الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة حول قضية "الشريط الجنسي" داخل مقر جماعة تابعة لإقليم الحسيمة

معطيات جديدة حول قضية "الشريط الجنسي" داخل مقر جماعة تابعة لإقليم الحسيمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة حول قضية "الشريط الجنسي" داخل مقر جماعة تابعة لإقليم الحسيمة
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

شرعت الشرطة القضائية، وبأمر من النيابة العامة، في أبحاثها في قضية وجود شريط يكشف ممارسات جنسية داخل مقر جماعة بني بوعياش بإقليم الحسيمة.

وقال سعيد لقجيري، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بمدينة بني بوعياش، في تصريح  لصحيفة "أخبار اليوم"، إن عناصر الضابطة القضائية لشرطة بني بوعياش استمعوا إليه منتصف الأسبوع الماضي وطرحوا عليه أسئلة حول الفيديو الجنسي المنسوب لرئيس الجماعة الحضرية للمدينة، الذي كان القيادي بـ"البيجيدي" قد كشف عنه في الـ 19 من شهر يونيو الماضي عبر تقنية البث المباشر على صفحته الخاصة بـ"فيسبوك"، زاعما أنه حدث داخل مكتب رئيس الجماعة المذكورة.

وأضاف لقجيري أنه قدم للمحققين اسم مستشار بمجلس الجماعة الحضرية للمدينة ذاتها يتوفر على الفيديو الذي يوثق لما يزعم، إضافة إلى اسمي مستشارين آخرين اطلعا على الشريط، هما اللذان كانا وراء إخباره بالأمر، ما جعله يكشف تفاصيل الفضيحة ويخرجها إلى العلن.

وتابعت نفس اليومية أنه من المنتظر أن تستدعي شرطة ببني وعياش رئيس الجماعة الحضرية للمدينة ومواجهته بتصريحات القيادي في حزب العدالة والتنمية، بعدما استمعت الضابطة القضائية إلى الرئيس قبل ذلك باعتباره مشتكيا؛ إذ سبق له أن تقدم بشكاية ضد لقجيري يتهمه فيها بالتشهير به وتشويه سمعته وسمعة الجماعة الحضرية التي يرأسها.

من جهتها، عبرت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في بلاغ لها عن تضامنها المطلق مع رئيس الجماعة القروية لبني بوعياش سعيد أكروح، إثر تعرضه للتهجم من طرف المسؤول المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، عن طريق تسجيل صوتي بث في وسائط التواصل الاجتماعي، (تسجيل)، يتضمن تهما خطيرة تمس بشخص أكروح وكرامته وشرفه وسمعته.

وأضاف البلاغ التضامني نفسه، أن الأمانة الجهوية للبام، تدين وبشدة، ما قام به المسؤول المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، وتعتبر ما قام به هذا الأخير فعلا جرميا مخلا بأدبيات العمل السياسي وبقواعد المنافسة الشريفة بين الأحزاب، والتي يلزم أن ترتكز على الاحترام المتبادل، حسب البيان الحزبي دائما.

مجموع المشاهدات: 18130 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مصطفى
عادي
نحن في آخر الزمن
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 07:57
2 | الريفي
تعقيب على ديك الجن
باك حماد تزاوج بالسيدة الي قالتي دبا حنا فقضية هد القيادي الي من الأصالة والمعاصرة الي الجريدة ما بغات تقول الحزب ديالو كون كان من العدالة والتنمية تلقى اسم الحزب فالعنوان
مقبول مرفوض
0
2020/07/03 - 05:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة