الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل ومستجدات حصرية...الوكيل العام للملك يأمر بإخضاع جثة معتقل توفي بولاية الأمن للتشريح من طرف لجنة طبية ثلاثية

تفاصيل ومستجدات حصرية...الوكيل العام للملك يأمر بإخضاع جثة معتقل توفي بولاية الأمن للتشريح من طرف لجنة طبية ثلاثية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل ومستجدات حصرية...الوكيل العام للملك يأمر بإخضاع جثة معتقل توفي بولاية الأمن للتشريح من طرف لجنة طبية ثلاثية
 

أخبارنا المغربية : بني ملال

في تطورات وفاة معتقل كان موضوع تحت الحراسة النظرية بولاية أمن بني ملال، أكدت مصادر عليمة ان المعني بالأمر أُلقي عليه القبض بعد ان كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث ، لفعل السرقة الموصوفة، و قد أصيب بوعكة  داخل زنزانة الحراسة النظرية، فنقل إلى المستعجلات و بعد تحسن حالته أعيد إلى الزنزانة من جديد.

ويضيف المصدر ذاته ان الهالك عاودته الوعكة الصحية، فنودي على الوقاية المدنية من طرف الأمن لنقله من جديد الى المستعجلات إلا أنه امتنع بحجة أنه يشعر بتحسن حينها، فنام و في الصباح تفقده رفاقه في الزنزانة، فلم يُجبهم و تبين أنه جثة هامدة.

ووفق المصدر ذاته، فقد أشعرت مصالح الأمن النيابة العامة حيث انتقل الوكيل العام للملك إلى ولاية الأمن و عاين الجثة و تفحصها فوجدها سليمة، فأمر بنقلها الى المُستشفى لإجراء تشريح عليها بواسطة لجنة طبية ثلاثية للتأكد من أسبابها و الاستماع أيضا إلى موظفي الوقاية المدنية و مرافقي المعني بالأمر بالزنزانة.

مجموع المشاهدات: 4861 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابو عمر
اجتهاد
الملاحظ انه عندما يتوفى شخص بداخل مخفر الشرطة، فان الكل يجتهد من اجل الكشف عن اسباب الوفاة، ليس طبعا حبا في اظهار الحقيقة، و انما للنيل من الشرطة.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة