الرئيسية | حوادث وقضايا | والي جهة سوس ينتقد مدراء الأبناك بسبب تعريض حياة المواطنيين للخطر

والي جهة سوس ينتقد مدراء الأبناك بسبب تعريض حياة المواطنيين للخطر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والي جهة سوس ينتقد مدراء الأبناك بسبب تعريض حياة المواطنيين للخطر
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

وجه والي جهة سوس ماسة، أحمد حجي، خطابا صارما،  إلى المدراء الجهويين للأبناك بمدينة أكادير، انتقد فيه "عدم التزام بعض الوكالات البنكية بالإجراءات الوقائية بخصوص تعقيم الشبابيك الإلكترونية"، في ظل الأزمة الصعبة التى يشهدها المغرب جراء انتشار وباء كورونا. 

كما أشار السيد الوالي إلى عدم التزام الأبناك بعملية التعقيم حيث اعتبر الأمر بمثابة "إخلال خطير بالقواعد الصحية المنصوص عليها من طرف وزارة الصحة، للحد من انتشار هذا الوباء"، مشددا على أن ذلك "يشكل خطورة واضحة على صحة وسلامة مستعملي هذه الشبابيك".

ودعا المسؤول الأول عن الجهة، المدراء، إلى الالتزام واتخاذ التدابير اللازمة للحد من انتشار العدوى، من قبيل تعقيم الشبابيك الإلكترونية بشكل دوري، وتوفير مواد معقمة كالمناديل والمحاليل ليتسن استعمالها من طرف الزبناء والمستخدمين. 

مجموع المشاهدات: 9515 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
الانتقاد
إن شاء الله سوف يدخل كراج الوزارة بعد جائحة كورونا ولن ينتقد ذلك.
مقبول مرفوض
0
2020/04/06 - 02:26
2 | مجوض
الابناك
معندهومش حس وطني كيعرفو غير الفلوس.
مقبول مرفوض
0
2020/04/06 - 03:22
3 | عبد الله
الصحة تاج لا يقدر بثمن
-تحية إجلال وتقدير لو الي سوس درعة على هده المبادرة النصيحة .والتي راودتني عدة مرات وانا متجه إلى الوكالة البنكية .ما دا لو قدر الله رجل مصاب وقام بعملية السحب وترك الثأر على لوحة العملية .هدا السؤال الدي رافقني خلال مرات .كان جوابه لدى السيد والي سوس درعة .هدا الرجل عبقري .انتبه إلى خطر لم ينته إليه حتى المشرفون على القطاعات البنكية .فتحية من أعماق القلب.إلى هدا الرجل الدكي الغيور على المواطن والوطن .
مقبول مرفوض
1
2020/04/06 - 04:13
4 | F.Belhaj
Voir même la stérilisation des billets de banque et leur stockage pendant au moins une semaine avant leur mise en circulation
مقبول مرفوض
1
2020/04/06 - 04:23
5 | الداودي محمد امين
بلاغ استنكاري الى من يهمه الامر
رسالة الى البنك الشعبي نحن الحراس الأمن الخاص بوكالاتكم نستنكر و بشدة التعليمات المتعلقة بتعقيم الشباك الاوتوماتيكي قبل و بعد كل عملية و كذلك تنظيم الزبناء خارج و داخل الوكالة و كل هذا من طرف حارس أمن واحد !!! وما زاد الطين بلة هو زيادة ساعات العمل و طيلة أيام الأسبوع !! بالله عليكم أليس الحارس الأمن الخاص من البشر ? أم أنكم تعتبرونه من كوكب آخر ? فهذه المهام المستحيلة تشكل خطرا كبيرا علينا و تزيد من احتمال الإصابة بالفيروس و من تم نقله الى منازلنا و كذلك الى داخل و كالاتكم ... و ما أتار استغرابنا فكل الأبناك أخدت بعين الاعتبار هذه المسألة و قامت بزيادة حارس أمن خاص آخر الا البنك الشعبي , مما يعني أن هناك تواطئ مع شركة أنسي ماروك بضرب عصفورين بحجر واحد . لدا المرجو منكم إعادة النظر في هذه الإجراءات قبل فوات الآوان , و تحمل مسؤولية ما سيقع .
مقبول مرفوض
0
2020/04/06 - 06:47
6 | أحمد الوفا
ملاحظات في الموضوع
نفس المشكلة في أغلب وكالات الأبناك بمختلف ألوانها بالمغرب وكان من الأولى تعيين عون خاص بعملية التعقيم في كل وكالة وتوعية المواطنين بالمسافة المسموح بها بينهم.
مقبول مرفوض
0
2020/04/07 - 06:39
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة