الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم جدا...قصة مهاجر مغربي بإسبانيا داوم على مضاجعة ابنته ذات 13 سنة وحاول "اصطياد" أختيها الصغيرتين

صادم جدا...قصة مهاجر مغربي بإسبانيا داوم على مضاجعة ابنته ذات 13 سنة وحاول "اصطياد" أختيها الصغيرتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم جدا...قصة مهاجر مغربي بإسبانيا داوم على مضاجعة ابنته ذات 13 سنة وحاول "اصطياد" أختيها الصغيرتين
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

تفاصيل صادمة جدا تلك التي كشفت عنها وسائل إعلام إسبانية، حول الجريمة البشعة التي ارتكبها مهاجر مغربي في حق ابنته التي لم تكمل بعد ربيعها 13.

الواقعة التي كانت منطقة "طوريباتشيكو" الجنوبية مسرحا لها هزت الرأي العام المحلي لبشاعتها، حيث قام الأب الذي ينحدر من مدينة بركان باتخاذ ابنته القاصر عشيقة له منذ كان سنها 12 سنة، إذ كان يداوم على مضاجعتها وكأنها زوجته لمدة سنة كاملة قبل أن ينكشف سره ويضبط متلبسا بجرمه.

وقالت ذات المصادر أن الأب لم يكتف باستغلال ابنته الكبرى جنسيا فقط، بل حاول استدراج ابنتيه الأخرتين البالغتين من العمر على التوالي 11 و 6 سنوات، لكن لحسن الحظ لم ينجح في مخططه واكتشف أمره قبل أن يكمل جريمته.

مجموع المشاهدات: 28724 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (23 تعليق)

1 |
هذا واللي بحالو خاصهم يترقدو في الما القاطع حين حتى يكونو عبرة
مقبول مرفوض
3
2020/07/01 - 07:21
2 | محاييد
لا
ثفوووووووووووو على هاد النوع من البشر.
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم .
الحيوان ما تي ديرش هاد الفعايل.
الجنون ما تي ديروش بحال المارسات
أش من فصيلة إتصنف هاد المعتوه
ثفووووووووو
مقبول مرفوض
2
2020/07/01 - 07:25
3 | Yoyo
اين الحقيقة
كثر الحديث عن زنا المحارم هناك ماهو فعلي ومثبت وماهو ملفق ولايمكن اثبات الاتهام الا بشهادة الزوجة وتلبنت او البنات لان الام او الزوجة تريد فراق الزوج بطرق احتيالية والسبب الحقيقي لا يعلمه الا الله
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 07:33
4 | رشيد
زنى الأقارب
على ما اضن ان هادا المجرم ليس اباهم ،لمو كان فعلا اباهم لن يستطع ان يزني معهم
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 08:03
5 | محمد
اخبارنا
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
1
2020/07/01 - 08:34
6 | عباس
الحمد لله انه اطيح به في أوروبا
سينال جزاءه لا محالة
المصيبة هي عندنا. كم من امثاله استفادو بالتنازل وانخفاض العقوبة أو العفو.
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 08:47
7 | بريمو
غريييييب
و أين كانت زوجة هذا المريض طول هذه المدة؟ كيف يعقل هذا؟ لابد و أنه فقد بصيرته. سلوك غير إنساني و غير حيواني. لابد و أن به مسا ما.
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 08:50
8 | بشرى
القيم... إلى أين؟
إنما الامم الأخلاق ما بقيت.
فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا.
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 09:42
9 | مغربية
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لما تنهش انت جسدها يا عديم الانسانية والرجولة من يحميها ويحمي عرضها وشرفها ..الرجل يقتل من اجل عرضه .فضحك الله دنيا ويفضحك امام الخلق يوم القيامة ...انا امراة ومن يحاول ان ينهش جسد اولادي اقتله دون تفكير ..
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 09:56
10 | محمد الزيتوني
هذا مجرم الدي يودجع بنتو
الدين هو الوحيد الذي يونجينا من هذا الكوريت
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 10:01
11 | امجوض ابراهيم بن علي
زنا المحارم
خاص هد الكلب الاعدام ولد الكلبة .
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 10:51
12 |
حيوان مغربي في اسبانيا
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 10:56
13 | الشريف
هاد ولد لحرام خاصو الاعدام.
ماشاء الله ،كيف صارت الاسرة.وكيف تفككت،الحبال واواصل الدين.
المرجو من وزارة الاوقاف ان تلعب دورها في اعادة الروح للنهي عن المنكر .وان ترجع حوارات الدينية على جميع قنوات المغربية .وليس فقط على السادسة حتى تعم الفاءدة.
والله شيء مقزز.
حسبنا الله ونعم الوكيل .اللهم هذا منكر.
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 11:23
14 | ملاحظ
حاشا ان تكون فيه درة انسانية بل حيوان مكانه في الاسطبل، بعد واحطب، حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
-1
2020/07/02 - 12:00
15 | عبد الله
قلة الايمان
مسخوط الوالدين وحصل الى كان داكشي صح
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 12:07
16 | سكينه.
المصايب
والله. هاذا. ماشي. بنادم. هاذا. حيوان ???? هاد. الكلب. ومايديرهاش. راه. خاصو. الاعدام والله المغاربة لي. بحالهذا. خصهم لقتيل????
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 12:19
17 | Ziani
الله أعلم
في دول المهجر،غالبا ما تخرج الزوجات والبنات عن أعراف بلدانهم الأصلية،وإذا حاول الأب أن يتصدى لهذا النشوز،تُلفق له تهمة زنى المحارم للتخلص منه.
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 12:20
18 | سمر عبدالله
منك لله
لاحوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم
اقشعر بدني منك لله..
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 12:42
19 | رشيد
اسبانيا
بسم الله الرحان الرحيم
أما بعد
رأيي في هذه الجريمة هو رأي العامة كلها، فكل إنسان عاقل سواء مسلم أم غير مسلم لا يسمح لمثل هذه الجرائم حتى ولو كانت إبنت غيره لا يمكن ذالك فديننا لا يسمح بذالك أبدا
حتا ولو لم تكن قاصر لا يحق له ذالك
حتا ولو لم تكن ابته لا يحق له ذالك

هذا الحكم الشرعي و الحكم القانوني حول مرتكب الجريمة.

الآن لابد من إثبات ذالك.
لابد من أدلة تثبت هذه الجريمة.
فديننا يحثنا على أن نتبينوا
و لا يجوز أن نلقي التهم ذون شهود، دون دليل قطعي الدلالة.

فحسب النص اذا كان كذالك فقط فالنص يعتبر ناقص من حيث البيان.

كما تدخل احد المشاركين و المشاركات في تعليقاتهم قال شيء مهم جدا

أين رأي أمهم؟

و لما لم تذكر في النص؟

و على أي دليل تم بناء الحكم؟

الله أعلم

إذا كان بين الزوجين مشاكل زوجية سابقا فهذا فيه شبهة و يتطلب دراسة من مختصين في هذا المجال.

و إذا كانوا منفصلين فأيضا فيه شبهة ويتطلب بحث معمق من اجل الوصول إلى الحقيقة

و انا جد أكيد إن العدالة ستبحث في ذالك و ستصل إلى الحقيقة فهذا حكم أولي يجوز لاحد الأطراف ان يلقي التهمة كما شاء و حسب القانون الاسباني فكل شخص يمكنه تقديم الشكاية ضد أي كان فهذه حرية و حق كل إنسان.

و أيضا هناك امر مهم هناك قانون جد صارم
بحيث كل إنسان ألقى التهمة ضد انسان اخر وجب عليه أن يثبث ذالك فإذا قاضي التحقيق اكتشم انها تهم باطلة و وشايات كاذبة المحكمة هنا جد صارمة و ستصدر تعويض للمتضرر و راينا حالات كثيرة اذا صح التعبير ينقلب السحر على ساحره...

ومن كل هذا حاليا يجب الوصول إلى الحقيقة
و يجب على كل إنسان عاقل ان لا يتسرع في الأحكام الا اذا كان متأكد لكي لا يصقط في الإثم
فلا ننسى ان هناك عدل الله فوق كل شيء
إذا كان هناك قاض في الأرض فهناك قاض في السماء و لا تخفى عنه خفية

هذا احتياطيا :

أما إذا كانت الجريمة مثبتة و واضحة فشخصيا فهذا الإنسان خائن خان عهد الله و ويل له يوم لا ينفع لا مال و لا بنون....

و إذا كان مظلوما فهنيأ له على ما تعرض له
و هنيأ له على صبره
و ويل لمن كان سبب.

وأنا جد أكيد إن الله ينصر الإنسان المضلون
و دعوة المضلوم ليس بينها و بين الله حجاب

و الله أعلم.
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 02:09
20 | سعيد
عديم الاخلاق
لا حول و لا قوة الا بالله..خبر كايخليك تفكر واش هادشي بصح ولا لا....ماذنب تلك البريئة ،الحيوان و ماكايديرهاش....هاد الكلب خصو اتعاقب و خصو اتربى حيت مامربيش....شوهنا هاد المسخوط....حسبي الله و نعم الوكيل...
مقبول مرفوض
0