الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا مصير نجل الأمين العام لـ"العدل والإحسان" المتهم بالتحريض على العصيان

هذا مصير نجل الأمين العام لـ"العدل والإحسان" المتهم بالتحريض على العصيان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا مصير نجل الأمين العام لـ"العدل والإحسان" المتهم بالتحريض على العصيان
 

أخبارنا المغربية : عبد الرحيم مرزوقي

علمت أخبارنا المغربية من مصادر موثوقة أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا قد قرر زوال اليوم متابعة ياسر عبادي نجل محمد عبادي الأمين العام لجماعة العدل والإحسان في حالة سراح بعدما وجهت إليه تهمة إهانة هيئات ينظمها القانون والتحريض على خرق حالة الطوارىء الصحية.

وقالت مصادرنا أن المتهم سيعرض على المحاكمة في جلسة الإثنين 22 يونيو القادم، إلا أنه سيتمتع بالسراح المؤقت إلى حين النطق بالحكم في القضية.

وكان الناطق الرسمي باسم العدل والإحسان قد أكد يوم أمس أن "القوات العمومية حضرت إلى بيت الأمين العام لجماعة العدل والإحسان الأستاذ محمد عبادي وقامت باعتقال ابنه ياسر عبادي بمجرد خروجه إليهم ! في أجواء مرعبة ، وتم نقله إلى أحد مقرات الأمن بمدينة سلا"، وفق تعبيره.

 

مجموع المشاهدات: 12966 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | احمدو
صياد النعامة
يقول المثل المغربي،"صياد النعامة يلقاها يلقاها" كذلك اعضاء هذا التنظيم الخارج من التاريخ و من الشرعية، لحد الان ابحث عما يريده هؤلاء ذون اجد جوابا شافياً سوى الظهور بمظهر القوي المتغطرس،وفي الحقيقة فلا احد منهم يستطيع أن يقنعك عن ماذا يبحثون، سوى اسوار السجن
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 05:30
2 | Said
نفس الجريمة حكم على اصحابها ب 4 اشهر سجن وغرامة مالية .
لان الخونجية في المغرب نضاميين يعني مخزنيين هم لسان الدولة في الجتمع ولا يعارضونها ابدا وهي كذالك تعامهلم معاملة خاصة
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 05:40
3 | النوري عبد اللطيف
متابعة في حالة سراح وغرس المواطنة في قلوب الضعفاء.
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 05:59
4 | Adrian
الكل سواسية امام القانون
لا تعامل تفضيلي او تمييزي امام القانون .وليس هناك مواطن عاد واخر سوبرمان والا ضاع العدل.فلياخذ القانون مجراه..دون ضغوطات من اية جهة..
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 06:23
5 | عبده كندا
سراح مؤقت الى 22 يونيو ثم باطما الى اجل غير مسمى
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 07:05
6 | محمد
فرنسا
يجب محاكمته كباقي الشعب بدون امتيازات لأن البعض سوف يحولنها إلى محاكمة سياسية ونحن مستهدفون مظلومون وانتم تعرفون الأسطوانة
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 08:37
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع