الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على شخص ب"درب الكبير" بسبب خرق حالة الطوارئ وإهانة أمنيين

القبض على شخص ب"درب الكبير" بسبب خرق حالة الطوارئ وإهانة أمنيين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على شخص ب"درب الكبير" بسبب خرق حالة الطوارئ وإهانة أمنيين
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة مرس السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، من توقيف شخص متورط في قضية تبادل للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وخرق تدابير حالة الطوارئ الصحية، والقذف وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دوريات الشرطة كانت قد انتقلت للحي السكني "الدرب الكبير" بمدينة الدار البيضاء، لمعاينة وتوقيف المتورطين في قضية تبادل للعنف بين أشخاص من نفس الحي بسبب خلافات عرضية، وذلك قبل أن يعمد اثنين منهم ينحدران من أسرة واحدة من ولوج مسكن العائلة والشروع في إهانة وقذف موظفي الأمن واتهام أحدهم بالتواطؤ مع مروج للمخدرات والمؤثرات العقلية، وهي الاتهامات التي تم توثيقها بمقاطع مصورة من طرف أحد أفراد عائلة المشتبه فيهما.

وأضاف أن إجراءات البحث مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهما، بينما لازال قريبه في حالة فرار، بينما أوضحت التحريات المنجزة بأن الشرطي الذي تم اتهامه بالتواطؤ مع تاجر المخدرات لم يكن مشاركا نهائيا في هذا التدخل الأمني، وأن المروج المشتبه فيه يوجد حاليا رهن الاعتقال بالسجن بعدما تم تقديمه في وقت سابق من طرف الشرطة القضائية من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في إهانة وقذف موظفين عموميين والتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها.

مجموع المشاهدات: 5747 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | أنس
ما شاء الله
البليس و السلطة ھم النصابة و الشفارة و حگارة و متسلطون لديھم حصانة و عنصرية كاين ولاد المخزن و ولاد الشعب ! شفناھم يھينون و يضربرن و سب و قذف موتق من الصحافة (قالو الضغط!)بل ھو كبت و تصلط و ضعف .
الله يرحمك يا بلدي
المفارقة العجيبة ھي أن كل المغاربة عارفين كولشي و جاري العمل بكل ممارسات الحكرة و التصلط و المحسوبية و الزبونية ...و يكدبون في الصحافة و يتفننون في تلفيق التھم و صياغتھا ،مستغلين سلطتھم و جهل الناس للقانون ،أصبحو ملاءكة كل ما يدعونه صح و لا يحق للمواطن أخذ أي حجج للدفاع عن نفسه
حقدتو الشباب في البلاد (ليس الجميع بالطبع ھنالك من يخاف الله ،و من يقومون ب عملھم بضمير حي )
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 06:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة