الرئيسية | حوادث وقضايا | رفيق بوبكر: سمحولي بزاف مكنتش في الوعي ديالي وأنا مسلم أباً عن جد !(فيديو)

رفيق بوبكر: سمحولي بزاف مكنتش في الوعي ديالي وأنا مسلم أباً عن جد !(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رفيق بوبكر: سمحولي بزاف مكنتش في الوعي ديالي وأنا مسلم أباً عن جد !(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرج الفنان المغربي رفيق بوبكر، باعتذار رسمي يومه الثلاثاء، بعد ظهوره في فيديو مسئ للدين الإسلامي، تطاول خلاله على حرمة المسجد واستهزأ بالصلاة.

وقال بوبكر في مقطع فيديو على حسابه بالأنستغرام: "سمحو ليا بزاف راني غلطت ماكنتش في الوعي ديالي كنت غير كنضحك " ، موضحا “أنا مسلم في العقيدة ديالي أبا عن جد وكنعتاذر من كاع المغاربة وكنسحب ديك الهدرة لي قلت ".

هذا وانتشر  خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، فيديو للفنان المذكور بمواقع التواصل، مرفوقا بعبارات الغضب  والاستنكار ، والمطالبة بتوقيفه ومعاقبته، على اعتبار أنه أساء للمقدسات، عبر  وصف المسجد والمحراب والخطيب بنعوت قدحية وألفاظ مشينة..

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 15569 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (30 تعليق)

1 | مواطن
السجن
على الدولة ان تعيد التربية لهادا الخبيث
مقبول مرفوض
2
2020/05/26 - 07:39
2 | عبدالاله
السلام عليكم
أنت صرحت بشئء تؤمن به وكنت واثق من موقفك من دين الإسلام إذا لا داعي للإعتذار،
استغفر مولاك إن كنت فعلاً نادم على اقوالك،
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 07:39
3 | محمد محمد
اعتذار غير مقبول
اول شئ اطلب من الموقع تجريد هذا المخلوق الزائد على البشرية من لقب فنان
انا فيما يخص ما تفوه به دائما هذا الحثالة القذر الوسخ قليل الحياء تربية الشوارع الزنديق فهذه ليست اول مرة يقلل اذهب على المغاربة ولكل هذا ولسوابقه، أطلب من المغاربة جميعا والأحرار خصوصا عدم قبول اعتذاره ،والله ينتقم منو بإذن العزيز الجبار
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 07:56
4 | العيساوي محمد
الرد علي يستاهلو
لو كان الرجل انسان ومسؤول ومتخلق لكان الرد عليه صفحات وصفحات.
لكن الرجل لم يبدع حتى فيما هو سهل فكيف يمكنه ان يكون غير قليل الادب
بزاف عليه الدين والمغاربة بات حيوان واصبح يقول سمحوا ليا؛ انا من اليوم اتبرا منك ومن اعمالك )الفنية( ( شوف معايا ماشي حتى بين قوسين) وغادي نطفي التلفزة الى بنتي فيها او نغير القنات
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 07:58
5 | Yahya
فنان آخر الزمان
هدا والله ليس بفنان بل هو أكبر شيطان ولا بد من طرده من هيأة الفنانين ولا بد أن تأخذ المسطرة القانونية مجراها ضده وعقابه على كل ماتفوه به وهده ليست المرة الأولى ولا الثانية التي يخرج فيها بألفاض تمس من الكرامة وبعدها يطلب الاعتذار ويقول أنه كان تحت تأثير الخمر والحشيش. حسبنا الله ونعم الوكيل في مثل هؤلاء الشياطين الأوغاد.
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 07:59
6 | الهاشمي
مسلم؟؟؟
باينة عليك مسلم أََوَجَهْ الويل....نهار العيد سكران راه خاصك الحبس أ قليل الترابي
مقبول مرفوض
1
2020/05/26 - 08:09
7 | الممنوع..
رفيق بوبكر...
إذا أُبتليتم فأستترو...
ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي سيتصرف فيها هذا الشخص مثل هذا التصرف...
تصرفات صبيانية لا تليق بفنان "كما يسمي نفسه" فهو بعيد كل البعد بتصرفاته الغير المسؤولة عن هذا الميدان النبيل...
غير سكر و زبَّلها و منين تصحى بقا تعتاذر...
سير ديل عقلك شويا راك إنسان مسؤول و عندك أولاد...ماشي هكذا غادي تربيهم..
كُن تحشم...
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:22
8 | حسن. العلوي
ماشي فوعيو مسكين
الله اعطنا وجهك، كنت ماشي في وعيك!!!!
الاف الناس بل الملايين يفقدون وعيهم ويتكلمون في مواضيع كثيرة ولا متناهية الا ان يستهزءوا بالمقدسات!
انت كنت قاصد تسيىء للإسلام وتستهزء به، لكنك وقعت في شر اعمالك.
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:37
9 | مواطن
مايمكنش
اعتاذرك مردود عليك يا تريكة العفن. يا العربيد فيق من سباتك راه ربي قادر يرجعك نكرة كيف كنتي من قبل. استغفر مولاك
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:39
10 | امازيغي حتى النخاع
التوضيح
اقول لكل مغربي ومغربية ابان وابانت على غيرتم على مبادئهم والحمد لله هذا الشعب المسلم لازال على خير رغم سياسة المسخ التي تنهج في حقه اقول لكم بالنسبة لمعاقرة هذا النكرة للخمر فهذا شانه لايهمنا ولكن ان يتطاول على ديننا وعلى اماكن عبادتنا فهذا خط احمر لذلك يجب للعدالة ان تقول كلمتها فيه وفي تلك الشمطاء فاذا كان الشعب المغربي قد اجمع على محاربة التطرف الديني الذي يخلقه مثل هذه الخرجات الغوغائية فانه مجمع كذلك على محاربة التطرف اللاديني
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:54
11 | عبد المالك
سوف تنال جزائك في الدنيا
اتمنى ان تاخذ في حقك ومن امثالك كل الاجراءات القانونية التى يراها القضاء تناسب افعالك اما اعتدارك لا يفيدك في شيئ.
انا شخصيا لا اتابع جل اعمالك المعفونة في اي قناة.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 08:57
12 | خرير البعلقي
واي واي
هيلو
هذا زنديق لا أكثر الخطأ فينا نحن نعطي أهمية لمثل لهؤلاء الأوساخ القذرة.....سكير ومريض نفسانيا....إلى الجحيم انت و من يشجعك
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:11
13 |
لا للكراهية
لن نسمح له
آش درنا ليك
نضتي تلاحيتي فينا ظلما وعدوانا
فاش لحقناك
كرفستينا
حرام عليك
هاذشي راه عيب
هذا ظلم ظلم
لن نسامحك أبدا لا أنت لا غيرك كمو شكويوة ديال السم والكراهية
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:25
14 | جمال بدر الدين
الانحلال الخلقي!!!
عندما رأيت هذا الشخص يضع قرطا في أذنه توضحت عندي شخصيته أكثر وعرفت قدره أكثر...أقول له، ولأمثاله من السكارى...عندما تفقدون وعيكم لأي سبب من الأسباب تحدثوا في المواضيع التي تخصكم وابتعدوا عن الدين لأنه أكبر منكم كثيرا، ولاتبلغوا القامة التي تخول لكم الكلام عنه، أو الحديث فيه...وعاش من عرف قدره !!!
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:40
15 | هشام
المسامح كريم
رفيق بوبكر طلب السماح و الرسول عليه افضل الصلاة و السلام يحب الصفح و العفو اذن لا داعي لكترة التجاذبات و نطلب الهداية للممتل الله يهديه
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:43
16 | وجدي
نهيق
أعتقد ان الذي صور الفيديو مع اولائك السكارى الذين كانوا يقهقهون له وهو يتلفظ بتلك العبارات المسيئة لديننا الحنيف. هم أيضا مسؤولون بنفس الدرجة او اكثر لأنهم بضحكهم الصبياني زادوه تشجيعا على الإساءة مستغلين سكره.اتمنى أن يأخذ القضاء مجراه مع هؤلاء الحثالى جميعا.
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 09:54
17 | عادل
لامجال للتسامح
لا مجال للتسامح ما دمت انك تطاولت على الشعائر الدينية شكون نتا باش تهين المقدسات انت لاتساويبعوضة وجه الشر
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:07
18 | مغربية حرة
الاعتذار ديالك زيدوا فراسك داكشي اللي فقلبك راك خرجتيه
كاليك ماكنتش في الوعي ديالي. فين كنتي كتصور
وتحط في الفايسبوك كان الوعي حاضرديك الساعة.
وسير اتقى الله وتوب راه الموت ماكتشاورش ولا سير شوف ليك شي طبيب نفسي
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:10
19 | طيب من ألمانيا
الهداية
اشفق عليك من نفسك، واطلب لك الهداية ولنا، اياك ثم اياك، فالله يمهل ولا يهمل، اتق اللّٰه في نفسك، فانت لا تضر الا نفسك في الدنيا والآخرة، فهل انت أب وقدوة لبنتك ، اللّٰه المستعان، اللهم احسن عاقبتنا في الامور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:25
20 | مبارك البيضاء
أنت قد تكون مسلما و لكنك لست بمؤمن و هذا شأنك لكن ما كان عليك أن تزرع الشك و البلبلة في عقول الشباب المغربي و تنشر سمومك بين أفراد المجتمع غ.م
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:28
21 | غيور
لهو ولعب في غير محله
قال الله تعالى:
(ولئن سألتهم ليقولن إنما كتدنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون).
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:42
22 | يحيى
هذا هو المشكل. أنت مسلم أبا عن جد يعني بالوراثة و ما عارف والو على الإسلام غير معاودين لك. و هذه هي مشكلة العلمانيين و الملاحذة و المرتدين و غيرهم من الشواذ بحيث أنهم لا يعرفون الإسلام و يخرجون منه بل و يناصبونه أشد العداء و هذه أعلى درجات الجهل و الإنحطاط !!
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 10:57
23 | مغربي
التوبة
بما انه اعترف بخطاه فما عليه الان الا التوبة التوجه الا الله عز وجل وطلب المغفرة علا مافات واستقبال ما هو ات في طاعة الله فالأحرى بنا ان نخاف من عذاب الله لا من عقوبة العباد فمن جهتي سامحته وأرجو ان يسامحه الجميع عسا الله ان يغفر له ويصلح حاله وأحوالنا فيما تبقا من عمرنا
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 11:41
24 | ياسين
وزان
يجب التحقيق في الظاهر و الباطن. هناك فرق بين الشخص الذي يظهر و الذي صور الفيديو و الذي نشره، في رأيي أن من قام بالنشر هو الذي يجب تاديبه بقوة القانون
لا حول و لا قوة إلا بالله.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 12:00
25 | محمد
عذر أكبر من زلة
من حقك أن تكون ملحدا، ومن حقك أن تعتنق ما شئت من الأديان السماوية أو العقائد البشرية ، فكما من حقك علي أن لا اسفه العقيدة التي تؤمن ، فلا حق لك أن تستهزئ بعقيدتي ، أو تحتقرها. وما دمت فعلت ذلك سأرفع دعوى قضائية ضدك ، لأنك انتهكت حرمة مقدساتي، وأطالب بشيئين: الأول سجنك حسب ما هو منصوص عليه في القانون، الثاني تعويض مادي عن الضرر النفسي الذي ألحقته بي.
على كل مغربي مسلم أن يتقدم بشكاية ضد هذا الشخص. وبهذا السلوك الحضاري لن يجرؤ أحد في المستقبل على الاستخفاف بمقدساتنا الدينية والوطنية
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 12:05
26 | عبد الله
توبة
قال الله تعالى: ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وءاياته ورسوله كنتم تستهزءون
مقبول مرفوض
1