الرئيسية | حوادث وقضايا | "كورونا" يتسبب في إغلاق مقهيين بتطوان وزبناؤهما يعيشون رعبا حقيقيا

"كورونا" يتسبب في إغلاق مقهيين بتطوان وزبناؤهما يعيشون رعبا حقيقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كورونا" يتسبب في إغلاق مقهيين بتطوان وزبناؤهما يعيشون رعبا حقيقيا
 

أخبارنا المغربية : تطوان

عاشت تطوان مساء أمس الثلاثاء على وقع إغلاق مقهيين أحدهما وسط المدينة والآخر بمركب سياحي يقع بكابونيكرو وذلك بعد ثبوت إصابة شخصين بفيروس كورونا المستجد.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن الأمر يتعلق بصاحب مقهى معروفة بشارع محمد الخامس وسط المدينة، حيث كان يتواجد بشكل دائم داخل المكان وعلى اتصال مستمر بالمستخدمين والزبائن، بينما الشخص الثاني هو مستخدم مكلف بجلب الاحتياجات الخاصة بمقهى بمركب "لاكاسيا" بكابونيغرو.

هذا وقد سارعت السلطات المحلية والصحية إلى تعقيم المقهيين وتطهيرهما قبل إغلاقهما، كما من المنتظر أن يخضع جميع المستخدمين للعزل الصحي إلى حين إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا.

ويعيش زبناء المقهيين المذكورين على أعصابهما منذ الإعلان عن تأكد إصابة المستخدمين المذكورين بالعدوى.

 

مجموع المشاهدات: 20128 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متتبع
رأي شخصي
بنادم ممسوق حال الفم على مصرعيه والجموع مع العلم هناك تعليمات بخصوص التباعد والمسافات لكن هذه التعليمات لم تذخل لرءووسهم حتى تقع الواقعة . خاف في الاول أما حاليا تسنى نوبتك الله يستر نتمنى خير الجميع. القهوة ممتلئة عن آخرها الشارع جناب الحيط الزناقي الممرات الجرادي أينما اتجهتي والاماكن مزدحمة لا كمامة ولا مسافة . ومالنتائج المطلوبة والمنتظرة مادامت التوصيات والاشهارات والبرامج الحملات التوعوية والتحسيسية لا تأخذ عن جد. إذا فانتظر الاسوء
مقبول مرفوض
0
2020/07/09 - 12:14
2 | نجيب
مازال تشوف اللهم لا شماتة
باقي تسمع ،،_ادا الوزارة الوصية ما تكتماتش على الاعداد الحقيقية _عن حالات اكثر وبما انه مجمل الحالات لا تظهر عليها اعراض فتابارك الله غدي تجبر من دابا شهر اكثر من 60% من المغاربة مصابين ،،لان الدولة عمات بزاف دالمعايير ديال السلامة ولكن شكون كيسهر على التطبيق ديالا ،،لا احد ،،،،كلشي مزول الكمامة مكايخافوش زعما،لا حول ولا قوة الا بالله العلي االعظيم
مقبول مرفوض
0
2020/07/09 - 10:56
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع