الرئيسية | حوادث وقضايا | مايخافوش الله!... قناة مائية تلفظ جثة رضيع والدرك الملكي يفتح التحقيق للوصول لهوية الأم (صورة)

مايخافوش الله!... قناة مائية تلفظ جثة رضيع والدرك الملكي يفتح التحقيق للوصول لهوية الأم (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايخافوش الله!... قناة مائية تلفظ جثة رضيع والدرك الملكي يفتح التحقيق للوصول لهوية الأم (صورة)
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

ذكرت  مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن قناة مائية بأولاد عمران جماعة أولاد ناصر، لفظت اليوم السبت ،جثة رضيع حديث الولادة، حيث عثر عليها أحد المواطنين، فربط الاتصال برجال الدرك الملكي لأولاد عياد الذين هرعوا إلى عين المكان وعاينوا الجثة، وفتحوا التحقيق من أجل الوصول إلى هوية الأم ومن شارك معها في هذه الجريمة.

ويضيف المصدر ذاته أن الجثة جرى نقلها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي الكفيل بتحديد أسباب الوفاة، فيما يرجح أن يكون الرضيع الهالك نتيجة علاقة غير شرعية .

 

مجموع المشاهدات: 15063 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابراهيم
الحل
الحل لهذه المعضلة التي ستتفاقم أكثر وأكثر مع زيادة عدد الفقراء وتفشي العنوسة وأسبابها، هو عدم تجريم الأم العازبة قانونيا وأخلاقيا وإشراك المسؤول ( الرجل) عن الحمل في تحمل المسؤولية بإثبات النسب بواسطة الحمض النوووي ADN .. فالأجنة تزرع في الأرحام بتلاحم مني رجل وبويصة امرأة.. فلماذا تتحمل المرأة وحدها المسؤولية..
وإذا تعذر التعرف على الأب فعلى الدولة أن تتحمل المسؤولية لأنه بكل بساطة ذاك هو دور أي حكومة تحترم نفسها : حماية المواطن والأخذ بيده ليس عطفا بل واجبا..
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 10:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع