الرئيسية | حوادث وقضايا | "مسخوط" يقتل والده ليلة العيد ضواحي برشيد

"مسخوط" يقتل والده ليلة العيد ضواحي برشيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مسخوط" يقتل والده ليلة العيد ضواحي برشيد
 

أخبارنا المغربية - عبدالرحيم مرزوقي

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن منطقة بن مشيش التابعة للنفوذ الترابي لإقليم برشيد، شهدت ليلة عيد الفطر،  جريمة بشعة ضد الأصول.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن  شابا وجه لوالده ضربات قاتلة باستعمال مفتاح ميكانيكي من الحجم الكبير (ساروت).

وتضيف المصادر ذاتها أن  الواقعة سببها نشوب خلاف بين الطرفين،  قبل أن يتطور الأمر إلى إقدام الإبن على توجيه ضربات لوالده وتركه مضرجا في دمائه، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في طريقه للمستشفى.

هذا وقد حضرت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، وتم توقيف المتهم  واقتياده للتحقيق معه في محضر رسمي، وإحالته على أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات.

مجموع المشاهدات: 21236 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
ناري يا مسخوط الوالدين انا با توافى ليا ف 2010 و عندي 42سنة و مزال كنبكي عليه بحال الدري الصغير و حياتي تحطمت مند ان رحل و اتمنى رؤيته و لم ساعة و نتا قتلتيه كارته واشمن كارثة يالمسخوط.
مقبول مرفوض
2
2020/05/24 - 11:26
2 | OHW
سيد شباب أهل النار
بمفهوم الدين قتلت أباك بغير حق ظلما و عدوانا . كأنك قتلت الناس جميعا . بمفهوم الحضارة الإنسانية أنت حيوان و لست إنسانا . مصيرك في الدنيا الإعدام أو السجن المؤبد . وفي الآخرة عند رب العالمين لك جهنم خالدا فيها . وفي الأخير أقول لك لعنة الله عليك و بالكلام المغربي أقول لك اتفو عليك أمسخوط الوالدين .
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 12:46
3 | عبدالله خالي
استغراب
توفي والدي منذ اربع سنوات واشتاق إليه كل حين الحنين يؤلمني ولو كان بالامكان لأعطيته من عمري ما يدخلني الثرى ليبقى حيا..قتلت أحن قلب عليك اللعنة إلى يوم الدين خالدا مخلدا في قعر جهنم..
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 05:49
4 | عبدالله خالي
استغراب
توفي والدي منذ اربع سنوات واشتاق إليه كل حين الحنين يؤلمني ولو كان بالامكان لأعطيته من عمري ما يدخلني الثرى ليبقى حيا..قتلت أحن قلب عليك اللعنة إلى يوم الدين خالدا مخلدا في قعر جهنم..
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 05:50
5 | مهاجر
الواقع المر
كورونا جاءت لتغير كل شيء ........فك البرلمان و محاسبتهم إعادة أموال العامة الى خزينة الدولة.....و بالنسبة للوزراء تكون مبارة توظيف و كل وزارة بامتحان خاصة بها .....و تحت إشراف الملك .......تطبيق الشريعة الإسلامية في الأحكام و لا رحمة فيها ........رفع اجور السميك الى 6000 درهم.........و موظفين الدولة سواء عساكر او مدنيين حتى سلم 10 ...و بعدها تكون فوارق قليلة ..و امتيازات ......التعليم و الصحة و الجيش يكونون في المرتبة الأولى في كل شيء من.معدات ..بنايات .....موارد بشرية .......و من بعد لي حصل على اي تهاون كيفما كان .....يجازى بأقصى العقوبات ...........و بالنسبة عندما تجهز له كل شيء ...و لا يحترم كذلك أقصى العقوبات ....و عندها سيكون المغرب احسن بلد في العالم .....لان المغرب يتوفر على خيرات لا تعد و لا تحصى و كذلك موارد بشرية هائلة............و نتمنى الخير ......
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 08:08
6 | مولي نوبة
المخدرات و.. و...
اغلب الظن ان السبب هو بحث الجاني علي النقود لشراء المخدرات... وباء المخدرات وباء يزداد استفحالا و يجر المجتمع الي الدرجات السفلي من الهاوية....اطفال وشباب- منهم متفوقون دراسيا -.طاقات خارقة.. سقطت في حبال الادمان وضيعت مستقبل وحاضرهم...الادمان ياقوم ...يستشري في البلاد والعباد... المافيات ترتع فسادا تراكم الاموال.. لتهربها خارج البلاد... اقل مقدار يستهلكه مدمن مبتدا هو 100 الي..150 درهم يوميا. اغلبهم لايشتغل. يسرق والديه.. او يعترض السبيل في الازقة... لينتهي مريضا او مسجونا او منتحرا. بعد ان آذي والديه وبلده... اما عن علاج الادمان ...بالمغرب فتلك كارتة مصحة وحيدة او اثنيتن بثمن باهض ....انه خطر داهم ...فحذار يا اباء راقبوا ابناءكم وبناتكم... الشبكات معكم ومعهم في كل مكان..
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 12:55
7 | Abdou
كلشي من التربية من الصغر.
يحب على الرجل ان يعرف كيف يربي ابناءه قبل التفكير في الزواح والانجاب. اذا شعر بأنه لن يعرف كيف يربي فلا داعي للزواج من أصله.
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 01:40
8 | مروان المهدي
مسخوط الوالدين
هل تعلم الفعل الذي اقترفته، يا أيها الابله والدينا مازالوا على قيد الحياة وقد تقدما في السن، وفي كل مرة يراودني شعور بأن وقت فراقهم قد اشتد ولا ادري كيف تنهمر الدموع، ولاادري كيف ساواجه لوعة الفراق، لأن الوالدين دوحة وارفة الظلال ونحن في صحراء قاحلة ان ذهب ظلهم بقينا تحت لظي ولفحات الهجير، اللهم احفظهم يارب من كل سوء
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 02:31
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع