الرئيسية | حوادث وقضايا | رئيس جماعة سيدي يحيى زعير يجر نشطاء بالفيسبوك إلى القضاء بسبب "إعانات" كورونا

رئيس جماعة سيدي يحيى زعير يجر نشطاء بالفيسبوك إلى القضاء بسبب "إعانات" كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جماعة سيدي يحيى زعير يجر نشطاء بالفيسبوك إلى القضاء بسبب "إعانات" كورونا
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن التجمعي "رشيد ساجد"، رئيس جماعة سيدي يحيى زعير، التابعة ترابيا لإقليم الصخيرات-تمارة، تقدم نهاية الأسبوع الحالي بشكاية لدى الوكيل العام للملك، ضد نشطاء بالفيسبوك، ينتمون لتيارات سياسية، عمدوا بحسب ذات المصادر، إلى نشر مجموعة من الأخبار "الزائفة" عبر صفحات الفيسبوك، يتهمون من خلالها الرئيس المذكور بالتلاعب بالصفقة التي رصدت لمواجهة فيروس كورونا.

ذات المصادر، قالت أن المشتكى بهم، تسببوا عبر منشوراتهم في بث حالة من البلبلة بين سكان الجماعة، من خلال الترويج لمعلومات لا أساس لها من الصحة، بعدما قام الرئيس بتوزيع نحو 4000 قفة، تحت إشراف السلطات المحلية والإقليمية، استفادت منها شريحة عريضة من فقراء الجماعة، وهو الأمر الذي لم يستصغه المشتكى بهم، الذين لهم توجهات سياسية، حيث عمدوا إلى التشكيك في قيمة الصفقة، وكذا محتوى القفف، بهدف ابتزاز الرئيس، قبل أن يوجهوا إليه جملة من الاتهامات الخطيرة، الشيء الذي دفعه إلى التوجه إلى القضاء من أجل فتح تحقيق عاجل في الموضوع، وترتيب الجزاءات في حق كل من تبث تورطه في الملف.

تبقى الإشارة فقط إلى أن كل عمليات توزيع الإعانات الغذائية التي تمت بإقليم الصخيرات-تمارة، تمت تحت إشراف السلطات المحلية، وأن الأخيرة هي من قامت بتوزيعها تفاديا لاستغلالها سياسيا من قبل بعض المنتخبين.

 

مجموع المشاهدات: 4044 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نايب
الصواب
المشكل زرعنا التاكل على الآخر والسعاية والتسول واخدم التاعس على الناس. ما عندنا تروة كالبلدان المصنعة لكي نفرقها . باراكا وشمروا وقوموا نقراو ونعملوا.
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 05:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع