الرئيسية | حوادث وقضايا | لماذا لم تتم متابعة أستاذة الفلسفة التي أساءت للرسول (ص) قضائيا كما حدث مع الممثل "رفيق بوبكر"؟

لماذا لم تتم متابعة أستاذة الفلسفة التي أساءت للرسول (ص) قضائيا كما حدث مع الممثل "رفيق بوبكر"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لماذا لم تتم متابعة أستاذة الفلسفة التي أساءت للرسول (ص) قضائيا كما حدث مع الممثل "رفيق بوبكر"؟
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

استغرب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من عدم تحريك المتابعة القضائية في حق أستاذة مادة الفلسفة المثيرة للجدل، أمينة بوشكيوة، والتي كانت قد أثارت غضب المغاربة بعدما نشرت تدوينة اعتبرها الكل مسيئة لرسول الإسلام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

وما زاد من حيرة واستغراب المتتبعين، هو إقدام الشرطة القضائية على اعتقال الممثل رفيق بوبكر، بتعليمات من النيابة العامة، بعد ظهوره في شريط فيديو أساء فيه للصلاة والمساجد، أي أن الاثنين تورطا في الإساءة لمقدسات المغاربة بينما توبع الممثل وتم تجاهل الأستاذة.

هذا وتعالت النداءات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل متابعة الأستاذة أمينة بشكيوة وفقا للفصل 267-5 من القانون الجنائي الذي ينص على الحبس من 6 أشهر إلى سنتين و/أو غرامة من 20 ألف إلى 200 ألف درهم في حق كل من أساء إلى الدين الإسلامي أو النظام الملكي أو حرض ضد الوحدة الترابية للمملكة.

إلا أن هذه العقوبة قد تنتقل من سنتين إلى 5 سنوات و الغرامة من 50 ألف إلى 500 ألف درهم إذا ارتكبت هذه الأفعال بواسطة الخطب أو الصياح أو التهديدات المفوه بها في الأماكن والتجمعات العمومية أو بواسطة الملصقات المعروضة على أنظار العموم أو بواسطة كل وسيلة تحقق شرط العلنية بما فيها الوسائل الالكترونية والورقية والسمعية البصرية. 

وكانت المعنية بالأمر قد أساءت بشكل غير مقبول للرسول محمد بعدما ادعت أن السيرة النبوية، والعياذ بالله، كانت هي سبب اختيار الشباب اليوم لـ"الميمات" لكونه (ص) تزوج بسيدتنا خديجة وهي أكبر منه بـ 25 سنة، بل تمادت في تطاولها على حرمة نبينا بالقول أنه كان يقوم بغزوات جنسية لم تستثن نساء الخمسين ولا أطفال 9 سنوات.

 

مجموع المشاهدات: 20215 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (48 تعليق)

1 | عزيز
لاحول و لاقوة الا بالله
رسولنا الكريم وسيد البشر افضل الصلاة والسلام عليه، كان خلقه القرآن.
مقبول مرفوض
1
2020/05/27 - 01:51
2 | عبدو
الرد على حتالة المجتمع
أبدا بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ام هده استادة فأسأل ان يهديها الله قبل الفوت و ان تتوب إلى بارءها قبل الممات لان الحساب عسير و الخلود اما في النار أو الجنة فختاري أي الدارين تريدى
مقبول مرفوض
1
2020/05/27 - 01:52
3 | هشام
من يتلاعب بالرأي العام
صعود الخطاب الديني فجأة يتطلب توخي الحذر من توجيه الرأي العام و تحوير النقاش العمومي ..لا نريد عودة محاكم التفتيش ...من شروط التكليف في الإسلام...و الأصل في قضية بوبكر رفيق أنه كان في حالة سكر..و لا يمكن الاعتداد بما يقوله في حالة سكر ..لان السكر يذهب العقل ... و الحال و هو في حالة السواء اعتذر .
اما الأستاذة فهي حسب تعليقاته تحدثت بالضمير (استعمال الهاء) و بالتالي لا يمكنه تفسير على ما يعود الضمير ...
ليست هذا هو نقاشنا اليوم الدين الإسلامي مشترك بين المغاربة ...و لا تؤسس الأحزاب على اساس ديني
مقبول مرفوض
-15
2020/05/27 - 01:58
4 | متتبع
الخاءنة
المتابعة ضرورية حتى يعلم الجميع ان النبي ص خط احمر خصوصا الزناديق المنتشرون بيننا
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:00
5 |
الريع السبب
الشخص الذي ظهر رفقة الممثل المغربي رفيق بوبكر، ينحدر من إقليم الفقيه بن صالح، وهو ابن شخصية معروفة بالمنطقة.
ورفيق بوبكر انتقد ريع تعويضات البرلمانيين التي قال عنها أنها لا يجب أن تتعدى 10 آلاف درهم.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:02
6 | Inox
لا استهزاء ولا سبّ و لا تطاول على الدّين ورموزه ....و الوعيد في سورة التوبة, أستغرب محنة كورونا و ما ترتّب عنها من وفيات جعلت العالم يتضرّع الى الله و الكثير- بعيدا
عن البلدان الإسلامية-اعتنقت الدّين الإسلامي...، عوْدة لماذا هذا ولا هذه...مؤخرا شاهدت المسمي رفيق ينتقد نظام الإنتخابات لأن بحسب لا وجود لكفاءات و في نفس الوقت ليست هناك محاسبة..بل ريع في ريع....
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:06
7 | مهاجر
التعليم الحر
المشكلة المعقدة في انها استادة. لهاذا على وزارة التعليم ان تتدخل و كذا جمعية آباء التلاميذ.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:08
8 | عوذ بالله من الشيطان الرجيم
فداك ابي وامي يا رسول الله
مربية الاجيال التي وضع المغاربة ثقتهم بها تعلمهم اساليب الردة والكفر والله لو سبت شخصا عاديا اوسبتني شخصيا لكان ذلك عاديا ولكن رسول الله رسول الله
فداك امي وابي يا رسول الله
اللهم جمد الدماء في عروق هاته الفاجرة اللهم ابتليها بكل الامراض والفتن اللهم افضحها على رؤوس الخلائق
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:13
9 | عزيز
متتبع
انا ارى إساءة قبيحة الوجه المسماة بشكيوة أشد واعظم من إساءة رفيق بوبكر، بحيث أن الأخير كان في حالة سكر والاوعي،اما المحرومة فهي تعي ما تقول بل وتعمدت الإساءة لا بارك الله فيها ولكن وسبحان الله أمثال هؤلاء تراهم منبوذين وقبح الوجوه ينفر منهم الإنس وكل ما يدب في الأرض. نتمنى من القضاء أن يتخذ الإجراءات في حقها
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:22
10 | عبد الهادي
ضرورة ملحة
الجرم المرتكب من المسماة أمينة بوشكيوة أخطر من الذي ارتكبه رفيق بوبكر، و هذا يتطلب أمرين مستعجلين :
الأمر الأول : المتابعة القضائية، و في حالة اعتقال، لكونها اهانت المقدسات الإسلامية و خاصة الرسول صلى الله عليه وسلم و هو مخالف للدستور المغربي الذي يحمي بقوة القانون هذه القدسية. و لنا الثقة التامة في القضاء للضرب على من يريد زرع الفتنة في بلدنا.
الأمر الثاني :على وزارة التعليم أن توقف هذه السيدة عن العمل في القسم لأنها، بافكارها هذه التي لا علاقة لها بمادة الفلسفة، تشكل خطرا على أبنائنا و بناتنا من حيث سلوكياتهم التي سوف تؤدي لا محالة لزعزعة استقرار بلدنا الحبيب المغرب الذي يتعرض هذه الأيام لهجمات مسعورة من الخارج و الداخل و الأخيرة أخطر على الأمن والأمان والاستقرار.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:48
11 |
الى صاحب التعليق الأول كلامك يعني أن كل من اراد ان يعتدي على المقدسات الدينية ما عليه الا ان يحسو من الخمر ما يذهب بعقله ثم يطلق لنفسه العنان في السب و التحقير. اي عقل راجح تملك يا من يغار على الرأي العام.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 02:48
12 | يوسف
الدور
مزال نوبتها جاية إن شاء الله لأن مصالح الأمن لا يمكنها البثة تجاهل ما دونته في حق خير البرية و من أمر الله بالصلاة و السلام عليه في ذكره الحكيم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:07
13 | ابراهيم
صحيح
إن ما قالته الأستاذة صحيح.. والفقهاء يرددونه يوميا في مجالسهم وعلى قنات التلفاز.. الرسول ص تزوج امرأة أكبر منه وتزوج ببنت عمرها 9 سنوات وكانت له أكثر من 4 زوجات والعديد من ما ملكت اليمين اللواتي كان يم سبيهن إثر كل غزوة من الغزوات.. هذا تاريخ هذا واقع.. لكن الرسول ليس كباقي الخلق فكان يجوز له ما لا يجوز لغيره.. مثلا الدين لا يسمح للرجل أن يتزوج بأكثر من 4 نساء وإن استطاع..
كل هذا موجود في الكتب في الأسواق وخزانات الجامعات ووالخزانة الوطنية ووو وعلى الأنترنيت وغيره ويمكن للمرء أن يتأكد بنفسه من هذه الوقائع وغيرها..
سئل القاضي الإخواني قاتل المفكر العربي الكبير فرج فودة، هل قرأة كتبه ثم قتلته ؟
أجاب القاتل بالنفي وبأن مستواه التعليمي لا يمكنه من القراءة.. وإنما سمع أن بعض الفقهاء كفروه فقام بقتله !!
السيدة أستاذة فلسفة وامرأة ومن حقها أن تناقش وتطرح أسئلة دون تجني أو خلق وهو ما فعلت..
ثم إننا في القرن 15 عشر للهجرة ولن نسمح للضلاميين الذين يخدمون أجندات لا علاقة لها بالمغرب بلد الدين الوسطي المتسامح.. بأن يعيدنا إلى القرن 3 هجري.. القرن الذي كان وبالا على الأمة الإسلامية والإسلام.. القرن الذي حرم فيه الإجتهاد وإعمال العقل..
لا تحاولوا.. فلن نسمح بالرجوع إلى الوراء بعد العديد من المكاسب التي تحققت بفضل رجال ونساء متنورين..
مقبول مرفوض
-4
2020/05/27 - 03:11
14 | متتبعة
من أمن العقاب أساء الأدب..وهذه الحثالة تمادت وتجرات على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.فتجب محاسبتها.
مقبول مرفوض
1
2020/05/27 - 03:21
15 | عبد الله
سوسي
الرسول صلى الله عليه وسلم نصره الله وينصره الى يوم الدين ، انا ماقالته تلك فلا يستحق الرد سواء اعتقلت ام لا
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:30
16 | Papa40
اقرا اقرا اقرا تم اقرا قبل الحکم عن من يخالفک في الراي هذه الاستاده لم تاتي بجديد الکل مکتوب في سيره ابن هشام وفي الاحاذيت البخاري ومسلم عندما يروا عن النبي صلی الله عليه وسلم انه کان في ليله واحذه کان يجمع مع کل زوجاته وکانت قوته بقوه اربعين رجل .بالله عليکم بماذا يفيدنا هذا الحذيت
مقبول مرفوض
-2
2020/05/27 - 03:31
17 | محمد البدراوي
من جهل شيءا عاداه
ان ما تطرقت اليه(الاستادة)ينم عن جهلها المطبق باسرار الشريعة..من تكثير سواد الامة الاسلامية ..الابتعاد عن الزنى..تنويع التشريع..نشر المودة والرحمة بين العباد..محاربة العنوسة..القدوة الحسنة..للاقبال على الزواج مهما اختلف سن الوجين..اتساءل هل كاتبة المقال متزوجة!!!!
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:35
18 | مغربي
مغربي
يبدو ان حرية الرأي والتعبير توجع بعض المرضى الذين لا قناعة لهم سوى اتباع القطيع.
ان كنت مؤمن وعن قناعة وعن علم فلن يزحزح ايمانك اي احد اما ان تقمع الراي الاخر وتقبره لضعف حجتك وعلمك فهو دليل على ثقافة القطيع.
مقبول مرفوض
-2
2020/05/27 - 03:37
19 | Miloudi
مشكلة كبيرة
أليست هذه مشكلة كبيرة أن يقبض على إنسان استهزأ بالدين و هو في حالة سكر ثم ندم بعد السكر و طلب العفو و بقيت هذه (الأستاذة) و أنا أستحيي حينما أقول أستاذة حرة طليقة.
ربما هذا الذي يستهزأ بالدين لو كان في كامل وعيه و لم يعتدر للشعب المغربي المسلم لما كان هو كذلك حر طليق فلا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:37
20 | رابح وجدة
سياتي دورها عما قريب.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:40
21 | علي ناصري
المس بالمقدسات خط احمر
لسنا من نقرر لكن نحن من يعطي الراي فقط اي ان للمسلمين راي في كل ما يمس عقيدتهم . هذه الأستاذة كان من المفروض عليها ..هذا اذا كانت فعلا أستاذة بمعنى الكلمة .. ان لا تدخل في كل ما يتعلق بسيد الخلق لانه كان كل ما يقوم به بوحي من رب العالمين لا تناقش تصرفاته .. و هي بما صرحت به قد استنكرت تصرفات سيدنا و نبينا محمد عليه الصلاة و السلام و بالتالي استنكرت ما اوحاه الله له بهذا الشأن . اذا تصل الى نتيجة حتمية ان هذه الأستاذة لم تحبد ما اوحى به الله الى رسوله .و بالتالي فإنها غير مومنة بما جاء به الرسول . و تصدق عليها الآية الكريمة .. قالت الاعراب امنا قل لم تومنوا و لكن قولوا اسلمنا ولما يدخل الايمان في قلوبكم ..صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:41
22 | مغربي وافتخر
لا حاجة لنا للتبرير
أيها المغاربة من فضلكم لا تضيعوا تعليقاتكم على السفهاء فتكونوا سببا في شهرته اتركوا السفهاء و ما يقولون خير الإجابة السكوت الرسول صلعم والدين في غنى عن السفهاء
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:47
23 | مغربي
ان الاستاذة لم تكن سكرانة حين ادلت بمقالها؛ عكس الممثل الذي كان ثملا ؛ فالاعتقال كان من اجل السكر وليس من اجل ماتفوه به !!!!! ولكم الاضافة،
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:51
24 | أشرف العوني
الى رقم 1
كلام غرب عندما يقول شخص، صعود الخطاب الديني في بلد مسلم، وكأن الخطاب الذي يجب أن يسود هو خطاب الزندقة والكفر والإلحاد،الذي عبرت عنه الايتاذة مربية الاجيال، بالتطاول السفيه على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والغريب ايضا يقول ان بوبكر كان في حالة سكر، هذا يعني اذا كنت في حالة سكر فافعل ما تشاء اسرق اقتل سب وشتم لا حرج عليك، علما ان السكر مجرم سرعا وقانونا ايضا ظلمات بعضها فوق بعض؟؟
أخيرا أقول الحمد لله على نعمة العقل، والحمد لله مليون مرة على نعمة الاسلام.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:54
25 | مغربي
ان الاستاذة لم تكن سكرانة حين ادلت بمقالها؛ عكس الممثل الذي كان ثملا ؛ فالاعتقال كان من اجل السكر وليس من اجل ماتفوه به !!!!! ولكم الاضافة،
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:56
26 | استاذة
من اجل الشهرة
ستحاسب على اقوالها يوم الحساب اما الان فهي تريد انتباه الناس لها الجاهلون اعرض عنهم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:56
27 | Tata
قول الحقيقة مًُر
السيدة المحترمة على صواب .. الغالبية الساحقة من الشعب المغربي و الاسلامي وحتى المعلقين على هذا الموضوع عمرهوم ما قراه صحيح البخاري لي هو ثاني اهم كتاب عند المسلمين السنة بعد القران.. بنادم غاا سامع ما قاري، ما باحث ما والو.. لي قالتو كلو كاين في السيرة و الحديث يا خوان.. اللغة العربية بلاصت ما تقول اغتصبها تقول وطاها او اتاها هذا هو الفرق
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:57
28 |
اذا لم تعاقب على اسااتها للرسول صلى الله عليه وسلم على من تعاقب ياترى ربما يعاقب مخازني او رجل أمن اساء للص محترف ولكم واسع النظر وشكرا
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 03:59
29 | غيورة على الدين
البخاري
لماذا تتحاملون على الاستاذة فما قالته فهو موجود في كتبنا الاسلامية الم يذكر البخاري بان الرسول تزوج خدية وهي تكبره سنا الم يذكر بان الرسول تزوج عائشة وهي بنت 6 سنين وبنى بها وهي بنت9 سنين اذن لماذا ترفضون الحقيقة عندما يقولها الناس وتقبلونها في كتب التراث الم يحن الوقت لتنتفضوا على هذا التراث فهو الذي يسيء للدين الاسلامي ويستهزء بشخصية الرسول الكريم فنحن لم نعلم بهاته الامور الل من خلال هذا التراث
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 04:19
30 | كاره الدواعش
تعليق
الأستاذة أمينة بوشكيوة والممثل القدير رفيق بوبكر أشرف وأفضل من كل السلفيين والخوانجية المتواجدين بالمغرب.
مقبول مرفوض
-1
2020/05/27 - 04:24
31 | امجوض
استادة الفلسفة
كان اساتدة الفلسفة تعطى لهم جدول حصص التربية الإسلامية في التانوية التي كنت ادرس فيها تمانينيات القرن الماضي وبزمنهم غير الىى بغى يخدم .سيري الله يعطيك شي مصيبة .
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 04:45
32 | فاطمة
المحاسبة
يجب اعتقال هذه الحثالة لانها لم تجد من تشبه به الا رسول الله، فالتاريخ مليء بالكثير من النساء اللواتي تزوجن رجال اكبر منهن فلماذا اختارت بالضبط رسول الله لو لم تكن قاصدة الاستهزاء به يجب ان تعاقب والا فلن تكون هناك عدالة ما معنى ان يعاقب بعض من اساء لمسوولين فورا بتدوينات اقل مما اساءت اليه هذه المريضة ،ثم ان هي لم تعتقل فيصبح التعرض لعرض رسول الله سهلا ولا عقاب عليه ,يجب ان تعتقل لان ما دونته خطير وخطير وخطير ولن بشفي غليلنا لا اعتقالها. الا رسوالله خط احمر حسبنا الله ونعم ااوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 04:45
33 | Saida
للتصحيح اختي الصحفية صاحبة المقال الفرق في السن بين الرسول صلى الله عليه وسلم و أمنا خديجة 15 سنة وشكرا على المقال
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 04:48
34 | ملاحظ
الجهل
لو ان هذه الاستاذ قدمت درسا اخلاقيا من زواج النبي (ص) بالسيدة خديجة قبل البعثة و استنبطت مغزى ما كان يتصف به سيد الخلق من رعاية الامانة وحسن الخلق خلافا لما نراه اليوم لقدمت درسا مفيدا لشباب اليوم الذي يلهت وراء الماديات. النبي كان امينا مخلصا في تعامله وهو يتاجر بمال خديجة لقد رات فيه الامين المخلص وهو رأى فيها الخلق الحسن وبه استحقت ان تكون ام المومنين. اتمنى ان تراجع هذه الاستاذة نفسها وتطالع السيرة النبوية واختم بقوله (ص) اللهم اعفر لقومي فانهم لايعلمون. الايمان الصادق لاتحركه خرجات طائشة.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 04:59
35 | عبد الرحيم
كلام الزنادقة
زنديقة عليها لعنة الله سبحانه
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:08
36 | رشيد
الاستاذة لم تات بشيء من عندها هي بينت وذكرت ما هو موجود في الترات الاسلامي ولكن اغلبية المعلقين لا يعرفون في الدين سوى سورة الفاتحة دون ان يفهموها ويشرحوها وانصحهم ان يبحتوا في الترات الاسلامي ويسالوا ويشرحوا ويفهموا الايات والحديت اما مهاجمة الاخرين واتباع القطيع والاغلبية وما يقولونه فلن يغير الحقيقة بل سيجعل الناس تبحت لتعرف هل هذا موجود ام كذب وهكذا ستنقلب الامور
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:09
37 | رشيد
إلى كل من يدافع عن هاته النكرة ومنهم المسمى إبراهيم صاحب التعليق رقم 13 ماذا قدمتم أنتم ممن تعتقدون انفسكم متنورين وكل من يخالفكم الرأي تعتبرونه ضلامي كما جاء فكلامك....بماذا افدتم البشرية جمعاء من غير الكلام الفاضي الذي لا ينفع ولا يغني من جوع...
شنوا قدمتوا لينا من غير بلا بلا والكلام الخاوي..
اوا اسي ((المتنور )) هاد الاستادة ليكتدافع عليها والمادة ليكتقريها واش باقي مزال شيدولة فالعالم المتقدم كتعطيها اهتمام ولا كانت شحال من نسبة متابعيها...والله وتعرف النسبة حتى تحشم من نفسك ....
الناس كلها اهتمامها فالغرب هو العلم المفيد والتكنلوجيا..اما بلا بلا بلا خلاوها لامثالكم فالدول المتخلفة
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:15
38 | حفيظ
إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم
اللهم صل وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه إلى يوم الدين قال تعالى فإن تظاهرا عليه فإن الله هو مولاه وجبريل وصالح المؤمنين والملائكة بعد ذلك ظهير. صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:30
39 | عبداللطيف فاتح
اتعجب من الذين يؤيدون الأستاذة قلقوا من مهاجمتها و سمحوا بمهاجمة محمد اي عقلية هذه ما هو المقياس الذي اعتمدوه يالوقاحتهم محمد نبي الله وخاتم الرسل خط احمر ايها القاذورات حميد زيد سهام البارودي وكل كتاب جريدة كود
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:35
40 | نجاة
فداك امي و ابي با رسول الله
هذه التافهة سترى كيف يدافع الله تعالى عن رسوله صلى الله عليه وسلم.. والله نسأل أن يرينا فيها سنته في الذين خلوا..
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:37
41 | تراوورب
سبحان الله .
السيدة كاينة فكندا منذ أشهر. وقد وضعت ملفها للجوء في هذا البلد.
تأكدو إن شئتم.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:39
42 | مبارك البيضاء
خاص الإنسان يعرف ما هي الفلسفة؟
الفلسفة هي واحد المادة كتدرس في المدارس و من خلالها يمكن للمدرس أو الطالب التطرق لجميع المواضيع و الأمور و بدون استتناء و التي تتعلق بالكون بالإنسان و حتى بالخالق .
يستعمل فيها الجدل و المنطق بغية الوصول إلى معرفة الحقيقة و فهم أسرار الكون و الإنسان
فالفلسفة قد تتعارض بشكل كبير مع الأديان السماوية لكنها غير ممنوعة في بعض الدول الإسلامية فهي تدرس كباقي المواد الأخرى كالرياضيات و الفيزياء و غيرها فهي علم قائم بذاته
Certes. ......
La philosophie est une science mais
sciences sans conscience ni que ruine de l'âme
...
غ.م
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 05:53
43 | Mounir
كرامة الأمة الإسلامية
يجب معاقبة هذه الوسخه
أن محمد صلى الله عليه افضل الخلق
من تكونين يا نجسة حتى تتطاولين على من نفديه بي أبي وأمي يا رسول الله
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 06:32
44 | عبدالله
هكذا انتم
الى رقم 3
هكذا انتم مهاحمة ملايين المغاربة المسلمين وضرب عقيدتهم والاساءة لمقدساتهم الدينية علنا حلال عليكم والرد على المسيئين المتطاولين حرام ويدخل في باب محاكم التفتيش .هذا هو تفكيركم فما الفرق يبنكم وبين من نتبرأ نحن المسلمين من تطرفهم الديني ؟هم متطرفون في جانب وانتم متطرفون
في حانب أخر ثم ان تلك المتعفنة فإن كلامها الذي تعتبره رأيا حرا لا يجيز ان تظل في تدريس ابناء المسلمين فلتبحث لها عن مدارس الطائفة الملحدة وإذا كان ماحركها هو فوات الركب عليها فلتبحث لنفسها عن شماعة غير الدين
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 06:57
45 | عبدالله
هكذا انتم
الى رقم 3
هكذا انتم مهاحمة ملايين المغاربة المسلمين وضرب عقيدتهم والاساءة لمقدساتهم الدينية علنا حلال عليكم والرد على المسيئين المتطاولين حرام ويدخل في باب محاكم التفتيش .هذا هو تفكيركم فما الفرق يبنكم وبين من نتبرأ نحن المسلمين من تطرفهم الديني ؟هم متطرفون في جانب وانتم متطرفون
في حانب أخر ثم ان تلك المتعفنة فإن كلامها الذي تعتبره رأيا حرا لا يجيز ان تظل في تدريس ابناء المسلمين فلتبحث لها عن مدارس الطائفة الملحدة وإذا كان ماحركها هو فوات الركب عليها فلتبحث لنفسها عن شماعة غير الدين
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 06:59
46 | شهيد
التطاول على الدين
إلى السيد هشام التطاول على مقدسات الناس مجرم بفعل القانون وإذا تهاونا في الضرب من حديد على كل زنديق فسنفتح أبواب السيبة على مصراعيها
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 07:05
47 | ناصح امين
انا اتساءل ليس عن المتابعة بل عما هو اخطر منها اذا كانت هذه (الاستاذة( تحمل هذه الخلفيات و هذه المواقف و تمارس وظيفتها كاستاذة فما الذي يمكنها ان تعلمه هي و امثالها لأبناء المسلمين في هذا البلد سوى هذا الفكر المنحرف الهدام .
مقبول مرفوض
0
2020/05/28 - 12:29
48 | خالد
المؤامرة الكبرى للقضاء على الإسلام
المؤامرة الكبرى للقضاء على الإسلام عن طريق شنّ الحملات المنظمة ضدّه من خارج العالم الإسلامي وداخله : وذلك كشنّ حملات التشكيك بصحّة القرآن الكريم والسنّة النبوية المُطهّرة ، وشنّ حملات التشويه لصورة الإسلام في العالم عن طريق إلصاق تهمة التطرّف والإرهاب بكلّ مسلم على وجه الأرض ، وشنّ حملات الطعن والتجريح بعقيدة الإسلام ورموزها الدينية عن طريق نعتها أنها وحي من الشيطان ، والإساءة المُتعمّدة لشخص الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم والنيل ما أمكن من أصحابه الغرّ الميامين الأطهار رضوان الله عليهم أجمعين .
اكيد ان كل الاساتدة الملحدين يتلقون دعم جارجي لإنشاء جيل منحرف 2024 بداية الحرب في جميع الدول الاسلامية
مقبول مرفوض
0
2020/05/28 - 01:59
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع