الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة مدوية...اغتصاب مغربيات عالقات بمليلية المحتلة من طرف القيمين على المسجد والمقبرة الإسلامية

فضيحة مدوية...اغتصاب مغربيات عالقات بمليلية المحتلة من طرف القيمين على المسجد والمقبرة الإسلامية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة مدوية...اغتصاب مغربيات عالقات بمليلية المحتلة من طرف القيمين على المسجد والمقبرة الإسلامية
 

أخبارنا المغربية : محمد الحبشاوي

اهتزت مدينة مليلية المحتلة صباح اليوم الثلاثاء على وقع فضيحة أخلاقية مدوية، بعد أن وجهت اتهامات للقيمين على "مسجد ورياش" والمقبرة الإسلامية بالاعتداء جنسيا على مجموعة من المغربيات العالقات بالثغر المحتل.

وحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن المتهمين استغلوا الوضعية الصعبة التي وجدت عشرات النسوة أنفسهن فيها إثر إغلاق المعبر الحدودي وقاموا باغتصابهن جماعيا وبشكل متناوب داخل مرافق المقبرة الإسلامية حيث تم إيواؤهن.

وأكدت ذات المصادر أن مصالح الشرطة الإسبانية دخلت على خط القضية، وشرعت بالتحقيق مع القيمين على المسجد والمقبرة الإسلامية من أجل معرفة حقيقة تورطهم في الجرائم الخطيرة المتهمين بارتكابها.

 

مجموع المشاهدات: 30603 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | هشام
و الشرف المغربي تهان بنات المغرب مرميين في اسبانيا و فرنسا و تركيا و الفلبين و كل دول
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 01:54
2 | محمد
ملاحظ
عيش نهار تسمع اخبار، و ما خفي كان اعضم، كيف لمواطنات و مواطنين يبقوا عالقين خارج وطنهم لمدة اكثر من شهرين ؟
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 02:01
3 | رشيد
الحكومة
وفينك السي العثماني
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 02:03
4 | احمد احمد
محاولة انتحارية من اجل عودتهم ليس الا
اغتصاب جماعي بهذه السهولة!!؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 02:11
5 | البيضاوي
هضرة وكلام
أولا هادوك راهوم راشدات ومايمكنش يكون الاغتصاب هاداك راه فساد بالتراضي لأنهم كانوا محاصرات بالثغر المحتل وماكاين لا معيل ولافلوس ربما اضطرو يبيعو لحمهوم باش يصورو طرف ديال الخبز بحال اللي دايرين بزاف ديال المغربيات هنا فوسط البلاد وكفا الله يخليكوم من تشويه صورة الفقهاء والقيمين الدينيين يمكن دارت الزلة فعلا فالمقابر أو أحد دور العبادة ولكن مايبقاش الواحد يحكم حتى يتأكد من الخبر راها مليلية هاديك وراه يعيا اللي تايعطي ومايعياش اللي تاياخد ولا حول ولاقوة إلا بالله
مقبول مرفوض
-4
2020/05/26 - 02:16
6 | خالد البرنوصي
من المسؤول
يا ريث أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه حي ليسمع و يرى ما يقع المسلمات


المغربيات و القاصرات و حتى الأطفال يغتصبن في كل بقاع الأرض

حتى في افريقيا الخليج تايلند الهند اسرائيل مصر الأردن و حتى بالوطن

من السبب و من المسؤول عن هذا

أتمنى الإجابة من القراء شكرا
مقبول مرفوض
-1
2020/05/26 - 03:16
7 | Fahd chemmari
J'ai pas menti sur le Maroc et les marocaines
مقبول مرفوض
-1
2020/05/26 - 03:39
8 | Issam
من المسوول
المسوولية تتحملها الحكومة التي صمت اذانها ولم تسرع لاخراجهم من حصارهم.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 03:40
9 | مجهول
الحقيقة
المغربيات رخيصاااااااااااااات و فاسدات . على شفى حفرة كنت سوف اتزوج بواحدة منهن ، لما شفت ما شفت و سمعت ماسمعت....غيرت رايي .
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 03:40
10 | عبدالله
مغربي حر
حسبي الله ونعم الوكيل. نساء وبنات المغرب اصبحن عرضة للأطماع الغير.نطلب من صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتدخل واعطاء اومره السامية لإجلاء جميع المغاربة نساء ورجال العليقين بالخارج.انهم في حالة يرثى لها ماديا ومعنويا.
مقبول مرفوض
-1
2020/05/26 - 04:15
11 | عبده كندا
لا تقلقوا الحمد لله انتم تحث حكومة اسلامية شعارها التعدد سيتكلف كل اسلامي على اقل بواحدة السي العثماني وبن كيران تحث الذمة
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 04:16
12 | ولد زعير
مغربيات يغتصبن داخل مقبرة اسلامية بمليلية
الى رقم 5 اتقي ربك ربما انت فقيه من اولائك الصعاليك.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 05:37
13 | مغربي
رد على تعليق 5
انت يا اخي لي كتبيع فلحم بنات بلادك ومنقول راه باتراضي كطلب منا باش ما نتهموش حد أخر
انت احسن عوانك مع الله دغيا عرفتي السبب ورديتهم عاهرات لا حول ولا قوة الا بالله انت راك حاضر معاهوم ولا سمعتي ولا انت الأمن ديال سبانيا
وتقي الله وقول الله اعلم وتريط شويا حتى إكمل البحت ونعرف السبب
راه يا قليل العرض الدين ديالنا كيطالبنا بالسترة حتى ولو ....... بغيت نخصر الهدرا معاك ولكن خفت من الله
ان بعض الظن اتم يا آدم
مقبول مرفوض
0