الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل صادمة حول جريمة قتل أم عازبة لطفليها ضواحي تازة

تفاصيل صادمة حول جريمة قتل أم عازبة لطفليها ضواحي تازة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل صادمة حول جريمة قتل أم عازبة لطفليها ضواحي تازة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

جرت إحالة أم عازبة متهمة بقتل ابنيها بمنزلها الطيني بدوار ثورثوث، بآيت سغروشن، على الوكيل العام للملك باستئنافية تازة من قبل الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركز مطماطة، علما أنها فشلت في محاولة الانتحار باستعمال حبل، بسبب حالتها النفسية والاجتماعية الصعبة، موازاة مع حالة الطوارئ الصحية.

وورد في عدد اليوم من جريدة "الصباح" أن المتهمة الأربعينية، تم توقيفها بعد ساعات قليلة من إجهازها على ابنها، البالغ من العمر 4 سنوات، وأخته التي تصغره بسنتين، لعدم تحملها صراخهما ليلا، بعدما وشى جارها بما قامت به، بعد أن التقته صباحا والتمست منه مساعدتها على إيجاد كفن لهما ودفنهما خلسة من الناس، لإخفاء معالم الجريمة الأبشع في تاريخ الدوار.

وأضافت اليومية أن الأم التي وضعت ابنيها بعدما تعرضت للاغتصاب سابقا، لم تتحمل صراخ ابنها البكر، ما بعد منتصف الليل بسبب الجوع، وخنقته إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة وغطته بقطعة قماش بعدما تيقنت من وفاته، إلا أن بكاء أخته التي استفاقت على صراخه، زاد من غضبها، قبل أن تعمد إلى تصفيتها بدورها، حيث توجهت لمطبخ المنزل، وتسلحت بسكين ذبحت به ابنتها من الوريد إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضعتها بجانب أخيها، قبل أن تحاول الانتحار باستعمال حبل ثبتته في سقف الغرفة نفسها.

وأخيرا انتظرت الأم التي تعاني ظروفا اجتماعية صعبة في غياب مورد للعيش، حتى حلول الصباح حيث استلقت طيلة الليل إلى جانب ابنيها، قبل أن تغادر المنزل، محاولة التوجه لمسجد بالدوار، للحصول على كفن، إلا أنها التقت جارا لها انتبه لارتباكها وسألها عن سبب طلبها الكفن، قبل اكتشافه إجهازها على ابنيها، ليخبر عون السلطة (المقدم) الذي أخبر القائد والدرك.

مجموع المشاهدات: 11163 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | X
Y
قال الرسول (ص): لو كان الفقر رجلا لقتلته.نتمنى من المجتمع المدني ان ينتبه لمثل هذه الحالات ويقدم المساعدات الضرورية في وقتها قبل فوات الاوان. غفرانك ورحمتك يا رب.
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 06:03
2 | Moraya
الفقر كفر
حالة انسانية من بين آلاف الحالات التي تعاني في صمت إلى أن ترحل إلى دار البقاء مع إختلاف الطرق أما آن الأوان لمراجعة السياسة الاجتماعية للدولة والالتفات اكثر للفئات الهشة أم سنستمر في سياسة قولو العام زين كالعادة رحم الله هذين الطفلين البريئين ونسأل الله الشفاء والمغفرة لامهما.
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 06:13
3 | محمد
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم نسألك حسن الخاتمة
لهذا حرم الله سبحانه وتعالى الزنا وشدد القصاص ان كانت هذه الأخت قد اغتصبت فحقها في رقبة المسؤولين على وزارة العدل والقضاة والبرلمانيين المشرعين
كفانا من خطابات الحرية والحق في الحياة والتظاهر من اجل إلغاء الإعدام لو كانت الأمور بيدي لأعدمت كل مغتصب مكبوت ما الجدوى من حبسه وتعليفه كي يخرج مرة أخرى ويقوم بإغتصابات أخرى كيف يكون له الحق في الحياة وهو حكم بالإعدام على حياة أناس اخرين
الله سبحانه وتعالى هو قمة العدل فبدل ان نأتمر بأوامره عز وجل أصبحنا نتبع الغرب كي يرضو عنا في حين تعصى الله الذي سيحاسبنا يوم القيامة
وهناك من يدعوا إلى الحرية الجنسية الحرية التي ستدمر مجتمعنا أنا لا أتكلم بمنظور ديني فقط بل كذلك بمنظور مجتمعي سوي عادل لا ان يقوم اللفرد بإشباع شهواته على حساب أناس اخرين سواء كان بالاغتصاب أو الزنا نكون سببا في دمار حياة أناس اخرين مقابل شهوة لا تتجاوز دقائق معدودات
اللهم نسألك حسن الخاتمة
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 06:29
4 | سعيدة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 06:39
5 | Mohamed errich
انا لله وانا له لراجعون
تداعيات الحجر الصحي . وعدم استفادة الجميع من الدعم
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 07:00
6 | عزوز
السويد
الله اغفر ليها الفقر الفقر صعيب ، المسوءولون فالمغرب هما سباب فهد الشي لي قيوقاع الشعب كامل مريض لا خدم لا والو
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 07:18
7 | ابو عمر
بدون عنوان
هذا هو نتاج سياسة التشجيع على الفساد ، ام عازبة يااا سلااااام.
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 07:53
8 | محمد
من خلال ما نشر اعلاه يتبين انها مصابة بامراض عقلية
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 07:59
9 | نجاة
غير طبيعية
ام عازبة وتسكن بدوار.
لا احد يهتم لها
لا احد يكلمها
والان فين هي ذبك السنا التي تشجع الامهات العازبات وتدود عنهم،جاوبي!!!
هنا مربط الفرس،التسجيع على. الزنا وعدم الزواج في سن مبكرة والحريات والعلاقات الرصائية، وحق الاجهاص وزيد وزيد.
لا احد سيمد يد المساعدة لها ،لا حول ولا قوة الا بالله الهلي العظيم.لانها فعلت الفاحشة ولكن،هل يلسع المومن من جحره مرتين؟لا،ولدت الاول ثم الثاني.
على كل حال كاد الفقر ان يكون كفرا،الله ينولاها ويغفر لها،ولكن يظهر انها تعاني اظطرابات نفسية.
مقبول مرفوض
0
2020/06/02 - 07:06
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع