الرئيسية | حوادث وقضايا | الاعتداء على قائد يستنفر أمن تطوان

الاعتداء على قائد يستنفر أمن تطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعتداء على قائد يستنفر أمن تطوان
 

أخبارنا المغربية - سعيد المهيني

تعرض قائد مقاطعة المطار بتطوان، اليوم السبت، لاعتداء من طرف شخص من ذوي السوابق العدلية، نقل على إثره إلى قسم المستعجلات  بالمستشفى المدني بتطوان. 

ولولا تدخل عوني سلطة "ع.د" و"ب.ل"، لتطورت الأمور إلى الأسوأ، حيث تدخلا بشكل صارم لايقاف المعتدي الذي كان يسعى إلى الإضرار بصحة وسلامة قائد مقاطعة المطار.

وبعد إخطار المصالح الأمنية، انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان لاتخاذ الإجراءات القانونية في حق الموقوف.

 
مجموع المشاهدات: 10656 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
كل من سولت له نفسه أن يضرب درة من رجال السلطة الساهرة على أمننا يعتبر ضاربا للمواطن ويجب مقاضاته والضرب بأقصى العقوبات لا ن رجال السلطة اعز واشرف عندنا لانهم مضحين بأنفسهم نكن لهم الف الف تحية رجال السلطة ليس لهم جزاء الا الجنة
مقبول مرفوض
-1
2020/04/04 - 08:29
2 | houssa
zbel
que des mensonges c'est plutôt les caïds qui provoquent les citoyens car ils sont très mal éduqués
pour la plupart et n'ont aucun niveau en communication à part zarwata
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 08:36
3 | المصطفى
اعتداء على قائد
إن أصحاب السوابق القضائية والمجرمين الذين يقتاتون من خلال الاعتداء على المواطنين الامينين، إنهم يعيشون الآن احلك ايامهم. ينبغي الضرب بيد من حديد على أمثال هؤلاء الأوباش الذين يعيتون في الأرض فسادا. إنهم كلاب مسعورة ولو كنا في كوريا الشمالية أو حتى الصين لتم قتلهم بسهولة لتخليص المجتمع من شرهم.
من حسنات كورونا حيث كثرت السدود الأمنية، لاحظ الجميع بالملموس اختفاء هؤلاء الكلاب الجرباء من الشارع. وأصبح المواطنون ينعمون بالامن ولو مؤقتا. كما يقول المثل الشائع رب ضارة نافعة.
مقبول مرفوض
-1
2020/04/04 - 09:09
4 | محمد العربي الادريسي
عوض السجن
عوض ان تسجنوا هؤلاء الاوباش ابعثوهم لبناء الصحراء المغربية ، بناء الطرق وشق المنافد ، زراعة الصحراء بالشجر والصبار ، هكذا كانت تتعامل انجلترا مع المحكومين فكانت تبعثهم للمستعمرات وخاصة الى استراليا ونيو زيلندا .
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 10:36
5 | رأي
خبثاء
مثل هؤلاء الحثالة الدي يريد الشعب ان يتخلص منهم. لان غالبية الشعب المغربي يريد العيش في سلام وحب ووءام فيما بعضهم بعض ولاكن أمثال هاذ الخبيث ينغصون عليه سلميته وهدوءه فالَمناسبة متاحة للسلطة ان تنقي الرعاع من شوارع المدن المغربية باكملها لأنهم لا يشكلون الا متاعب للناس ولاولياءهم اذن فالسجن أولى لهم وسيكون الشعب غير مأسوف عليهم.
مقبول مرفوض
1
2020/04/05 - 01:04
6 |
ارجو ا من النيابة العامة تطبيق اقصى عقوبة على قطاع الطرق وعلى من لم يمتتل لا اوامر السلطة العمومية وتحية وتقدير لا جميع القوات العمومية والمصالح الطبية والله احفض الجميع
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 09:29
7 | Sam
إستغلال سلطة
ليس كل القادة ملتزمون بالقوانين أو حتى لديهم أخلاق ولباقة في التعامل مع المواطنين
تجد قادة يتحدث للمواطنين من منبع الأخوة والمحبة والوطنية والواجب وقادة يستغلون الحالة الطارئة ويستعلون ويحتقرون المواطن ... من تجربتي مع أحد القادة المسيئين لواجهة وزارة الداخلية بحضور وشهادة رجال أمن
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 09:36
8 | Mohamad
الإعتداء على رجل أمن
مثل هؤلاء الناس عليهم أن يحكموا باالإعدام يعتدون على جنود الخفاء نسوا أنهم من يحرسون بلادهم وحتى على سلامتهم من العنف وانسوا أنهم من يهاجمون من أجلكم لولا هم بما كانت البلاد مزدهرة شكرا لكم????????لكم كل الشكر والتقدير
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 09:48
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة