الرئيسية | حوادث وقضايا | "قايد" يرتكب خطأ مهنيا فادحا بشفشاون ووزير الداخلية يصدر أمرا بإعفائه من منصبه

"قايد" يرتكب خطأ مهنيا فادحا بشفشاون ووزير الداخلية يصدر أمرا بإعفائه من منصبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"قايد" يرتكب خطأ مهنيا فادحا بشفشاون ووزير الداخلية يصدر أمرا بإعفائه من منصبه
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر محلية أن رجل سلطة برتبة قائد تعرض لعقوبة تأديبية صارمة جدا بعدما ارتكب خطأ مهنيا جسيما تزامنا مع حالة الطوارئ الصحية التي تعيش على وقعها المملكة.

وقالت المصادر أن "القايد" المذكور قام باستغلال نفوذه واسقدم زوجته وأبناءه من مدينة سطات، والتي تقع في الجهة التي تضم أكبر عدد من المصابين بفيروس كورونا بالمغرب، حيث نسق مع معارفه العاملين في السدود المتواجدة على طول الطريق إلى أن دخلوا إقليم شفشاون واستقروا معه بمنزله. 

وأضافت المصادر أن الواقعة أثارت ضجة بالإقليم وصل صداها إلى وزارة الداخلية والتي فتحت تحقيقا في الموضوع أسفر عن إصدار قرار بإعفاء القائد من منصبه.

 
مجموع المشاهدات: 78317 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (55 تعليق)

1 | محمد
التشجيع
الشكر موصول الى السيد الوزير
مقبول مرفوض
3
2020/06/03 - 07:14
2 | سلمى
ظهر الحق وزهق الباطل
يحيا الحق
بغينا كل واحد يتحاسب على افعاله
مقبول مرفوض
4
2020/06/03 - 07:15
3 | عثمان
الغباء الغباء
هو يعرف ان المرحلة الصعبة مرت وهي مسألة اسبوع او عشرة أيام ويمكن لاسرته التنقل.هذا بعض النظر على انه هو المكلف بتطبيق القانون الحجر الصحي في منطقه !!!!! سؤالي الان كيف لاشخاص مثل هذا المخلوق يصبحون مسؤولين هههه القضيةفيها إن قبل كورونا فالاختيار. الحمد لله كورونا كشفت على ذكاء وغباء البعض من المغاربة نتمنى في القادم الرجل والمرأة المناسبين في المكانيين المناسب يكفي من التأخير في تقدم بلدنا
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 07:18
4 | محمد
لو كانت خليلة ممكن
الرجل ضاق ذرعا ببعد زوجته وأبناءه عنه
استغل منصبه ليلتحقوا به
عشرات المغاربة التحقوا باهاليهم ومئات غيرهم يجوبون الطرقات بين المدن. .. بسبب عملهم في التجارة أو نقل البضائع. ....
لو كان القائد أحضر خليلة لكان ارتكب جريمة وليس خطأ فحسب لكنها يا قومنا زوجة وأولاد
ارجو ان لا تستمر الوزارة في عقوبتها إن كان ملفه قبل الحادثة ناصع البياض
مقبول مرفوض
9
2020/06/03 - 07:28
5 | Renard
Le ministère de l'intérieur doit effectuer des campagnes d'inspection et de contrôle visant le comportement quotidien de ses collaborateurs :La vie quotidienne, Le discours oral et verbal dans les places publiques, l'entourage, les points de vue politiques etc.... À Ben guérir Rhamna, les mokaddams boivent de l'alcool, fument le hashish, etc ouvertement en public et même échangent leurs avis politiques avec les gens des quartiers sans respect de l'éthique du travail.
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 07:42
6 | لحسن
رأي
مادا عن معارفه الذين يسروا و سهلوا و تغاضوا عن هذا الفعل المخالف للقانون؟
مقبول مرفوض
-1
2020/06/03 - 07:44
7 | العاقل
المعقول
المثل المغربي يقول:الراجل يموت على بلادو وعلى ولادو.نعم هذا خرق للقانون من رجل قانون.ومع ذلك نتمنى مراعاة ظروف الرجل،فرجال ونساء
السلطة تعذبوا كثيرا في هذه الظروف وكانوا في الخطوط الامامية مثلهم مثل رجال ونساء الصحة والوقاية المدنية وعمال النظافة والامن والدرك الملكي والقوات المساعدة وعمال الفلاحة والتجار والنقل الذين واظبوا على تزويد السوق بالمواد الغذائية.ولا يجب ان ننسى كل هذه الجهود ونبخس ادوارهم جميعا والا لكنا ناكري الجميل.مرة اخرى اقول رفقا بالرجل فلا يعلم ظروفه الا الله سبحانه وتعالى.
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 07:45
8 | يونس
معلق
كلش كيمش عند عائلته. القيد من الدرورة تكون معاه العائلة ديالو. واش مبقاش فيكم شهرين و نصف ديال تمارة.انا ممتفقش مع هاد القرار الدي اتخد ضضه
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 07:45
9 | العاقل
المعقول
المثل المغربي يقول:الراجل يموت على بلادو وعلى ولادو.نعم هذا خرق للقانون من رجل قانون.ومع ذلك نتمنى مراعاة ظروف الرجل،فرجال ونساء
السلطة تعذبوا كثيرا في هذه الظروف وكانوا في الخطوط الامامية مثلهم مثل رجال ونساء الصحة والوقاية المدنية وعمال النظافة والامن والدرك الملكي والقوات المساعدة وعمال الفلاحة والتجار والنقل الذين واظبوا على تزويد السوق بالمواد الغذائية.ولا يجب ان ننسى كل هذه الجهود ونبخس ادوارهم جميعا والا لكنا ناكري الجميل.مرة اخرى اقول رفقا بالرجل فلا يعلم ظروفه الا الله سبحانه وتعالى.
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 07:48
10 | Youness
معلق
انا ضض القرار .جاب الزوجة والأبناء من حقه
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 07:49
11 | متابع
من المخطئ؟
القائد لم يخطئ: لم يؤذ أحدا وكل ما فعله أنه اتى بزوجته وأولاده؛ العمل الذي كان يجب على الدولة ان تقوم به منذ اليوم الأول الا وهو تسفير كل من تقطعت به السبل إلى مكان إقامته.شيئ من المنطق يا حكومة!
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 07:56
12 | عبد
المسامح كريم
حتى الذين سمحوا لهم بقطع تلك المسافة الطويلة على الداخلية محاسبتهم وانا ضد عقاب هذا المسكين الذي ضاق ذرعا بالوحدانية المسامح كريم. كثير من الناس انتقلوا من مدينة لاخرى ولم يجاسبهم احد.
مقبول مرفوض
-2
2020/06/03 - 08:05
13 | اسد الاطلس1
قرار جد قاسي
السيد القائد 90 يوما وهو يتحارب مع كورنا مع اعوان السلطة والدرك الملكي والاطباء الشكر موصول ولايكفي في حقهم لا اعرف لماذا لم يتم ادخالهم بالطرق القانونية كتابة طلب وغالبا سيلبى نظرا لظروف العمل يقاس على هذه الواقعة المتجولون شرقا وغربا راجلين او على دراجاتهم او سالتين ما حكم القانون فبهم؟وهم يمرون امام العديد من حواجز المراقبة. القرار قاسي نتمنى ان يشفع له تخندقه في صف المحاربين لكورنا بما فيه جميع مكونات المجتمع المغربي وعلى رأسهم الملك محمد السادس منقد الشعب المغربي من طامة عظمى و الله ارحم الحسن الثاني على سياسة السدود ويطول عمر محمد السادس باني المغرب الصناعي المتطور....
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 08:15
14 | Ahmed
اظن ان هذه العقوبة قاسية جدا.
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 08:17
15 | حسن
اي منطق هدا
اي منطق هدا كان رجل سلطة ام مواطن عادي،ان يحرم من ابنائه وزوجته
مقبول مرفوض
-1
2020/06/03 - 08:22
16 | ميمون
غير كافي
نريد معرفة جميع من ساعده
وعقوبة كل واحد منهم
ظون التغاضي ولو على مذنب واحد
مقبول مرفوض
-4
2020/06/03 - 08:28
17 | Alibooo
العز
القانون فوق الجميع.
مقبول مرفوض
-3
2020/06/03 - 08:36
18 | مصطفى
المغرب
تحية والتقدير والاحترام للوزير الداخلية وللساكنة عامة
مقبول مرفوض
-3
2020/06/03 - 08:37
19 | Otmane
Usk
رغم أن هذا فعل القائد يعتبر جرما إلا أنه لا يستحق مثل هاته العقوبة القاسية لأنه كيفما كان الحال فظروفه و ظروف أسرته هي التي أجبرته على هذا الفعل.المرجو من وزارة الداخلية إعادة النظر في هذا الإجراء القاسي في حق القائد.كلنا نخاف على اولادنا و لو كان أي شخص في مكانه لعمل نفس الشيئ فلا يأتي أحد و يدعي عكس ذلك.ملاحظة لن أجيب عن أي تعليق على ما كتبت
مقبول مرفوض
4
2020/06/03 - 08:42
20 | عبده
العفو السيد الوزير
من شيم الأخلاق السيد الوزير لا تنكد عليه فرحته و أولاده العفو عند المقدرة تجزى عليها و تحسب لك
مقبول مرفوض
4
2020/06/03 - 08:49
21 | المعقول
راه صبر
كان واجب على الوزارة توفير وسيلة النقل لزوجته ولابناءه وكدالك لجميع المسؤولين اللدين فارقو عاءلتهم الصغيرة وتفانو في عملهم وكان على القاءد ان يلتحق باولاده وزجته مند بداية الجاءحة انا في بلاصتو منقدرش نصبر على زوجتي اكتر من اسبوع
مقبول مرفوض
5
2020/06/03 - 08:54
22 | Nour tadlaouiج
الجوانب الإنسانية و الاجتماعية و الأسرية تفرض نفسها على الوزير و الذي ليس من حقه إعفاء القائد لان القانون لا يجب ان يكون بدون روح بل يجب أن يراعي الجوانب المذكورة فكيف يستسيغ للوزير ان يكون بقرب أسرته و أبنائه و يحرم الاخرين من لم شمل اسرهم بدعوة محاربة كورونا .انها التفاهة باسم الجائحة و تطبق فقط على البعض و هناك آخرون لا تطبق في حقهم.
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 08:58
23 | مغربي
راي
من حق ابناءه الالتحاق بابيهم هاد الشىء داخل في الاطمانان النفسي للعاءلة وتحفيز للقاءد ليقوم بعمله احسن قيام
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 09:09
24 | Wasim
1
نتمنى من الحكومة أن تكون عقوبة محدودة ورجوع القائد إلى مزاولة عمله لأنه قدم الكثير في هذه الحالة التي تمر بها بلادنا
مقبول مرفوض
4
2020/06/03 - 09:11
25 | ب.م
العفو عند المقدرة
اظن ان العقاب كان قاسيا جدا .
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 09:18
26 | sahraoui
عقوبة قاسبة في حق الرجل.
السيد القائد ملتزم بالحجر الصحي طيلة تلك المدة فمن الطبيعي أنه إشتاق الى أولاده فهو إنسان كباقي البشر فلم هذا اللهط على الرجل خرق للقانون ألم تشفع له تلك المجهودات التي كان يبذلها ليل نهار وهو يتنقل بين الأزقة ويقوم بواجبه كباقي رجال السلطة إذا كان تنقل الأسر مخالفا للقانون كان على وزارة الداخلية تسمح لرجالها بالسفر لمرافقة زوجاتهم وأبنائهم حتى يجتمع شمل الأسرة . قبل عقوبة الإعفاء يجب أن يتم إستحضار ما قام به الرجل من مجهودات مشكورا عليها إبان ظهور الوباء.
مقبول مرفوض
2
2020/06/03 - 09:19
27 | ب.م
العفو عند المقدرة
اظن ان العقاب كان قاسيا جدا .
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 09:20
28 | ملاحظ
الحجر الصحي
أحضر القائد زوجته وأبناءه
رآهم في بيته أهل الحسنات .اتصلوا بالسلطات فاعفي القائد من منصبه .لو أنتظر اسبوعا واحدا لكان ذلك احسن .
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 09:22
29 | الداه
الداه
جيد.... ولكن ماذا عن اولائك الذين سهلوا مرورهم؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 09:24
30 | Halim
Gh
عادي هاديك راه الأسرة ديالو.
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 09:24
31 | اسماء
اللهم ان هذا منكر
القياد يفنون حياتهم و يضحون بعاءلاتهم من اجل وطنهم و في الاخير يجازون باقصى العقوبات لالشيء الا لانه استقدم اولاده بجانبه ما رايكم انني و اولادي لم نجتمع بزوجي الذي يعمل هو الاخر قايد منذ العطلة الصيفية و بالتحديد منذ شهر يولوز في كل مرة يحاول المجيء تكون ظروف عمل و يؤخر الى ان جاءت كورونا و ليومنا هذا اب لم يزر ابناءه قرابة عام وهم بنفس البلد اين ان اسي وزير الداخلية لماذا لا ترخص للقياد على الاقل كل شهرين عطلة استتناءية لزيارة العاءلةفانتم تساهمون في التفكك العاءلي وفي تقل كاهل الزوجة التي تعاني الامرين تربية الاولاد لوحدها و حرمانها من زوجها من جهة اخرى و ما خفي كان اظم ؤ الفاهم يفهم زوجة قايد( يقال ان مرات القايد قلبها طايب و هذا صحيح) فحسو بهاذ القايد مسكين
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 09:31
32 | ملاحظ
الحجر الصحي
أحضر القائد زوجته وأبناءه
رآهم في بيته أهل الحسنات .اتصلوا بالسلطات فاعفي القائد من منصبه .لو أنتظر اسبوعا واحدا لكان ذلك احسن .
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 09:32
33 | Mostafa
بزاف
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 09:34
34 |
من حق اجب لاسرة ديالو . لانه ميمكنش يبغي ليهم لمضر. ربما هناك تصفيات حسابات . لانه مزال حنا ماوصلنش هاد الانضباط
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 09:36
35 | fd
قرار في غير محله ؛ يرجى اعادة النظر فيه ؛ لماذا يعفى هذا القاءد وقد كان يسهر الليالي ويكد طيلة 3 اشهر ؛ هل هذا هو الجزاء ؟بهذا سيشمت فيه الاعداء وما اكثرهم ؛ فالمرجو مرة اخرى عدم التسرع والعفو عن هذا القاءد والمسامح كريم
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 10:14
36 | محمد العربي الادريسي
الظلم هذا
اليس من حقه رؤية زوجته وأولاده وهو الذي منذ ان بدأ الحجر الصحي وهو بعيد عنهم ، ما هذا الاجحاف في حق هؤلاء الناس الذين يخدمون وطنهم بتفان ، العقوية قاسية وكان من الواجب تكريم هذا الرجل ، واستقدام العائلة بإجراءت عادية ، فحص وحجر حتى يتأكد خلوهما من الاصابة بكرونا .
ايها الوزير شوف من حال هذ الرجل ولا تظلم فإن الله لا يحب الظالمين
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 10:20
37 | احمد محمد
مع الاسف
اكيد الامر فيه مكيدة
ان يستقدم اسرته ليس عيبا. الغريب هو كيف لم يستطع التدخل عند زملاءه في عمالة سطات لاستصدار ورقة السفر لعائلته. لايستحق هذه العقوبة...
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 10:25
38 | أم طالبة
استفسار
مع اقتراب موعد إجراء امتحانات كلية الطب و الصيدلة و كلية طب الأسنان (ابتداء من 10 يوليوز...) المرجو أن تأخذ بعين الاعتبار رخص التنقل الاستثنائية حالة وجود بعض الطلبة عالقين ببعض المدن بعيدين عن مكان كليتهم و مكان إقامتهم الأصلية لأسباب اضطرارية .
رجاء التعامل بمرونة مع هذه الحالات الإنسانية ليتمكنوا من التمتع بحقهم في إجراء الامتحان و لا يؤثر منع التنقل بين المدن على مصير الطلبة
ولكم منا جزيل الشكر .
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 10:28
39 | الجسم البشري
الجسم
هل جسم موظفة يختلف عن جسم زوجة؟
هل جسم ابن يختلف عن جسم عامل في القطاع الخاص؟
فهموني راني ما بقيت فاهم والو.
هل اصبح لم شمل العائلة جريمة.
علينا اعتبار العائلة ك"مقاولة" صغيرة اجتماعية. ومطالبة أفرادها بشواهد سكنى او ريسيبو كراء يثبت العنوانين المختلفين: عنوان أول خاص بمكان مكوث الابناء و الزوجة أثناء الحجىر وعنوان ثاني يهم السكن الذي يقطن به الزوج و القريب من محل عمله. مع منح أفرتاد الأسرة الامكانية في الحصول على " تحليلة' تثبت الخلو من المرض او شهادة طبية تثبت ان الهاز التنفسي سليم و لاتظهر أية اكلينيكية مثل صعوبة في التنفس او كحة او تغير غي لون البشرة او علامات اعياء و طبعا غياب ارتفاع درجة الحرارة. مع الزامهم بعدم خروجهم من البيت غي الأيام الثلاثة الاولى بعد الوصول الى وجهتهم. والسيد القائد ضاق ذرعا من فراق أسرته وانتهاء السنة الدراسية مع مايصاحب ذلك من مشاكل تتحملها الزوجة ..
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 10:32
40 | مواطن
المساواة
طبعا في الوقت الذي كان يطبق فيه القانون بمنع المواطنين البسطاء من الالتحاق بدويهم كان هو يسعى إلى جمع شمل أسرته طبعا فهو فوق القانون.
قرار اقل من مناسب كان يجب أن يسجن هو و زوجته تلاثة أشهر آخرهم قانون الطوارىء الصحي
مقبول مرفوض
-2
2020/06/03 - 10:47
41 | عم
من الحبة قبة
خطأ لا يستحق كل هذه العقوبة المغلظة، عقوبة ظالمة....، للأسف يعاقبون سارق الدجاجة ويغضون الطرف عن سارق الملايير، فالقايد يبقى إنسان خصوصا أننا والحمد لله لم نصل إلى مستويات خطيرة من انتشار الفيروس كما وقع في بعض الدول.
رجال السلطة ليسوا كلهم أحرار، فالمرجو الرحمة وبعض الواقعية في التفاعل مع مثل هذه الحالات.
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 10:49
42 | hamid
الزبونية.
القايد نسق مع معارفه العاملين في السدود المتواجدة على طول الطريق إلى أن دخلوا إقليم شفشاون. فليعلم الله كم من شخص استعمل نفس الطريقة ومر عبر هذه السدود. فالمعارف والنفوذ والرشوة هي التي ستقتل هذه البلاد قبل كورونا.
مقبول مرفوض
3
2020/06/03 - 11:06
43 | رأي
معقول بجيبهم
من حقه ييب أبناءه كيف له ان يعيش لوحده في هده الظروف. هده حالة استثناءية رجل سلطة يسهر على الحفاص الحجر الصحي لسلامة المواطنين ولاكن من يق م به عند يدخل الي سمناه لا اكل لا مشرب لامن يعتني بلباسه من تصبين وكي الخ تم الابناء كيف لهم ان يعيشو بعيدين عن والدهم المهم حالة استثناءية قصوي َن حقه لن يجلبهم حتى لو كلف الأمر برخصة.
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 12:06
44 | عبده
يجب احصاء عدد الاشخاص الذين اعتقلهم هذا القائد بسبب الحجر الصحي
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 01:01
45 | mustafa
ليس هناك إستثناء.
إذا مشينا مع هذا المنطق أي من حق القايد استحضار عائلته فكان على المشرع وضع إستثناءات. في هذا الإستثناء تحدث المفاجئات. مثلا العائلة بسطات بها عدة بؤر تذهب لمدينة خالية من أي إصابة، وهنا نتطلق السلسلة من جديد. أما عن الإشتغال شهرين فهناك جنود وشرطة والوقاية المدنية ورجال ونساء الصحة وووو يريدون لقاء عائلاتهم.
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 01:06
46 | محمد
الفقيه الي نتسناو بركتو دخل الجامع ببلغتو
شكرا لوزارة الداخلية القانون فوق كل شيء
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 01:10
47 | محمد
يجب تطبيق القانون
فاقد الشيء لا يعطيه
القايد راه عايش قائد شنو خاصو كلشي ديالو كيف يعقل انه يتعامل بصرامة مع المواطنين في تطبيق الحجر مواطنون عددين حرموا من ذويهم بسبب الحجر حتى العزاء حرموا منه هناك من حرم حتى من حضور مراسم دفن ابناءهم أو آباءهم وعندما تذهب للباشا من اجل منحك رخصة استثنائية يتبجح عليك بتطبيق القانون أنا مع العزل النهائي ليكون القانون فوق الجميع
بتطبيق القانون يسمو العدل رئيس النامسا عوقب عن خرقه للحجر ورئيسة وزراء نيوزيلاندا لم يسمح لها بالدخول إلى مطعم رغم وجود مقاعد خوفا من تفشي كورونا واحنا قائد كيحسب راسو هو لكيحكم شحال من واحد تحبس على خرق الطوارئ باش احسن منو هاد القياد
أتقو الله وأقيموا العدل بين الناس القانون فوق الجميع لي عندوا شي منصب سامي راه كيتخلص عليه أما المواطنة فللجميع والله سبحانه وتعالى لا يفرق بين عباده الا بالتقوى
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 01:42
48 | ملاحظ
لوكان هذا القائد بسد قضائي واوقف اسرة تنتقل الى ربها في مدينة بعيدة.هل كان سيطبق القانون في حقها ام سيتغاضى عن الامر؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 02:03
49 | مغربي
الوطنية
الحال ما يشاور
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 02:43
50 | انس
ارحموا الانسان
خاص فقط انذار أو عقوبة . وليس اعفاء .
صراحة قرار قاسي جدا . السيد توحش زوجتو و أولادو . ربما لو لم يراهم لكان انتحر أو وقع له مصيية .
اطالب وزارة الداخلية بشوية الرحمة و الرأفة و يشوفو الأمور بإنسانية . راه شهور ديال المحنة . كلشي تكرفس كلشي خرق القانون كلشي وقع في الخطأ ...
القياد عموما قامو بعمل جبار . و انتمنى ان يصدر قرار رحيما به في الايام القادمة رحمة به و بنا جميعا
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 03:03
51 | مغربية
يحيا العدل
تحية لمن اصدر القرار عندما يتحقق العدل نحس بالامان والكرامة ..شكرا وزارة الداخلية ورجالها الساهرين عل الامن والامان ففرد واحد لا يمثل الجهاز ...تحية تقدير لرجال الامن .
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 03:05
52 | الحمري
أنا متعاطف مع القايد
أنا بعيد على عائلتي منذ أكثر من شهرين ونصف و مع ضروف الحجر الصحي و كورونا جائني إكتآب وغمة كبيرة . أتمنى من سي لفتيت يعفو عليه على ود وليداتو و يرجعوا لخدمتوا .لأنه رغم انه أخطأ خطأ فادحا فلى يجب أن ننسى ما قام به في هاذ ظروف الحساسة والإستتنائية .وكل بني آدم خطاء وخير الخطآئين الثوابون.والسي لفتيت معروف عليه الخير
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 03:28
53 | سناء
خطأ يستحق العفو
عندما تتعلق الاخطاء برجال السلطة .....، نحس بالفخر ونقول القانون فوق الجميع، رغم ان الجميع يفعل ما يريد ويعبر كيفما يريد. وننسى ان هؤلاء الرجال قاموا بالتضحية الكبرى في سبيل الوطن والمواطن. وقمنا بالتصفيق لهم، نسينا انهم بشر ولهم احاسين، طبعا فنحن في منازلنا مع اسرنا فلن نحس بما يحسه كل محروم من عائلته، اضافة الى الضغط النفسي والبدني و.....، فالعفو عند المقدرة، والكلمة الطيبة صدقة.
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 03:37
54 | رشبد
قائد يخالف القانون
اصلا هد القايد فوضاوي وكيتعداعلى الناس
وشحال من الناس وضعين شكايات به
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 11:47
55 |
عفى الله عم سلف اعتبارا لأبنائه الابرياء كان من الافضل ان يوجه له انظارا دون فصله عن عمله الدي هو مصدر قوت عائلته
مقبول مرفوض
0
2020/06/17 - 02:53
المجموع: 55 | عرض: 1 - 55

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع