الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة من قلب فندق الصخيرات حيث يقيم 150 مواطنا سعوديا "اشتبه" إصابة أحدهم بكورونا

معطيات جديدة من قلب فندق الصخيرات حيث يقيم 150 مواطنا سعوديا "اشتبه" إصابة أحدهم بكورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة من قلب فندق الصخيرات حيث يقيم 150 مواطنا سعوديا "اشتبه" إصابة أحدهم بكورونا
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بعد أن تأكد بشكل رسمي خلو المواطن السعودي، الذي جرى نقله قبل أيام إلى إحدى المصحات الخاصة من أجل إخضاعه للتحاليل المخبرية، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، اثر مخالطته فتاة كانت قد أصيبت بهذا الفيروس، علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا أن الأجواء العامة بالفندق الذي يقيم به السعودي بمعية 150 شخصا من مواطنيه، عادت إلى وضعها الطبيعي، بعيدا عما جرى الترويج له من مغالطات، تحكي عن إصابات لا أساس لها من الصحة.

ذات المصادر أكدت أن المواطنين السعوديين يحضون برعاية تامة، داخل الفندق، في جو تسوده الطمأنينة، والحال نفسه بالنسبة لكل العاملين، الذين يشتغلون في ظروف جد عادية، مع مراعاة التدابير الاحترازية التي سنتها الدولة من بداية هذه الجائحة. 

جدير بالذكر  أن السفارة السعودية بالرباط، كانت قد أمرت مواطنيها الـ 150 بالمكوث في الفندق المذكور، في انتظار ترحيلهم إلى بلدهم ، بيد أن إغلاق المغرب لمجاله الجوي، فرض بقاءهم بالصخيرات حتى إشعار آخر. 

مجموع المشاهدات: 36474 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | الممنوع..
أمفيتريت الصخيرات...
عندما قلت هذا الخبر قبل يومين بعد أن قرأته في إحدى المواقع الإلكترونية و علقت على خبر الحجر الصحي على فندق أمفيتريت بالصخيرات بأن المواطن السعودي ثبت خلوه من الإصابة بالفيروس بعد إجراء التحاليل عليه...كانت الأصابع الحمراء من نصيبي على هذا التعليق.. ربما ظن بعض القراء أنني أدافع عن هذا المواطن السعودي و أشيد بما يقوم به بعض مواطني الخليج من تصرفات ببلادنا... أنا لا أعرف هذا المواطن السعودي و لا أدافع عن فساد أخلاق بعض الناس كما قلت ولكن كان تعليقي على الخبر كمتابع لموقع هسبريس و شكراً
مقبول مرفوض
-3
2020/03/30 - 08:56
2 | فهمي
همس
ما رأيكم في حالة الطوارىء في الأيام العادية من بعد آذان صلاة العشاء حتى آذان صلاة الفجر ،سيكون فيه خير للجميع واهتمام الكبار بالصغار .
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 10:52
3 | مجوض
سعودي
هدا القوم شرير يستغلون فقر بعض المغربيات سير.و نعلة الله عليهم الى يوم الدين .
مقبول مرفوض
1
2020/03/30 - 12:32
4 | مغربي حر
مغربي حر
مادا يعملون في المغرب كل هاد السعوديين؟؟ و هل لديهم عميل.؟ كما يفعلون هم في بلادهم. إن لم يكن لديك عميل. لا يمكنك الذهاب لبلادهم.. حتى و ان لنا حق في بلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 12:44
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة