الرئيسية | حوادث وقضايا | إجراءات أمنية مشددة بتطوان والنواحي لمنع أي محاولات تسلل للاقامات الصيفية

إجراءات أمنية مشددة بتطوان والنواحي لمنع أي محاولات تسلل للاقامات الصيفية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إجراءات أمنية مشددة بتطوان والنواحي لمنع أي محاولات تسلل للاقامات الصيفية
 

أخبارنا المغربية - تطوان

علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة، أن تعليمات أمنية صارمة  صدرت عن والي أمن تطوان محمد الوليدي، أمس الاثنين،  من أجل تشديد اجراءات  المراقبة عند مداخل المدينة ونواحيها، لمنع أي محاولة تسلل، وذلك تزامنا مع تداول أنباء غير مؤكدة عن تنقل  أسر من خارج المنطقة إلى إقاماتهم  الصيفية بمارتيل والمضيق،  باستعمال رخص التنقل الاستثنائي.

وقد وجه والي الأمن تعليمات لمسؤولين وموظفين أمنيين  من أجل مراقبة مداخل المدينة والطرق الثانوية ، وعدم التراخي في تطبيق إجراءات حالة الطوارئ ، بهدف الحفاظ على خلو المدينة والنواحي من فيروس كورونا حيث لم تسجل المنطقة أي إصابات جديدة في الأيام الأخيرة باستثناء حالة وحيدة سجلت قبل يومين. 

المسؤول الأمني دعا إلى مواصلة  التعبئة الجماعية وعدم الاستخفاف بالتدابير الاحترازية من أجل مسايرة الحالة الوبائية، وتسهيل مهام  الأطر الطبية والتمريضية  من أجل التحكم فبها.

مجموع المشاهدات: 7234 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Said
التبليغ للشرطة ادا اكتشف وافد من منطقة اخرى
نرجو من المجتمع المغربي التبليغ عن الوافدين سرا الى تطوان او المدن الاخرى وعدم احترامهم الحجر الصحي ، بكونهم يشكلون بؤرا متحركة ويقضون على جهد تلات شهور من الحجز ،ونولي بحال ماعملنا والو بعد الجهد
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 01:07
2 | مازلت مغربي
فات لفوت
إوا دابا ليعطا الله عطاه. طلقولوم مع العيد وخلاو ليبغا يجي نتطوان كامل راه جا دابا واخا تزيرو ماينفعش. كون كان تزيار كون عملتوه مالأول. أما دابا فحالي قلت راه خاليتو ليبغا يدوز يدوز وفتحتولوم الطريق
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 01:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة