الرئيسية | حوادث وقضايا | حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بتطوان ومخاوف من ظهور بؤرة عائلية تربك الحسابات

حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بتطوان ومخاوف من ظهور بؤرة عائلية تربك الحسابات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بتطوان ومخاوف من ظهور بؤرة عائلية تربك الحسابات
 

أخبارنا المغربية : محمد الحبشاوي

أكدت مصادر موثوقة لموقع أخبارنا المغربية أن تطوان سجلت صباح اليوم حالة إصابة أخرى مؤكدة بفيروس كورونا، لتنضاف إلى الحالة الوافدة التي تم الإعلان عنها يوم أمس.

مصادرنا كشفت لنا أن الأمر يتعلق بشقيق الشخص الذي اكتشفت إصابته يوم أمس، وهو مواطن يقطن بحي جبل درسة الشعبي، حيث تم حاليا عزل جميع مخالطيه ووضعهم تحت الحجر الصحي في انتظار الخضوع لاختبار الكشف عن فيرووس كورونا.

وقالت مصادرنا أن الشخص الذي أصيب يوم أمس يعمل بمصنع رونو بطنجة، وحل بتطوان فقط من أجل زيارة أفراد عائلته مستعملا حافلات النقل الخاصة بعمال الشركة التي تربط بين المدينتين بشكل يومي.

للإشارة فإن مدينة تطوان كانت قد خلت من الفيروس بعد شفاء جميع المرضى وعدم تسجيل أي إصابة بالعدوى لما يقارب 23 يوما، قبل أن يتم الإعلان عن الحالتين الجديدتين.

مجموع المشاهدات: 8487 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
الله يخليها سلعة
كاع الناس عندهم عائلات شنو طفرتي ها انت عادتي خوك
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 04:18
2 | مواطن
الله يحفظ
اتمنى ان لا يعاد سيناريو مصر و إيران في المغرب بعد رفع الحجر لتصبح الحالات بالألف!!!
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 05:22
3 | الشمال موبوء فكروا في زحهة أخرى من فضلكم
نتمنى ان ترجع كورونا للشمال، لأنه بمجرد سماع الشمال تعافى، بدأ الهجوم. اذن من فضلكم حتى لا نعاديكم ابقوا في مدنكم. و استمتعوا بشواطئكم القريييييبة منكم.
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 05:43
4 | Karimanas
رد على الاخ علاء
استغرب فعلا من صاحب التعليق علاء و اتساءل هل انت تعيش في المغرب او دولة اخرى . كيف لك ان تقول ان الفقر قليل في المغرب واقيلة انت عايش في المانيا و كيف تقول ان الدولة اعطت اكثر للفقراء من كندا وسير سول كندا كم اعطت لشعبها ولا مقارنة مع وجود الفارق. كما انك تقول ان الشعب هو الذي فرض رجوع العمال للشركات واس من نيتك . زعما العمال ما خايفينش على راسهم قالك ارا نمشيو نخدمو . راه الشركات هم لي فرضو يرجعوا العمال و هده مسؤولية الدولة. و للعلم البؤر لي فالمغرب كله من السجون و المعامل و التكنات و هذه مسؤولية الدولة .
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 05:50
5 | جمال
اوروبا سلات من كورونا
اوروبا سلات من كذبة كورونا وعاد الناس الى الحياة الطبيعية وحكومات اوروبا قدمت مساعدات مالية كجزء من اعتذار لحبس السكان مدة 70 يوم تحت اسم الحجر . وفي قادم الايام قد تعتذر الانظمة الديمقراطية عن اجراءاتها تجاه السكان وتعطيل اغراضهم والتسبب قي تأهر حاجياتهم
كورونا كذبة استغلت فيروس بسيط عرفته البشرية منذ 1920 لاجلار الناس على المكوث في منازلهم .بدون هدف سوى لغرض انقاد اقتصاد امريكا
انا شخصيا لم اعرف ولو شخص واحد مات بسبب كورونا .
اسبانيا التي كانت تسجل وفيات تصل الى 900 وفاة يوميا ايام الحجر . الان تسجل حالة وحيدة بعد رفع الحجر
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 06:54
6 | علاء
الفقصة وصافي
للاسف الدولة العاقلة والتي تحب شعبها ووفرت له كل الظروف الملائمة للعيش الكريم واعطت للعائلات الفقيرة رغم قلتها او انعدامها من المغرب اعانات كبيرة تفوق تلك المقدمة بدول اوروبا كندا والعالم الثالث وفضلت شعبها عن اقتصادها شعبنا لا يستحق كل هاته العناية فالمعامل للاسف لم تكن تود العودة للعمل لكن السعب اجبرها للعودة الحمد لله وصافي والله يحفضنا حتى يدي الله الارض ومن عليها
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 08:05
7 | Adam maher
الغباء والاجرام
الإنسان عارف راسو كان مع مصابين بكورونا بمصنع رونو وانت محسوب مع المخالطين والصحة اخدت عينة منه لتحليلها مخبريا وستخرج النتيجة بعد يومين ومع ذلك سافر من طنجة لتطوان ليعادي أسرته وحومة بأكملها رغم علمه أنه يمكن أن يكون حتى هو مصاب لماذا هذا الاستهثار واللامسؤولية لو كنت مسؤولا لعاقبته بالسجن ولفصلته من العمل فورا الله يخليها سلعة
مقبول مرفوض
1
2020/05/29 - 08:18
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع