الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف سيدة على متن سيارة خفيفة يقود إلى تفكيك شبكة لترويج الكوكايين يتزعمها أفارقة

توقيف سيدة على متن سيارة خفيفة يقود إلى تفكيك شبكة لترويج الكوكايين يتزعمها أفارقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف سيدة على متن سيارة خفيفة يقود إلى تفكيك شبكة لترويج الكوكايين يتزعمها أفارقة
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الخميس 28 ماي الجاري، من توقيف ستة أشخاص ينحدرون من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف سيدة من الموقوفين بحي الأزهر بمدينة الدار البيضاء وهي متلبسة بحيازة وترويج 30 غراما من مخدر الكوكايين على متن سيارة خفيفة، قبل أن تسفر إجراءات التفتيش المنجزة بمنزلها عن توقيف باقي المشتبه فيهم وحجز كيلوغرام واحد  إضافي من مخدر الكوكايين وسيارة خفيفة، علاوة على خمسة هواتف محمولة وميزانين إلكترونيين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مجموع المشاهدات: 830 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | South Africa Republik
Les autorités et le peuple bienveillant de la république de l'Afrique du Sud comme à Johannesburg, Durban, Orange,... Ont révolté contre ces bestioles noirs de l'Afrique francophone qui bousillent notre système social par le crime organisé, la prostitution, la drogue etc... Je me demande si les autorités marocaines sont conscients du danger de ce virus noir.... Merci Akhbarona
مقبول مرفوض
0
2020/05/29 - 08:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع