الرئيسية | حوادث وقضايا | سفارة "ترامب" بالرباط تدخل على خط قضية "اختطاف" و"احتجاز" و"اغتصاب" مواطنة "أمريكية" من قبل "طبيب" مغربي

سفارة "ترامب" بالرباط تدخل على خط قضية "اختطاف" و"احتجاز" و"اغتصاب" مواطنة "أمريكية" من قبل "طبيب" مغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سفارة "ترامب" بالرباط تدخل على خط قضية "اختطاف" و"احتجاز" و"اغتصاب" مواطنة "أمريكية" من قبل "طبيب" مغربي
 
أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة
فضيحة مدوية جدا، تلك التي فجرتها مواطنة أمريكية مقيمة بالمغرب، في وجه طبيب "متدرب" من مواليد سنة 1990، يدرس بكلية الطب (السنة الخامسة)، حيث أكدت مصادر مطلعة جدا، أن المشتكية التي تعمل في مجال التدريس بحي الرياض، تقدمت بشكاية تتهم فيها الأول باختطافها واحتجازها واغتصابها بالقوة، الأمر الذي عجل باعتقاله بحر الأسبوع المنصرم، من طرف فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، حيث جرى إخضاعه للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة.
إلى ذلك، فقد أكدت ذات المصادر، أن الطبيب "المتهم"، جرى عرضه الجمعة الماضي على أنظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط في حالة سراح، الذي أمر بدوره بإحالة ملفه على قاضي التحقيق، من أجل تعميق البحث في التهم الموجهة إليه، وعلى ضوء ذلك، تم إيداعه سجن العرجات ومتابعته في حالة اعتقال بالنظر إلى خطورة التهم الموجهة إليه.
هذا ومن المنتظر بحسب مصادرنا، أن يمثل المتهم صبيحة اليوم الثلاثاء أمام السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، من أجل البث في الشكاية التي تقدمت بها ضده المدرسة الأمريكية، بمساعدة مصالح سفارة بلادها بالرباط.
مجموع المشاهدات: 17764 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | حمزاوي حقيقي
مسكبنة هبا ولكن المغتصب ستيلط عليه أقصى العقوبات ليس كون العدالة المغربيةنزيهة لكن إتقاء غضب ترامب سيكون هذا المغتصب كبش العيد وهدية لمن يعشق التملق للرئيس الأمريكي بتقديم القرابين كهدية إتقاء غضبه وربما يكون عون بعد النكسات التي متي بها من يعشق للتلمق والمداهنة
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 12:57
2 | لا تصدقوا ولاتكذبوا
اعزائي القراء اخوكم مقيم باروبا وحامل للجنسية الاروبية.
انا لن اكذب ولن أصدق الخبر لكن اريد ان اعطيكم فكرة وأوضح لكم أمرا.

والله العظيم ان عدد من البريطانيات والامريكيات عندما يكن خارج بلدانهن يستغلن الحماية التي توفرها لهن بلدانهن فيقمن بالنصب والاحتيال على بلد الاقامة او البلد المضيف.

وقد اكتشفت الاعيبهن اسبانيا حيث يأتين لقضاء العطلة وقبل ان يغادرن يقدمن شكاية كاذبة يدعين بانهن تعرضن لتسمم غذائي في احد الاوطيلات ليحصلن على تعويضات وذلك عن طريق مكاتب في بلدانهن تقوم برفع دعوى لهذا الغرض وهم يعلمون مسبقا ان المسألة فيها نصب ومنهن من يدعين انهن تعرضن للاغتصاب بعد ان يقضين ليالي حمراء في الخمر وممارسة الجنس عن طواعية وبمحض ارادتهن.

وقد تجند لهن الإعلام الاسباني ولا حقهن في بريطانيا والولايات المتحدة وكشف الاعيبهن.

وقد استاجبت الحكومة البريطانية للطلب الذي تقدمت به اسبانيا لاجل التعاون لوضع حد لهذه الظاهرة التي كلفت قطاعي التامين والسياحة أموالا طائلة وذلك بعدما تبين للحكومة البريطانية انه كانت هناك خروقات وتلاعبات......
مقبول مرفوض
2
2020/07/07 - 12:58
3 | ملاحظ
ملاحظة
ايوا شفتو كيفاش الدول كتهتم بالمواطنين ديلها. احنا بناتنا ونساءنا عالقة في جميع انحاء العالم ولا حياة لمن تنادي. كم من فتاة هاجرت من اجل الدراسة او العمل و حصلت هناك بسبب كورونا. اربعة اشهر ؟؟؟ كتصورو اشنهيا 4 شهور ؟؟؟؟ وخا ايكون خوك ولا ختك غدي تمل. ايتها الحكومة اتقوا الله في بناتنا ونساءنا العالقات. ان مصيرهن على رقبتكم. ولا حول ولا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
1
2020/07/07 - 01:23
4 | Moraya
السيبة
هادي ماشي مواطنة مغربية باش يتطوى الملف بمكالمة هاتفية هادي راه مريكانية كان عليك قبل ماتختطفها تقرى أش مكتوب فالباسبور ديالها راه ماشي نفس الشي لي مكتوب فديالنا إلا مشا ليك الباسبور تمشي الحبس ????
مقبول مرفوض
1
2020/07/07 - 01:41
5 | نصيحة
الميريكانية صعيبات في الفراش تقدر تمشي معاك لدار وتسكر وتمارس الجنس وفي الصبح تقلب عليك ...لذلك غالبا ما تيبغيوش رجال اوروبين او اسيوين يمارسوا الجنس مع امريكية ...والمشكلة انها تقدر تدوز مدة طويلة فاش مارستي معاها لجنس وطيحلعا في بالها تدير بيك شكاية
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 02:40
6 | Bazooka
هي و المواطن
المشكل هو في الجنسية الأمريكية التي لا يقدر أحد على تجاوز خطوطها المتعددة الألوان . ..
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 03:29
7 | Adam
قال لك اختطاف
هههههههه . على من يكذبون هؤلاء المتفرين بالله عليكم طبيب يختطف امريكيا هادي مدخولش لعقل انسان عاقل، هدي مشات معاه ومارست معاه . وفي الاخير ربما وقع نقاش بينتهم تهماتو بالاغتصاب لانهن يعرفن مسبقا انهن لهم كل الحصانة داخل الدولة المغربية
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 03:43
8 | I am american
You are strainger
المواطن الا مريكي مسؤولة عنه امريكا من البيت الأبيض ومجلس الشيوخ ...حتى اخر رجل الامن سواء داخل امريكا أواخر نقطة فالكروة الرضية
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 04:03
9 | مهاجر
ان ما قاله صاحب التعليق1 فهو صحيح.واخر ما وقع في اسبانيا:اتهام امريكيات لافغانيان بالاغتصاب من اجل الحصول على تعويضات و لكن لما راقبوا كاميرات المطار اتضح ان كل شيء كان برضاهم والدليل هو الوداع بالعناق و المساعدة في الامتعة.فلم يتابعا الافغان. ولهاذا على القضاء المغربي التحري جيدا.
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 04:12
10 | متتبع
مواطن
...تهمة خطيرة جدا إن لم تكن إنتقام...ربما أرادت أن تربط معه علاقة مستمرة ورفض....والله أعلم....
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 05:19
11 | Mounia
الهروب إلى الامام
السيدة تعرضت لاحتجاز واغتصاب ومعانات لكن المعلقين للأسف عوض التبرء منه ومن أفعاله الشنيعة عوض التضامن مع الضحية ،أي كانت جنسيتها ، يحاولون إيجاد تبريرات واهية لفعلة شنيعة قام بها طبيب متدرب. عقلية أن المرأة هي السبب في اغتصابها اما لأن لباسها غير مناسب للبعض،او تأخرت ليلا لسبب من الأسباب. يجب تطبيق القانون وترك العدالة تأخذ مجراها .
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 06:16
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع