الرئيسية | حوادث وقضايا | النيابة العامة تأمر باعتقال محامي بهيأة خريبكة بسبب التلفظ بكلام ساقط في حق قائد

النيابة العامة تأمر باعتقال محامي بهيأة خريبكة بسبب التلفظ بكلام ساقط في حق قائد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النيابة العامة تأمر باعتقال محامي بهيأة خريبكة بسبب التلفظ بكلام ساقط في حق قائد
 

أخبارنا المغربية - عبدالرحيم مرزوقي

كشفت مصادر متطابقة أن النيابة العامة أمرت يومه الثلاثاء باعتقال (أ .س) المحامي بهياة خريبكة، بالسجن المحلي لوادي زم وإحالته على المحكمة الابتدائية بأبي الجعد.

ويأتي اعتقال المحامي المذكور على خلفية تسجيل صوتي تضمن كلاما  نابيا ضد قائد الملحقة الإدارية الأولى بأبي الجعد، أنكر المحامي أن  يكون صادرا عنه، لكن الخبرة التقنية للدرك الملكي أثبتت عكس ذلك.

وخرجت القضية إلى العلن أواخر شهر يونيو 2020، بعد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل بين رجل السلطة والمحامي حول قضية عقارية مرتبطة بورش تجزئة.

وتضمن التسجيل كلاما ساقطا في حق القائد الذي ظل محافظا على هدوئه وتشبت بتطبيق المساطر القانونية المنظمة لأوراش البناء.

 

مجموع المشاهدات: 10788 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | سعيد ببل
الضسارة
بعض المحامون ضاسرين. لقد استمعت للشريط الصوتي وكان كله سب وقدف في حق القائد واحيي هدا الأخير على هدوءه. الآن يجب على هادا المحامي المتهور أن يتحمل مسؤولية تهوره.
مقبول مرفوض
2
2020/07/07 - 06:53
2 | متقاعد في الامن
تعقيب
هاد المحامون حتى هما حفظوا جوج سطور ديال القانون ولاو إقولوا انا ربكم الاعلى و ما أكثرهم بظلام و في الاخير لا شيء يعلى على تطبيق القانون
مقبول مرفوض
2
2020/07/07 - 07:05
3 | fd
هل سننتظر وقفة اخرى لاصحاب البذلات السود تضامنا مع محامي بجعد ؟
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 07:43
4 | محمد
رسالة
برافو والله كم انتظرت خبر الحكم على هدا الزنديق تحياتي للسيد القاءد المحترم
مقبول مرفوض
2
2020/07/07 - 08:14
5 | حسن
العقاب
لابد من من معاقبة هذا المحامي عديم الاخلاق اشد العقاب.
مقبول مرفوض
1
2020/07/07 - 08:45
6 | الكشامي
حسبنا الله ونعم الوكيل
نعم إنه الانحطاط الاخلاقي لقد سمعت الحوار الدي دار بين هدا المسمى بالمحامي والقائد والله انها مهزلة بكل المقايس كيف يعقل أن يكون هدا الجاهل والسافه ان يتقلد مهنة المحاماة واين توجد المدرسة التي درس فيها على ما يبدو لي الرعاة الرحل الدين لم يدرسو ولم يعرفو ما هي المدرسة قد يكونون اشرف وانضف من هدا السفيه الكلب اللعين ..وتحياتي للقائد المحترم
مقبول مرفوض
1
2020/07/07 - 09:20
7 | خالد
الحمد لله
احسنت صنعا أيهتا النيابة العامة المحترمة. يستحق المحامي الحبس لأنه مامربيش.
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 09:49
8 | يوسف
للأسف
لطخت مهنة المحاماة راه واخا تحكم و تخرج عيب عليك ترجع لهذه المهنة كنت في قمة الوقاحة و قلة الأدب راه ديك الهضرة واخا تكون كضرب القرقوبي ما يمكنش تخاطب بيها واحد اخر زعما راك رجل قانون كايفرض عليك تتكلم في نطاق الحدود واخا اكون ظالمك كاين القضاء و أش فيها گاع تحط الترخيص عند المكلف بالورش بففففففففف
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 10:12
9 | س.ع.
استغباء الناس
القائد عطات ريحتو بزاف ،سكان المدينة كلهم يشتكون من تصرفاته الصبيانية ،ويتبعه في ذالك كوميسير المدينة والسؤال المطروح كيف لقائد يقول أنه يحترم نفسه أن يسرب التسجيل على موقع التواصل.
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 11:09
10 | شرقاوية حرة
تعقيب
للذين يجهلون الأمر أوضح لكم أن قائد المدينة أرسل زبانيته للمحامي المذكور ليفرض عليه شريعته التي ماليا يطبقها كلما سنحت له الفرصة بذلك ويعطيه رشوة ومع امتناع المحامي قام القائد باستفزاز مرات عديدة كما عرقل شغله .
مقبول مرفوض
0
2020/07/07 - 11:29
11 | سيعتقل و يطلق يراحه و ماذا بعد
الخبر لم يتأكد بعد، و لكن الأمر لا يعدو ان يكون نزاعا شخصيا، سينتهي بصلح و ستستمر الحياة، لقد تقمص القائد شخصية التقي الورع المؤدب اللطيف المظلوم، و لكنه في الحقيقة غير ذاك، لقد رأينا كيف يتعاملون مع عامة الناس البسطاء، كلام ساقط، و رفس و سب و قذف و صفع ووووو... اصلا، هم يريدونهم على هذه الشاكلة.
مقبول مرفوض
0
2020/07/08 - 12:29
12 | حسنء
خارج البلاد
ولاحولة ولا قوة الا بالله هؤلاء ناس مسؤولون ويتلفضون بهدا الكلام الساقط لك الله يامدينتي الصغيرة العقاب لكل من خالف القانون نحن سواسيه نحن مع الحق ولا غير الحق
مقبول مرفوض
0
2020/07/08 - 01:04
13 | محب الوطن
انها لعنة النرجسية!!
هذه هي تربية أصحاب الحزب الحاكم. يحسبون أنفسهم من الطراز الرفيع، فتجدهم يتعالون.معتقدين انهم فوق غيرهم، ولكنهم وراء وراء. أناس يدعون الطهرانية والنزاهة ،وحسن الخلق. والاستقامةالخ. لكن أفعالهم خالفت وفضحت كل الشعارات الرنانة التي دغدغوا بها مشاعر السدج من المغاربة. لكن الله سبحانه وتعالى كان لهم بالمرصاد. ففضحهم لانه يمهل ولا يهمل. قوم يعشقون التحكم، والحكم. لا يؤمنون باختلاف الآراء، ولا بالديموقراطية ،السادية ديدنهم. ولو لم يكن في المغرب نظام. لفعلوا بالمغاربة ما فعله أردوغان بكل المعارضين له في تركيا. الذي حرم العديد من الوظيفة. وسجن العديد ممن خالفه الرأي،وشرد العديد منهم. فالعدالة والتنمية بالمغرب انضم إليها الانتهازيون ،والسماسرة ،وضعاف النفوس،والمتملقون،والسدج من السواد الاعظم. والمحامي المدان الان لا يعدو ان يكون واحدا ممن تنطبق عليه واحدة من تلك المصفاة المذكورة أعلاه. والخلاصة ليس فيهم العاقل الرشيد، ولا المؤمن الصادق بما تعنيه الكلمة من معنى. واتضح جليا ان الدين وجدوه مطية سهلة لبلوغ أهدافهم، وقضاء مآربهم.
مقبول مرفوض
0
2020/07/08 - 02:07
14 | عزوز
تطبيق القانون
هذا المحامي جاء ذكره في مقال سابق اذ حاول الإلتفاف على القانون فمنعه القائد والزمه بتطبيق قانون التعمير الذي يخضع له الجميع الا صاحبنا ظن انه فوق الجميع فاخذ يكيل للسيد القائد كل انواع الشتم مستعملا كلمات نابية مما عرضه للمساءلة وأخشى ما أخشى ان يقوم ذوو القربى والعشيرة للتدخل لصالح اخيهم المستقوي بهم وهم المرضى بمرض خطير يصيب الخونجية فيظنون انهم فوق الجميع.. قبح الله الغرور قبح الله الزندقة وسوء الخلق الذي أصاب هذه الطائفة من دون البشر
مقبول مرفوض
0
2020/07/08 - 03:07
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع