الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على متهم بإصدار شيك بقيمة 265 مليون سنتيما

القبض على متهم بإصدار شيك بقيمة 265 مليون سنتيما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على متهم بإصدار شيك بقيمة 265 مليون سنتيما
 

أخبارنا المغربية ـ برشيد

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد، يوم الثلاثاء 02 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد. 

وجاءت عملية الايقاف، التي تندرج في سياق المجهودات الأمنية المبذولة لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها، بناءً على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني، وذلك على خلفية تسجيل شكاية في مواجهته، بعدما عرض تاجرا  للنصب والاحتيال وسلمه شيكا بنكيا بلغ مجموعه 265 مليون سنتيما. 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،و ذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مجموع المشاهدات: 12724 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | خالد البرنوصي
دولة الفساد و التسامح
6 أشهر سجن في عكاشة و سيكون مثل الأمير غرفة بالمطبخ و الدوش و الخدم و التلفاز و الهاتف النقال و ما طاب ولذا من الأطباق الساخنة لأن الدولة العميقة المغربية تشجع على النصب والاحتيال و الجريمة المنظمة لو كان من تعمل بشيك تقطع يداه ولو 500 درهم لوضع الحد لكن النصب بشيكات ثم الرشوة في المحكمة ثم تخفيف في الحكم
مقبول مرفوض
0
2020/06/02 - 04:48
2 | عبده
اولا يجب البحث عن نوعية المعاملة التي تمت بينهما بقيمة 265مليون ثانيا على التاجر ان لا يقبل شيكا بهده القيمة قبل التاكد من وجود المبلغ مع blocage
مقبول مرفوض
0
2020/06/02 - 07:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة