الرئيسية | حوادث وقضايا | طرد عائلتين من مارتيل بعد ثبوت تحايلهما للقدوم إلى المدينة من أجل الاستجمام

طرد عائلتين من مارتيل بعد ثبوت تحايلهما للقدوم إلى المدينة من أجل الاستجمام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرد عائلتين من مارتيل بعد ثبوت تحايلهما للقدوم إلى المدينة من أجل الاستجمام
 

أخبارنا المغربية : تطوان

أفادت مصادر موثوقة أن السلطات المحلية بمارتيل أقدمت صباح اليوم على طرد عائلتين حلتا بالمدينة من أجل الاستجمام في مخالفة صريحة لتدابير حالة الطوارئ الصحية.

وقالت ذات المصادر أن باشا المدينة وقائد المقاطعة حلا بمركب سكني معروف بالمدينة مباشرة بعد توصلهما بإخبارية في الموضوع، حيث تبين لهما صحتها بعد التحقيق مع المخالفين والذين عجزوا عن إثبات دوافع تواجدها بالمكان وهم يقطنون  بمدينة أخرى.

هذا وقد أصدر الباشا قرارا يقضي بمغادرة المعنيين بالأمر لمارتيل عائدين إلى مدينتهم الأصلية، فيما تجهل لحدود الساعة الطريقة التي نجحا من خلالها بتجاوز كافة السدود الأمنية المتواجدة غلى طول الطريق الرابطة بين المدينتين.

مجموع المشاهدات: 11222 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Otmane
Usk
يجب فتح تحقيق لمعرفة ملابسات تسلل العائلتين و الدخول الى المدينة بدون إذن اسنثنائي.لا يجب التهاون مع هؤلاء المسؤولين الذين يستهينون بصحة المواطنيين
مقبول مرفوض
1
2020/06/04 - 11:19
2 | تحياتي لمن بلغ عن الجريمة و للسلطات المحلية
هناك مخلوقات حشراتية، لا تفهم ما معنى، ان القانون يسري على الجميع. علاش الناس د مرتين، كرهوا يمشي، و يخرجو، باش نتوما ماجين خارقين الحجر و عاطيين الرشاوي. مالكم، شكاين. فيكم السعاااااار، د الشمال.
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 12:06
3 | مغىبي
التهاون
قرب مرجان بتطوان اوقف القاءد و أعوانه 7 أشخاص من بينهم 3 نساء خرجوا لممارسة الرياضة و قد اخترقوا الحجر الصحي و يمكن تقديمهم للقضاء لكن باشا مرتيل الهمام الذي يتميز اسلوبه مع المواطنين بالغلظة و التفوه بالكلام إلا أخلاقي طلب من من تسللوا من مدن أخرى الرحيل عن تطوان دون أي تحقيق و لا تدقيق في الطريقة التي وصلوا بها إلى تطوان و مرورهم على العشرات من نقط المراقبة إلى مشارف مرتيل و كراء الشقق المفروشة الغير المعقمة و لا النظيفة و الغير المرخصة ولهذا يحب على وزير الداخلية فتح تحقيق مع الباشا و كل من له صلة بهذا الموضوع ليتحمل كل واحد مسؤوليته و جزاه لأن أرواح المواطنين و صحتهم ليست العوبة بيد أحد
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 12:40
4 | امازيغ
و ييه
باينة الاسنان من ذوي النفود لا يمكنهم القانون المغربي لان القانون المغربي موضوع فقط لاجل الفقراء و اتحدى من يقول غير ذلك و البرهان البسيط أمامكم و السلام
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 12:45
5 | kamal
corona
..هناك.نمادج بشرية. اخطر من فيروس كرونا...كورونا...تتخطى....الحواجز...وتسافر.وو...تتحرك حيث .....ما. ...ارادت وبطرقها...الخاصة....
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 01:56
6 | حلزون
الحجر
اذا خرجت من مدينتي راكبا راحلتي ،لا شك ان اول سد للشرطة أو الدرك سيحقق معي و بالتالي احتجازالراحلة و اعتقال و تحقيق أمام النيابة العامة .كيف استطاعت هاتان العائلتان الوصول إلى مرتيل ثم الرجوع بالطرد ؟الإجراء السليم الاعتقال و إجراء التحاليل قبله كإجراء وقائي.
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 02:03
7 | مواطن متزن
الكيل بمكيالين
ثبت مؤخرا تنقل اشخاص أو عائلات الى تطوان قدمت من مدن أخرى يعني مئات الكيلومترات يعني انهم عبرو عدةسدود وحواجز والتحقو بالمدن والمنتجعات السياحية . اذن كل ما نرزه او نسمعه عن الحجر الصحي من قوانين واجراءات ومتابعات و... ...لماذا؟؟؟؟؟؟ ونحن على بعد 10 كلم من منازلنا بالشاطئ لم نزورها منذ الصيف الماضي وليس منذ شهر مارس. هذا استهتار بالقوانين ومخاطرة بارواح الناس .
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 02:49
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة