الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل جديدة من قلب الهرهورة بعد إصابة "ابن" مدير مصالح الجماعة بـ"كورونا"

تفاصيل جديدة من قلب الهرهورة بعد إصابة "ابن" مدير مصالح الجماعة بـ"كورونا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل جديدة من قلب الهرهورة بعد إصابة "ابن" مدير مصالح الجماعة بـ"كورونا"
 

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد أن أشرنا في موضوع سابق، أن التحاليل المخبرية، أكدت ليلة أمس الاثنين، عدم إصابة مدير المصالح الإدارية بجماعة الهرهورة، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد اخضاعه الفحوصات والتحاليل الضرورية، إثر إصابة "ابنه" بهذا الفيروس، نتيجة مخالطته صديقا له وفد على المغرب من إيطاليا.

 بعد كل ما جرى ذكره سالفا، استقبلت أسرة مدير المصالح زوالا اليوم خبرا سارا، أكد هو الآخر خلو جميع أفراد عائلته من هذا الفيروس القاتل.

وبالرجوع إلى تفاصيل هذا الموضوع، فقد تم إخضاع كل من زوجة مدير المصالح، وابنه الثاني، وابنته وزوج هذه الأخيرة، للمراقبة الصحية الضرورية، وكذا التحاليل المخبرية التي جاءت سلبية ولله الحمد، وبذلك تكون جماعة الهرهورة قد أفلتت من مصيبة كادت أن تكون لها عواقب وخيمة جدا. 

مجموع المشاهدات: 7263 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | simo
المخالطة مرة أخرة.
الوباء ليس في الفيروس في حد داته، فهو فقط ينجز بما امرته الطبيعة بذلك ألا وهو الإنتشار في صراعه الأبدي مع الكائن البسري، ولكن الوباء منا نحن البشر بالمخالطة إما سهوا أو عدم تقدير الخطر. فأتذكر أبي رحمه الله لم يكن خبيرا في البيطرة ولكن لما كانت تظهر إحدى علامات المرض في عينات من الغنم كان يحجزها وحدها ويمنع عنا حتى نحن الإقتراب منها وإعطائها الطعام من بعد وماهي إلا أيام قليلة كانت غالبيتها تشفى والقليل بنفق ولكن باقي القطيع كان ينجو.
مقبول مرفوض
0
2020/03/31 - 09:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع