12:21
6 | Rachid tznt
????
يعني كل من كان يجوب معه الشوارع أثناء الحملة التوعوية سيصابون لامحالة،نظرا لعدم أخذ الحيطة في غالب الأحيان.
الله يشافيه ويرجعو معافى لعائلتو
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 01:03
7 | Ramsey
*****$$$*
انا لا أفهم رجال السلطة يعملون بدون كمامات و بدون حماية هل عجزت الدولة عن توفير السترات البيضاء الواقية مثل تلك المستعملة في الصين ؟؟؟ ام انكم تريدون تقليد الصين في القمع فقط ؟؟؟
لن ينشر المرض الا رجال السلطة بسبب استهتارهم و عدم اخد الاحتياطات اللازمة
مقبول مرفوض
6
2020/03/27 - 01:09
8 | عبدالله في ارض الله
اتوقع المزيد من الحالات المشابهة
والله يحفض انما وجب التنبيه
فيروس كورونا ينتقل عن بكثرة عن طريق اللمس
استغربت لانعدام وسائل الحماية لرجال الامن اولها المسافة حيث يحتكون مع الناس واكيد ومؤكد لابد ان يوجد مصاب ولو تم الاقتراب فلربما انتقل بالرذاذ وان تم لمسه او احد اغراضه كالبطاقة او ورقة التنقل قد ينتقل الفيروس
وكدلك المقدم فتنقله بين الناس وتوزيع الورقة واخذ اغراض الناس كالبطاقة وغيرها
لمن لا يفهم اعطيه مثال ،منع التعامل بالاوراق النقدية في بعض المناطق
مقبول مرفوض
4
2020/03/27 - 02:06
9 | متتبعة
يجب التوضيح إلى أي دائرة ينتمي هذا القائد. .لأنه التقى بموظفين واعوان وبالتالي الأعوان المقدمين التقوا بمواطنين عبر توزيع ورقة الخروج والباقي فروسكم ..يعني عدوى متنقلة ..نسأل الله اللطف
مقبول مرفوض
1
2020/03/27 - 05:35
10 | Mohamed Nasser
????????
Ceux qui affrontent la mort;les personnes de première ligne,la chair à canon personne ne parle de leurs sacrifices.les feux de la rampe éclairent les comparses.Face à un malade que peut faire un juge ou un caïd: absolument RIEN.Certes;les gens d'autorité ont un rôle important dans le combat pour la survie de notre pays mais les médecins et autres infirmiers sont les vrais héros de la guerre.Lorsqu'un docteur meurt personne ne parle de lui ou de son immense sacrifice.La camera suit les gens d"autorité à la trace.Aujourd'hui;les caïds et caida sont des vedettes des réseaux sociaux: caida Houria et autres ont la cote.Qui connait les médecins qui se relaient pour sauver des vies et risquer la leur.Un caïd est mort contre des dizaines de médecins .le personnel hospitalier est aussi invisible que le virus qu'il combat .Il vit et meurt dans le plus grand anonymat.
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 06:43
11 | جلال
لي قلنا حذرنا منه الاجراءات يتخذها الرجال السلطة في الحملات البداءية لا يتم اخذ اي الاحراءات الصحية طلبنا تزويد الرجال السلطة بي كمامات قفازات طبية الرجال السلطة تخالطوا مع الاف ملايين الناس كل المدن هم اكثر عرضة الاصابة كذلك تجميع اكثر من 30 او 50 الشخص في مكان واحد خطر يجب تفريق المهام كل الحي يكون لا يتجاوز 5 الاشخاص في كل الجولة رغم كل التحذيرات لم يسمع لنا احد من مسؤولين نتمنى عون السلطة الشفاء لا يتسبب الازمة جديدة يكون خالط كثير من الناس
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 06:52
12 |
الله إشافيه و عافيه . لماذا لم تتدخل جمعية حقوق الانسان بشكاية ضذ من كان السبب الإهمال في تسليمهم الأقنعة الوقاءية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 06:54
13 | مبارك البيضاء
يجب على رجال الأمن من شرطة و درك و قوات مساعدة و أعوام السلطة أن يتخذوا الحيطة و الحذر من هذا الفيروس القاتل الذي لا يفرق بين هذا و ذاك. ...
هؤلاء الجنود الذين يخاطرون يوميا بحياتهم و حياة أسرهم و ذويهم لللحفاظ على صحة و سلامة الآخرين هم ملزمين قبل غيرهم من إستعمال الوسائل الوقائية الضرورية لأنهم معرضون للخطر بصفة مباشرة أكثر من غيرهم
الحذر ثم الحذر جزاكم الله أيها المجاهدون.
و كذلك هو الحال بالنسبة للهيئة الطبية من أطباء و ممرضين و رجال الإسعاف. ...
الله يحفظ الجميع .... غ.م
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:14
14 | صالح الركيبي رحات
نطلب الشفاء العاجل من الله
وطنيون خدام طيبون يحبون الملك و الشعب يضحون بأرواحهم و حياتهم من أجل حماية المواطنات و المواطنين. ...شافك الله عاجلا وحفظ الله خدام الاعتاب و الشعب جميعا و كل وطني يحب هاد ااوطن
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:21
15 | يوسف
تحياتي لرجال السلطة والصحة(رجال ونساء)بالدور الذي يقومون به من اجل حمايتنا فإنهم يعرضون أنفسهم للخطر المحدق من اجل حمايتنا ولهذا أطلب من الله عز وجل في هذآ اليوم ان يشفيهم لنا ولاسرهم
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:38
16 |
الله يشافيه و يخليه لولداتو الله يسمحنا من رجال السلطة 24/24 ساعة خدامين الله يحسن عوانهم و عوان اسرهم الصغيرة التي تعيش معهم
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:59
17 | سالمة
الله اجب السلامة
الله اشافيه و عافيه يحب على السلطات منع الدخول و الخروج من المدن التي ظهرت فيها اصابة المدن التي تبث خلوه حتى الان من الفيروس حتى يتم التضيق اكثر على الفيروس
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 08:10
18 | بويا
اللّه يشفيه.
الناس (رجال سلطة، أمن،درك،أطر طبية، عمال نظافة و حراسة..) كاتغامر بحياتها على قبلكم ، باش نتوما ماتموتوش..و ها العار بركو في ديوركم و شدّو ولادكم.
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 08:25
19 | عبدو
اصعيب هاد الشي
امر صعب جدا ان تحتاط من جميع الاشياء التي حولك بما في ذلك القطع النقدية.
الله ادير الخير اوصافي او يبعد البلاء على الامة.
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 08:39
20 | مواطن
اللهم ارحم عبادك الصالحين
اللهم ارحم و شافي عبادك الصالحين كل التحية و التقدير و العرفان لرجال الامن و السلطة و اطر و ممرضي وزارة الصحة الذي يكابدون العناء في صمت من اجل سلامة المواطنيين و امنهم شكرا لكم و الله جزيكم بخير
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 09:48
21 | Oالختار
بروكسيل
الله اشفيه ويشافي جميع مرضي المسلمين
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 10:10
22 |
الله يشافي
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 10:13
23 |
الله يشافي
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 10:14
24 | بهلول
اذا ظهر السبب بطل العجب
رغم كوني لست طبيبا.اقول ان نزلة البرد والمطر لا علاقة لهم بكورونا. الفيروس ينتقل من هلال الاشخاص.
واعتقد ان ظروف السلامة والاختراز غير قاءمة اطلاقا في الطريقة التي تشتغل بها الناس التي تقوم بتطبيق قانون التجول والخروج من البيوت فلا كمامات ولا هم يحزنون.مراقبة اوراق الخروح لوحدها بإمكانها أن تنقل العدوى إلى هؤلاء المراقبين بجميع اطيافهم وهؤلاء سينقلونها١الى ذويهم وهلم جرا.
الامور التنظيمية منعدمة عدى الصراخ والقمع والخرجات المصورة والمنقولة عبر الواتساب والتي اصبحت ظاهرة نسائية بارزة
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 10:34
25 | يونس
مكناس
الله يشافيه وجميع المرضى
مقبول مرفوض
0