الرئيسية | حوادث وقضايا | مهاجر مغربي يعتدي على إسبانية متزوجة وابنتها بمادة "الصودا الكاوية" والشرطة تحقق في ارتباطهما بعلاقة عاطفية (فيديو)

مهاجر مغربي يعتدي على إسبانية متزوجة وابنتها بمادة "الصودا الكاوية" والشرطة تحقق في ارتباطهما بعلاقة عاطفية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مهاجر مغربي يعتدي على إسبانية متزوجة وابنتها بمادة "الصودا الكاوية" والشرطة تحقق في ارتباطهما بعلاقة عاطفية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

اعتقلت عناصر الشرطة الكتالونية "موسوس دي إسكوادرا"، اليوم الأربعاء ، مهاجرا مغربيا متهما بتنفيذ اعتداء شنيع في حق سيدة وابنتها  البالغة من العمر 5 سنوات، في بلدة "سانت فيليو دي غويكسولس"، يوم الاثنين الماضي، بزجاجة تحتوي على مادة الصودا الكاوية.

وحسب ما أفادت به الشرطة الكتالونية، فقد تم اعتقال المعتدي الهارب بعد الاعتداء والبالغ من العمر 45 سنة صباح اليوم في البلدة التي يقطن بها والواقعة على ساحل كوستا برافا شمال جهة كاتالونيا بإسبانيا.

ووقع الاعتداء بالشارع العام على مقربة من المنزل الذي تعيش فيه المرأة البالغة من العمر 34 سنة وابنتها ، واللذان تم نقلهما إلى مستشفى فال ديبرون في برشلونة ، عقب تعرض المرأة لحروق شديدة في مختلف أنحاء جسدها بسبب  المادة المكونة من (هيدروكسيد الصوديوم)، كما فقدت النظر بالعين اليمنى.

في حين تعرضت الطفلة لحروق بسيطة في وجهها وذراعيها، بينما شرعت الشرطة بالتحقيق في إمكانية ارتباط المعتدي والضحية  بعلاقة عاطفية، رغم أن والدي هذه الأخيرة وزوجها ينكران ذلك .

وكان المهاجر المغربي الذي يبدو أنه دخل في نزاع غامض بسبب تربصه بالسيدة المتزوجة، قد تعرض قبل حوالي شهر لمحاولة دهس بالسيارة من طرف زوجها، حيث فتح قاضي "سانت فيليو" تحقيقا في الموضوع، انضاف إلى شكاوى مقدمة من الطرفين حول واقعة إعتداء متبادل يوم 8 ماي.

كما قدمت الزوجة شكوى ضد المعتدي مرتبطة بالتحرش والإكراه، مؤكدة في تصريح من المستشفى أن الجاني كان يهددها بالاعتداء عليها إن رفضت إقامة علاقة معه.

هذا، وكان القاضي قد رفض إصدار أمر توفير حماية لصالح الضحية، معتبرا أن متطلبات اعتماده غير متوفرة بناءً على المعلومات المتاحة في ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 15564 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
يجب اخصاء هدا الكلب و عشر سنوات في شجن انفرادي ببقايا اكل السجناء و بعد خروجه مباشرة الى بلده الاصلي .
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 12:18
2 | Youness
معلق
الاسبانيات يعشقون المغاربة .انا اقول انها كانت على علاقة به
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 03:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة