الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة حول جريمة قتل فتاة وتكبيل يديها ورجليها بمراكش وجمعية حقوقية تدخل على الخط

معطيات جديدة حول جريمة قتل فتاة وتكبيل يديها ورجليها بمراكش وجمعية حقوقية تدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة حول جريمة قتل فتاة وتكبيل يديها ورجليها بمراكش وجمعية حقوقية تدخل على الخط
 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

لا حديث بين ساكنة حي يوسف بن تاشفين بمراكش، سوى عن لغز الجريمة الذي ما زال يحير المصالح الأمنية والمتعلق بالعثور على جثة فتاة عشرينية مكبلة اليدين والرجلين بمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بملحقة سيدي غانم بمقاطعة المنارة.

وحسب مصادر محلية، فإن الأمر يتعلق بفتاة كانت تعيش حالة التشرد، بعد فقدان والديها، حيث استأنست بالحي المذكور في وضعية بدون مأوى، وكانت تتلقى الدعم والمساعدة لتأمين بقاءها على قيد الحياة من طرف ساكنة الحي.

وحسب نفس المصادر، فقد اتخذت الفتاة محيط مقر المحكمة التجارية سابقا، ملاذا للنوم رفقة أحد أبناء الحي الذي يعيش نفس الوضعية،  ويبدو أنه كان يستغلها جنسيا ما أدى إلى حملها، ليتوارى عن الأنظار في اليوم الذي شاع فيه خبر العثور على جثتها عشية يوم الثلاثاء المنصرم.

وفي سياق متصل، دخلت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع منارة مراكش على الخط، حيث أعلنت ضم صوتها إلى ساكنة حي يوسف بن تاشفين التي نظمت يوم أمس وقفة إحتجاجية للمطالبة بإقرار العدالة وتقديم الجاني أمام القضاء.

وأكدت الجمعية وفق بلاغ صادر عنها، على ضرورة الإسراع وتعميق الأبحاث لفك شفرات هذه الجريمة الوحشية، وتقديم الجاني لساحة العدالة، إنصافا للضحية وللمجتمع وإعمالا لسلطة القانون.

 
مجموع المشاهدات: 12435 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | المداح ع
وفي سياق متصل، دخلت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع منارة مراكش على الخط، حيث أعلنت ضم صوتها إلى ساكنة حي يوسف بن تاشفين التي نظمت يوم أمس وقفة إحتجاجية للمطالبة بإقرار العدالة وتقديم الجاني أمام القضاء فلتدخل على الخط من اجل مقاظات من شردهم ومقاضات الدولة التي لا تتكفل بالمواطنين بدون تمييز بينهم؟
مقبول مرفوض
5
2020/07/04 - 06:39
2 | غيور
راءي
الحاني في هذه الجريمة هي الدولة المغربية التي تترك ابناءها في الشوارع مشردين. وهاهي النتيجة.
مقبول مرفوض
4
2020/07/04 - 06:52
3 | عمر
المحاسبة
اين كانت هذه الجمعيات من قبل الجريمة.الجاني هو ايضا متشرد ربما.المسؤول هي السلطة و المسؤولين المحليين الذين تركوا البنت متشردة ف الشارع كان عليهم نقلها الى مراكز استقبال المتشردين او الخيرية
مقبول مرفوض
1
2020/07/04 - 07:45
4 | ثريا
لجمعية??
فين كانت الجمعية مني كانت كتفرش الارض فالزنقة علاش ما تدخل هاذ الجمعيات خاصها تحارب و تحاسب ماشي فين ما كانت ش حريمة تدخلت الجمعيات كتسنى حتى يوقع ما وقع نقذوا الا لقيتو ما يتنقذ ما قدرتوش حيدو للتساع
مقبول مرفوض
0
2020/07/04 - 09:04
5 | اسد
الضمير
تيقول مثل مغربي حتى كطيح البقرة عاد تيكتروا جناوا.......وفين كنتوا الجمعيات......!!!!؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/07/04 - 10:56
6 | Mrw
Oujda
فلتدخل الجمعية في حق الكويتي الدي اغتصب وخرج بكفالة نغادر لبلده وقضى لازالت مفتوح لنسال حالنا ان كان الفعل مواطن مغربي هل ستقبل منه كفال ويتابع فسراح
مقبول مرفوض
0
2020/07/04 - 11:46
7 | tazi
دخلت على الخط
هل يعني ان هده الجمعية ستقاضي الدولة بسبب التشرد ام مادا . اكبر استغلال لحقوق هده الانسانة هو ادعاء الدفاع عنها وهى ميتة . كنتم فعلتم هدا وهي على قيد الحساة وانقدتموها من التشرد. هل يضير الشاة سلخها بعد ذبحها. اللهم انزل رحمتك عليها وعلينا
مقبول مرفوض
0
2020/07/04 - 12:13
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة