الرئيسية | حوادث وقضايا | الحسيمة على صفيح ساخن خوفا من ظهور بؤرة عائلية مصابة بكورونا

الحسيمة على صفيح ساخن خوفا من ظهور بؤرة عائلية مصابة بكورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحسيمة على صفيح ساخن خوفا من ظهور بؤرة عائلية مصابة بكورونا
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

لم تدم فرحة ساكنة الحسيمة طويلا، بعد الإعلان عن انتصار المدينة على فيروس كورونا، حيث تم تسجيل حالة جديدة مؤخرا، ويتعلق الأمر بشخص يشتغل في محطة للوقود بتاونات، وتم إخضاعه التحاليل وتبين أنه حامل للفيروس.

الخطير في الأمر، أن الشخص المصاب قد حل ضيفا على أسرة بدوار تمايلت بجماعة بني بوشبت التابعة لاقليم الحسيمة، بمناسبة عيد الفطر.

وتم نقل العائلة المكونة من خمسة أفراد مساء أمس الخميس إلى مصلحة الحجر الصحي بامزورن، بعد أن تبين مخالطتهم للحالة المصابة بكورونا، حيث من المنتظر أن يخضعوا للتحاليل المخبرية للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، وذلك في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها.

مجموع المشاهدات: 15198 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ملاحظ
اللهم أن هذا منكر
..حل ضيفا..ياله من ضيف .حامل الوباء .قال الرسول صلى الله عليه وسلم ..اذا سمعتم بالطاعون في بلد فلا اذهبوا إليه وإن كنتم فيه فلا تخرجوا منه .الكل يجب ان يبقى في منزله إلى ان يموت او ينتهي الوباء .لماذا سمح لهذا المستهتر ان يسافر من تاونات وينقل الوباء إلى مدينة امنة
مقبول مرفوض
2
2020/05/29 - 08:06
2 | المسؤولية الحقيقية
الله الوطن الملك
المسؤولية يتحملها المسؤولون بالجهة.كيف يعقل ان يتم التنقل في عز الحجر الصحي.كما ان مدينة مرتيل شهدت حسب تقارير صحفية زيارات للوافدين من خارج المدينة. صراحة امر غريب ما يحدث بجهة طنجة تطوان الحسيمة .و يجب تحميل المسؤوليات لكل من ثبت تقصيره.فنحن في ضرفية جد حساسة و لا يعقل ان تتم هاته الخروقات و المسؤولون غير مسايرين لاوضاع الجهة يجب فتح تحقيق و محاسبة المقصرين الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
1
2020/05/29 - 08:39
3 |
المسؤولية تتحملها السدود القضائية التي توجد بين تاونات والحسيمة. .أين العمل. .أين القسم..أين الضمير..ما ذنب ساكنة الحسيمة. .السدود القضائية التي تتواجد في الطريق هي التي تتحمل كل المسؤولية.
مقبول مرفوض
1
2020/05/29 - 09:12
4 |
الملاحظ والله اعلم، ان هناك من يتعمد نشر هدا الفيروس في ارجاء البلاد لاسباب مجهولة،
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 11:00
5 | زيرو
معانا
وا الخوت والله ولادنا ماخرجو ملي حبسات المدرسة ولكن ملي كانخرج انا كنلقا كلشي خارج اولاد صغار بنات مافهمت والو .زيرو على كلشي لبغيتو كلشي يسالي على خير .
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 02:05
6 | simo
من المسؤول؟
هل مازال ضيوف في هذا الوقت؟ نحن آباؤنا المريضون لم نزرهم منذ 3 أشهر. فليتحمل المسؤولية ويجب متابعته هو والآخرين في خرقهم للحجر الصحي. فمثل هذه الحالة قد تعيدنا للوراء.
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 09:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة