الرئيسية | حوادث وقضايا | انتحار شاب ينحدر من مدينة تطوان بمستشفى فاس في ظروف غامضة

انتحار شاب ينحدر من مدينة تطوان بمستشفى فاس في ظروف غامضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتحار شاب ينحدر من مدينة تطوان بمستشفى فاس في ظروف غامضة
 

أخبارنا المغربية:فاس

أقدم شاب ينحدر من مدينة تطوان، على الانتحار  بالمستشفى الجامعي لمدينة فاس، يوم أمس الاثنين 06 يوليوز الجاري.

وحسب مصادر الجريدة الالكترونية، فالمغفور له انتحر في حدود الساعة الرابعة من مساء أمس في ظروف غامضة، حيث لم تعرف لحدود الساعة دوافع الانتحار.

وكان المريض\المنتحر، يرقد بالبناية F في الجناح المخصص لأمراض القلب والشرايين بالمستشفى المذكور، قبل أن يفارق الحياة منتحرا.

وكان المنتحر الذي يبلغ من العمر ما بين الـ24 والـ26 سنة، يستقر بـF4، حيث وجدت جثته هناك، وتم فتح تحقيق لكشف ملابسات الحادث.

مجموع المشاهدات: 4934 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عزوز
انجازات الاخونجية
من أعظم انجازات المتاجرين بالدين من اجل الدنيا والسلطة هي هذه الأخبار التي صارت يومية تظهر لنا بما لا يدع مجالا للشك أن الإحباط والاكتئاب وانعدام الثقة في المستقبل لأنهم احتكروا جميع مقومات الحياة المترفة لأنفسهم وسدوا أبواب الرزق في وجوه الشباب وحتى الذين يشتغلون فهم خاضعون لاكراهات التعاقد البغيض الذي يحرم المرء من الإستقرار النفسي كما يحرمه من تكوين أسرة مستقرة ومن الاقتراض الذي اصبح ضروريا لاقتناء السكن ومايلزم من الأثاث.. كل هذه العوامل وغيرها تصيب الإنسان بالأمراض النفسية المستعصية.. اما الذين اخترتهموا ايها المغفلون فقد حققوا لهم ولابناءهم كل مقومات الحياة المترفة وجميع الامتيازات ما علمنا منها وما لم نكن نعلم فذوقوا ايها الحثالة التوافه العلقم المر والبؤس والشقاء مع القوم الظالمين الذين صاروا يتحكمون في رقابنا ولا يرقبون فينا الا ولا ذمة وأولئك هم المعتدون
مقبول مرفوض
-1
2020/07/07 - 03:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع