الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن الدار البيضاء يستدعي فتاة في قضية سليمان الريسوني

أمن الدار البيضاء يستدعي فتاة في قضية سليمان الريسوني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن الدار البيضاء يستدعي فتاة في قضية سليمان الريسوني
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

استدعت مصالح الأمن بولاية أمن الدار البيضاء، الشابة التي كشفت مؤخرا أن جهات تتصل بها لاقناعها بوضع شكاية ضد سليمان الريسوني، رئيس تحرير جريدة "أخبار اليوم"، المعتقل حاليا على خلفية اتهامه  من طرف شاب مثلي يدعى "آدم" بالاعتداء عليه جنسيا.

وكشفت الشابة "أ.ص" أنها توصلت باستدعاء عاجل من طرف الشرطة القضائية في ولاية أمن الدار البيضاء، وذلك بعد نشرها تدوينة فيسبوكية أعلنت فيها عن محاولة إقناعها بوضع شكاية ب"الاغتصاب" ضد سليمان الريسوني.

وقالت المعنية بالأمر في تدوينة أخرى أنها "توصلت للتو باستدعاء عاجل من طرف رئيس الفرقة الجنائية الولائية، في مصلحة الشرطة القضائية، بولاية أمن الدار البيضاء".

يذكر أن الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف، قررت أول أمس الأربعاء، تأجيل البت في طلب تمتيع الصحافي الموقوف، بالسراح المؤقت إلى غاية الأربعاء المقبل.

 

مجموع المشاهدات: 13656 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبده كندا
قد تكون لعبة لرفع الشبهات عليه يعني ان هناك جهات من وراء اعتقال الريسوني
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 11:23
2 | علي بن حمو كاحي
بالله عليكم ، هل تُقبَل شهادة " المثلي " ، هذا الشاذّ الخارج عن تقاليد و أعراف الشعب المغربي الذي تربَّى على الأخلاق العالية ؟ الشعب المغربي شعب محافظ أباً عن جدٍّ و مَنْ زاغ عن النهج فهو حالة شاذة في هذا المجتمع .. و لماذا يقبل الأمن المغربي شكاية كل من هبَّ و دبَّ ، مثلي يرفع شكاية و يُستمَعُ إليه، عاهرة تشكو بمن تريد و يُنْصَتُ إليه... الخ .. السلطات المغربية المُختصَّ تعرف جيِّدا كل شرائح المجتمع المغربي و أسايب التعامل مع كل شريحة ، و هنالك مَنْ يتمُّ طردُ من باب الإدارة دون منحه حتى وقتاً للكلام ، لأن باب الشكاوى إذا فُتِحَ على مصراعيْه يصعُبُ إغلاقه خاصة و أن أغلبية الشكاية تكون كاذبة بغرض الانتقام أو الحقد ......الخ ..
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 11:53
3 | موحا سباتي
ديكتاتورية
لااسف شديد هد بلاد سعيدة لتنحلمو باش تزيد قدام وتحقق عدالة ومساولاة فكل قطاعات مع هد تصرفات التي من وراءها سجن وتلفبق اخبار زاءفة لي اي صحفي نزيه يريد الخير لهد وطن ومستقبله وتلفيق تهم لااساس من صحة كتحرش واغتصاب باش هوما ما يفرشهم تاوحد يبقو يحلبو بقرة على راحتهم يقرو ولدهم في مدارس راقية في احسن دول اوربية ويعشو رفاهيات وويضمنو ليهم مستقبلهم ولاد شعب يمشو يموتو واله يعطينا شي هربة بلا رجعا
مقبول مرفوض
1
2020/06/05 - 11:58
4 | مهاجر
لصالح من
كلنا نعلم ان ادم خرج في تدوينة اتهم فيها شخص بمحاولة الاغتصاب فقبض على المتهم المفترض.ولكن هذه المرة وقع العكس.فالفتاة خرجت بتدوينة تتهم فيها محامية بمحاولة اقحامها في التهم فبدل ان يقبضون على المتهمة المفروضة .قاموا باستدعاء الفتاة.و هذا جاء بعد بلاغ ادم الذي يقر فيه قلة الدلائل من خلال تخوفاته التي عبر عنها.و أيضا اقتراب المحاكمة للمتهم.ما نتمناه هو محاكمة عادلة لكل الأطراف مع دلائل مقنعة ومنطقية.
مقبول مرفوض
1
2020/06/06 - 12:26
5 | Youssef
Teacher
لا شئ يمكنه اسكات الاصوات الحرة.
مقبول مرفوض
1
2020/06/06 - 02:00
6 | الدكالي
مزال
ما حدها هي تقاقي وهي تزيد.في البيض
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 08:45
7 | محب الوطن
كفى تهارجا، وتشويشا.
اتركوا القانون يأخذ مجراه. فقد حان وقت عرض ملفاة تفوح منها رائحة العفونة، والقطار قد انطلق ولا أحد فوق القانون. ونحن نطالب بالمحكمة العدالة، تكريسا لدولة الحق والقانون. ومن اجل بناء دولةالحق والقانون يجب على الجميع المساهمة في العملية... وكل من لديه ملف في الرفوف، فعليه انتظار دوره. وكل ذلك من أجل طمئنة كل متضرر. وتنقية الأجواء.
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 05:06
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع